تناقلت اخر اخبار التعليم السعودي , الاعلان عن فتح التسجيل المبكر لطلاب وطالبات الصف الاول الابتدائي “المستجدين” عبر موقع نظام نور المنفرد باتمام عمليات التسجيل الالكتروني لجميع مدارس المملكة للطلاب المستجدين ان كانت مدارس اهلية او حكومية او تحفيظ القرآن , وذلك لتسجيل العام الدراسي المقبل “الجديد” 1442 .

ودعوة مقدمة من جميع ادارات التعليم بجميع محافظات ومدن ومناطق المملكة للتعرف على الخطة الزمنية والفئات بحسب الاعمار في دخول المرحلة الابتدائية وطريقة التسجيل فيها من خلال نظام نور , والمسارعة بحجز مقعد لطالب جديد قبل اكتمال الاعداد في كثير من المدارس الحكومية.

حيث تعتبر عملية التسجيل الالكتروني في نور هي اولى خطوات قبول طالب مستجد في الصف الاول الابتدتائي او في تسجيل الروضات الحكومية السعودية .

ومن دونها لايمكن استكمال عملية التسجيل وقبلو بيانات اي طالب او طالبة فيما بعد “اي خلال مراحل التسجيل المتقدمه التي تتم عادة بعد اجازة عيد الفطر من كل عام”

وبدورنا وكام عودناكم دوماً عبر “سي جي” نوفر لكم جدولة الخطة الزمنية لتسجيل رياض الاطفال الحكومية 1441-1442 وطلاب الصف الاول الابتدائي عبر نظام نور الالكتروني والتعرف على السن المناسب لدخول الطفل الى المدرسة او الروضة من خلال حساب تاريخ الميلاد ان كان بالهجري او الميلادي .

كما وننشر رابط مباشر للتسهيل على وليّ الامر للدخول برقم الهوية او رقم الحساب الخاص على نظام نور وبادخال الرقم السري والبدء مباشرة بعملية تسجيل الروضات الحكويمة أو تسجيل الصف الاول الابتدائي للعام الدراسي القادم 1442 هـ .

مواعيد تسجيل الروضات الحكومية والابتدائي 1441-1442

اليكم هنا جدولة مواعيد وتواريخ تسجيل الاطفال في الرضوات الحكومية والمدراس الحكومية والاهلية وتحفيظ القران بحسب الترتيب الذي نشرته وزارة التعليم رسمياً وعممتّه على جميع الادارات المدرسية بالمملكة , واهمية الالترزام بتطابق البيانات للطفل او الطالب المستجد مع حساب تاريخ الميلاد وسنّ الطالب قبل البدء بعملية التسجيل الالكتروني عبر نظام نور ..

جدول مواعيد تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1442هـ عن طريق نظام نور “حساب وليّ الأمر”

مدارس التعليم العام “الحكومي “
  • بتاريخ السبت 22 فبراير 2020
  • الموافق لـ 27 جمادى الآخر 1441
المدارس الاهلية والاجنبية
  • بتاريخ الأحد 19 يناير 2020
  • الموافق لـ 24 جمادى الاولى 1441
مدارس تحفيظ القران “الحكومي” 
  • بتاريخ الأحد 19 يناير 2020
  • الموافق لـ 24 جمادى الاولى 1441

رابط نظام نور لتسجيل الروضات والابتدائي 1441-1442

وبخصوص الرابط الرسمي لـ بوابة نظام نور – صفحة تسجيل طالب جديد في المرحلة الابتدائية – دخول نظام نور لتسجيل طالب مستجد – صفحة وليّ الامر – الدخول برقم الهوية والرقم السري – ننشر لكم هنا رابط فوري للدخول واتمام عملية تسجيل ابنائكم وبناتكم في المرحلة الابتدائية والتعرف على طريقة التسجيل الصحيحة عبر نظام نور من الفيديو الموضح ادناه ..

  • رابط تسجيل الروضات والصف الاول الابتدائي 1441-1442 عبر نظام نور .. ( هنا )