بالتزامن مع إنتهاء الإختبارات الفصلية لـ الفصل الدراسي الأول 1441 هجريًا لأغلب المدارس الحكومية والأهلية بالبلاد السعودية، يتحول إهتمام أولياء الأمور والطلاب من الإختبارات إلي نظام نور المركزي الإلكتروني وذلك من أجل الإطلاع علي نتائج الطلاب 1441 عبر نور ومشاهدة تقارير نتائج إشعار درجات الإختبارات، وتأتي هذه المتابعات في الوقت الحالي من قبل طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة والثانوية وبكل تأكيد متابعة أولياء الأمور لدرجات أبنائهم في المرحلة الإبتدائية للفصل الدراسي الأول.

ويعرف موقع نظام نور المركزي بتخصصه القوي في إعلان ونشر نتائج الطلاب 1441 عليه بالتقارير المفصلة التى تخص تحصيل درجات الطلاب والطالبات في جميع المواد الدراسية بجميع المراحل التعليمية بالمملكة (الابتدائية – المتوسطة – الثانوية).

كما يوفر أيضًا موقع نور أعمال السنة الخاصة بالطلاب بالإضافة إلي سجلات الغياب والتقديرات العامة للطلاب والطالبات بشكل إلكتروني لتجنب أي أخطاء في درجات التحصيل الدراسي للطلاب، إذ يعمل “نور” بأحدث البرمجيات التى تسهم في خروج بيانات صحيحة لدرجات الطلاب.

وبما أن السجلات الإلكترونية الخاصة بالطلاب والطالبات علي موقع نظام نور لنتائج طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية قد تم الإنتهاء من رفعها وإعتماد درجاتها، فمن المنتظر خلال الوقت القليل القادم أن تقوم إدارة الموقع بـعملية تفعيل رابط إشعار درجات الفصل الدراسي الأول برقم الهوية فقط، وهذا ما يحرص عليه أولياء الامور والطلاب لتوفير الوقت أثناء عمليات تسجيل الدخول لنظام نور الرئيسي.

إستعلام نتائج نظام نور 1441 برقم الهوية رابط مشاهدة التقارير

طريقة استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فقط 1441 عبر نظام نور ومشاهدة التقارير

ولحرصنا الدائم علي توفير الروابط الهامة لكلًا من الطلاب وأولياء الأمور ننشر لكم الآن الرابط المباشر لدخول صفحة استعلام التقارير (إشعار بنتيجة الطالب) للفصل الدراسي الأول 1441 عبر هذا الرابط ( رابـــــــط مشـــاهدة التقارير ) .

استعلام نتائج نظام نور 1441 برقم الهوية لجميع المراحل

نموذج نتائج الطالب من موقع نظام نور لكشف نتائج نظام نور 1440

وفيما يخص رابط الدخول لموقع نظام نور الصفحة الرئيسية ننشر لكم الن رابط الدخول برقم الهوية فقط أو رقم الملف الشخصي للطالب و الرقم السري لـ الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1441 الفصل الدراسي الأول ( رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية فقط 1441 ).