تناقلت اجدد اخبار اعلانات قبول الوظائف السعودية الحكومية مساء هذا اليوم الثلاثاء بتاريخ 2 صفر 1441 هـ , ظهور اسماء المقبولين والمرشحين على الوظائف المعلن عنها خلال الشهور الماضية , ومنها وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة التي سبق التقديم عليها في شهر شوال من العام 1440 هـ .

وبدورنا ننشر لكم هنا رابط الاستعلام عن نتائج القبول ” اسماء” المرشحين نهائيا على وظائف وزارة البيئة والمياه بحسب ماتم نشره على موقع الوزارة الرسمي , واعلانها بدعوة جميع المقبولين والتي ظهرت اسماؤهم بالتقدم لاستكمال اجراءات التوظيف عبر الروابط الرسمية التابعة لها .

إعلان نتائج قبول وزارة البيئة والمياه والزراعة 1441-2019

تقدمت ادارة القبول والتسجيل بوزارة البيئة والمياه والزراعة بطرح اعلانها الرسمي بخصوص نشر عدد 154 اسم من المقبولين في وظائفها السنوية للعام الحالي 1441 هـ ونشر رابط الاستعلام عن نتائج قبول المرشحين نهائياً لشغل وظائفها المشمولة بنظام التعاقد الرسمي في مختلف مناطق المملكة .

وللتنويه : فان وزارة البيئة والمياه تدعو كل من ظهر اسمه في كشف القبول النهائي ان يسارع بالتقدم لاستكمال مسوغات التعاقد وذلك ضمن الفترة المحدده لـ موعد المقابلات الشخصية للمقبولين لوظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1441 .

وذلك اعتباراً من الأحد القادم بتاريخ 7 صفر 1441 هـ | 6 اكتوبر 2019 م ولمدة (10) أيام كما نشرت الوزارة في كشوفات الاسماء المرشحه للوظائف الى جانب كل إسم على حدى .

رابط إستعلام نتائج “اسماء”قبول وزارة البيئة والمياه 1441-2019

وننشر لكم هنا رابط استعلام اسماء نتائج قبول وظائف وزارة البيئة والمياه 1441 للتسهيل عليكم , رابط مباشر للدخول والاطلاع على الاسماء المرشحه بشكل نهائي.. ماعليكم سوى (( الظغط هنا ))