ضمن العمليات الاكثر بحثاً على الانترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي , موعد عرض حلقات مسلسل غيبوبة السعودي الشبابي وعرض احداث حلقاته التي تعرض اسبوعياً في كل يوم أحد من كل اسبوع حصرياً على قناة شبكة قنوات المجد – قناة ماسة السعودية .

وهو مسلسل ذا طابع بوليسي مثير وتدور أحداثه في قالب اجتماعي , ويناقش قضيه الصراع بين الخير والشر من خلال سائق ليموزين بسيط يقع في ورطة بعد ان تحدث جرائم لم يرتكبها ويبقى مُصراً لاثبات براءته منها .

وفي مسلسل غيبوبة تم الاعتماد على تكنيك الكاميرا الواحدة مثل الأفلام التلفزيونية، حيث تم التصوير في المملكة، والقيام بتنفيذ الأعمال الفنية في القاهرة.

مسلسل غيبوبة

ومسلسل غيبوبة هو عمل درامي اجتماعي يحكي قصصاً عن شباب تحاصرهم المشكلات والمواقف وتتحكم بهم الى ان يصل الامر الى درجة الخطورة , وتظهر احداث المسلسل تشويقاً درامياً يتطلع من خلالها المشاهد لحل الغاز احداث الحلقات الواحدة تلو الاخرى , وتوقعات لاحداث جديدة في الحلقت المقبله لـ مسلسل غيبوبة .

  • من تاليف واخراج : رائد اسماعيل
  • نجوم العمل : تميم المعتوق – ياسر العباس – سلطان الفيفي – ياسر سنان – فوزي المتعب – عبد العزيز العجيان

موعد عرض حلقات مسلسل غيبوبة اسبوعياً

وبحسب المصادر الرسمية والقناة التي تعرض حلقات مسلسل غيبوبة حصرياً “قناة ماسة على شبكة قنوات المجد” و اوقات عرضه كالتالي :

  • يوم عرض حلقة جديدة : كل يوم أحد من كل اسبوع
  • توقيت العرض : يتم عرض الحلقات اسبوعياً عند الساعة الخامسة الـ 5:00 مساءً .

احداث حلقة 17 مسلسل غيبوبة “فيديو”

تدور الاحداث السابقه لمسلسل غيبوبة في اطار تشويقي مثير , يجهل فيه المشاهدين ماهو مصير ابطال المسلسل في هذه الحلقة وماهو دور الطبيب بعد انكاره لامور تم اخفاؤها في السر , وتطلعات لاحداث جديدة مشوقه يتعرف عليها المشاهد في الحلقة المقبله من مسلسل غيبوبة حلقة 18 .

فيديو شارة مسلسل غيبوبة على قناة المجد