ضمن الاخبار الاهم والابرز التي تم نشرها مساء هذا اليوم الخميس 28 ذو الحجة 1440 , بخصوص اعلانات الوظائف الحكومية في المملكة العربية السعودية , اعلان موعد تقديم وظائف المديرية العامة للسجون للعام 1441 هـ , وماتم نشره بخصوص توفير عدد 75 وظيفة متاحة على سلم رواتب الموظفين العام للجنسين للذكور والاناث .

وفي التوضيحات التابعه لمثل هذا النوع من الوظائف الحكومية , فقد قامت ادارة القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون باعلانها عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة ادارياً للرجال والنساء والتي تتطلب التوظيف عليها ضمن المرتبة السادسة على سلم رواتب الموظفين العام .

ولفت النظر الى ان هذه الوظائف ” وظائف المديرية العامة للسجون سيتم التقديم عليها من خلال موقه الخدمة المدنية على رابط منصة جدارة الالكترونية ” منظومة التوظيف الحكومية” , وتخصيص عدد 42 وظيفة من خلالها للرجال , وعدد 33 وظيفة للنساء , وجميعهم على المرتبة السادسة .

موعد تقديم وظائف المديرية العامة للسجون 1441 للجنسين

ولمن يستفهم عن موعد التقديم على الوظائف المعلن عنها من قبل المديرية العامة للسجون عبر موقع جدارة الخدمة المدنية , فان التقديم سيكون متاحاً بدءاً من تاريخ يوم الاحد 9 محرم 1441 هـ الموافق لـ 8 سبتمبر 2019 م , وسيغلق باب التقديم على الوظائف في بتاريخ يوم الخميس 13 محرم 1441 هـ الموافق لـ 12 سبتمبر 2019 م .

وللتنويه : فان توقيت التسجيل والتقديم على وظائف المديرية العامة للسجون سيكون متحدداً من الساعه العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً بالتوافق مع ايام التقديم المحدده مسبقا في موعدها على منصة جدارة الالكترونية للتوظيف .

رابط تقديم وظائف المديرية العامة للسجون عبر جدارة الخدمة المدنية

وبدورنا وكما تعودتم منا دوماً عبر “سي جي” فاننا نوفر لكم رابط مباشر للدخول والتقديم على وظائف المديرية العامة للسجون للعام 1441 , من خلال رابط منصة جدارة الخدمة المدنية مباشرة , والاطلاع على كامل التفاصيل  والشروط التابعة لهذه الوظائف ..

  • يمكنكم التقديم لوظائف المديرية العامة للسجون 1441 من خلال نظام جدارة بموقع وزارة الخدمة المدنية من الرابط هنا : http://bit.ly/2Zd9VWc

وللتعرف على الفئات المستهدفة في اعلان وظائف المديرية العامة للسجون كالاتي :-

  • الاعلان يستهدف كافة الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجة الجامعية (درجة البكالوريوس).
  • يتوجب ان تتوفر شهادة معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
  • يتوجب  أن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين (الرجال) على المرتبة السادسة . 

وللتنويه : فان عمليات القبول المبدئي والترشيح النهائي سوف تتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات , والانتهاء من اجراء المقابلات الشخصية للمقبولين على شغل وظائف المديرية العامة للسجون ان كانوا رجالاً او نساءً , كما وان الاولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتخصصات التربوية.