من جديد نتابعكم وننشر لكم زوارنا الكرام باخر اخبار نتائج الطلاب والاستعلام عنها الكترونياً من خلال منصة نظام نور المركزي التابع لوزارة التعليم , والمنفرد بتوفير تقارير درجات الطلاب والطالبات في جميع مدارس المملكة ان كانت حكومية او اهلية.

ومن خلاله فقط يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب للفصل الدراسي 1441 والاطلاع على الدرجات لجميع المواد الدراسية وجميع المراحل والصفوف عن طريق دخول النظام برقم الهوية والتعرف على النتائج مباشرةً .

موعد نتائج نظام نور 1441 الابتدائي

تقدمت وزارة التعليم السعودية بالاعلان عن الموعد الرسمي المحدد لنشر نتائج طلاب المرحلة الابتدائية الكترونياً عبر نظام نور المركزي , وحيث ان طلاب الابتدائي الصفين الاول والثاني قد انتهوا من فترة التقييم لجميع المواد مبكرا اي قبل اسبوع الاختبارات التحريرية لبقية الصفوف , ومنها فقد تم الاعلان اخيراً عن نتائج “شهادات وتقارير” الابتدائي للصف الاول والثاني عبر نظام نور – الرابط الرسمي للموقع .

بيد ان طلاب الابتدائي للصف الثالث والرابع والخامس والسادس سوف يتم اعلان نشر نتائج الفصل الدراسي الاول 1441 بتاريخ الثلاثاء المقبل 5-5-1441 عبر نظام نور واتاحة رابط الاستعلام عن النتائج من خلال صفحة نور الرسمية برقم الهوية الوطنية او الرقم الشخصي للطالب وادخال الرقم السري والتعرف على النتيجة فوراً .

موعد نتائج نظام نور 1441 المتوسط والثانوي

ولكافة اولياء الامور والطلاب الباحثين عن موعد ظهور نتائج نظام نور لطلاب المتوسط والثانوي فقد الزمت الوزارة جميع ادارات المدارس ان يتم رصد ردجات الاختبارات في اخر يوم لها بتاريخ الثلاثاء 5 جمادى الاولى 1441 وفتح النظام للرصد والاستعلام عن النتائج حتى يوم الخميس اخر ايام الدوام الرسمي للمعلمين والاداريين في جميع مدارس المملكة .

رابط استعلام النتائج 1441 على نظام نور

ولاننا نتابعكم بكل ماتبحثون عنه فاننا نسهل عليكم الدخول والاستعلام عن نتائج طلاب الابتدائي والمتوسط والثانوي من خلال الصفحة الرسمية لنتائج الطلاب وننشر لكم هنا رابط استعلام نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية وامكانية مطالعة النتيجة سواء كان من الجوال او التابلت او الجهاز المكتبي بكل سهولة ووضوح ..

https://www.youtube.com/watch?v=KzbAE2WQuEQ