في جديد ماتم نشره من اعلانات التقديم والتسجيل على المعاهد والكليات والجامعات في المملكة العربية السعوديه خلال الفتره الحاليه من العام الهجري 1440هـ , اعلان وزارة الدفاع عن فتحها باب القبول والتسجيل على المعاهد العسركية للتجنيد بالقوات المسلحة وتحديد الرتب التي سوف تتم عليها عمليات القبول لدراسة التجنيد العسكري بالقوات المسلحة لخريجي الثانوية العامة والحاصلين على درجة البكالوريوس في التخصصات الفنية .

وفي موجز اعلانها الرسمي نوفر لكم هنا عبر موقع “سي جي” رابط التقديم على معاهد التجنيد العسكري للقوات المسلحة والرتب المعنيه مع الموعد المحدد لبدء التقديم على معاهد التجنيد العسكرية للعام 1440هـ لحاملي التخصصات والشروط المطلوبه من قبل ادارة القبول الموحد على موقع وزارة الدفاع السعودية ..

جاء الاعلان من قبل الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة عن توفير مقاعد للدارسة العسكرية والتجنيد  في المعاهد العسكرية التي تمنح خريجيها رتبة وكيل ورتبة رقيب ورتبة عريف .

واتاحة باب التقديم والقبول ايضاً على برنامج الابتعاث الخارجي للقوات البحرية الملكية السعودية لجميع الراغبين بالتسجيل من حاملي شهادة البكالوريوس والدبلوم من خريجي التخصصات الفنية  , ولـ حاملي شهادة الثانوية العامة وبداية اول ايام التقديم على معاهد التجنيد العسكري التابع للقوات المسلحة من يوم غدٍ الاثنين بتاريخ 4 ذو الحجة 1440 هـ – 5 اغسطس 2019 م .

موعد تقديم تجنيد المعاهد العسكرية بالقوات المسلحة

ولكل من يريد ان يتاكد من موعد التقديم فقد تم الاعلان عنه عبر بوابة وزارة الدفاع الرسميه ” الموقع الرسمي على الانترنت” واعلان اول ايام التقديم اعتباراً من غداً الإثنين 1440/12/4هـ و اغلاق التسجيل حتى الاسبوع المقبل بأذن الله .

رابط تقديم معاهد التجنيد العسكري 1440 “بوابة القبول الموحد”

وللدخول والبدء بعمليات التسجيل والتقديم بعد التعرف على الشروط المطلوبه للمتقدمين ومطابقتها , فان موقع وزارة الدفاع الرسمي , يوفر رابط مخصص للتقديم على معاهدها العسكرية للتجنيد بالقوات المسلحة 1440-1441 عبر بوابة القبول الموحد لوزارة الدفاع والرابط هنا .. https://tajnid.mod.gov.sa