تتقدم وزارة الدفاع السعودية بالاعلان عن توفر وظائف ادارية شاغرة للرجال والنساء في الشؤون الادراية والمالية بفرع القوات المسلحة التابعة لها .

وتنشر الدفاع اعلان موعد ورابط تقديم وظائفها الادراية وتوضح العدد المطلوب لشغلها مع المؤهل العلمي المتناسب لها .

سبق ونشرت وزارة الدفاع ممثلة بالإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية للقوات المسلحة اعلان يفيد بتوفير فرص وظيفية لعدد 55 سعودي وسعودية ضمن الوظائف الشاغرة المشمولة بلائحة المستخدمين وبند الأجور في والتعيين عليها في العاصمة الرياض.

ولكل من يرغب/ترغب بشغلها من حاملي الجنسية السعودية بتوفر المؤهلات المطلوبة , فان التقديم متوفر بدءاً من اليوم الاربعاء عبر رابط تسجيل المسابقة الوظيفية لمدة يومان فقط .

موعد تقديم وزارة الدفاع للوظائف الادارية بالقوات المسلحة

وبحسب مانشرته وزارة الدفاع في جديد توفيرها لوظائف ادارية للرجال والنساء من حاملي الجنسية السعودية , فقد اكدت حول موعد بدء التقديم على وظائف الشؤون الادراية والمالية عبر روابط المسابقة الوظيفية في موقع وزارة الدفاع.

فتح التقديم من تاريخ الاربعاء 23 رجب 1441 هـ – 18 مارس 2020 م , وحتى تاريخ الخميس 24 رجب 1441 – 19 مارس 2020 م , اي ان التسجيل متاح لمدة يومان فقط .

رابط تقديم وزارة الدفاع القوات المسلحة 1441

ولكافة الراغبين بالتقدم على تلك الوظائف “وظائف الشؤون الادارية والمالية بالقوات المسلحة” والاطلاع على الشروط المطلوبة ..

  • يمكنكم الان زيارة بوابة القبول الإلكتروني للقوات المسلحة على الرابط (هنا) https://hr.mod.gov.sa