تزامنًا مع حلول اليوم الاخير من شهر اغسطس للعام الميلادي 2020، هناك الكثير من الموظفين في القطاعات العامة الحكومية في السعودية بجميع الجهات سواء كانت (قطاعات عسكرية، قطاعات صحية، قطاعات الموارد البشرية) يرغبون بمعرفة متي موعد صرف رواتب الموظفين لشهر سبتمبر 2020 ميلاديًا، وإيداعها في الحسابات البنكية الخاصة بهم.

ووفقًا للآلية المعتمدة بمواعيد صرف ونزول الرواتب للموظفين الحكوميين في المملكة العربية السعودية، فنجد أنها تنص علي تاريخ يوم محدد من كل شهر ميلادي، وهو آخر يومًا من الأشهر الميلادية.

وعليه نلاحظ ازدياد نسب عمليات البحث هذه الآونة من قبل الموظفين والعاملين في القطاع الحكومي للإستفهام عن موعد صرف الرواتب للموظفين هذا الشهر “سبتمبر 2020″، إذ ان النظام الجديد الذي ينص علي نزول وإيداع رواتب الموظفين بالتقويم الميلادي تسبب في عدم أخذ الكثير منهم عليه حتي الآن، فالجميع معتاد فقط علي صرف الرواتب بالتقويم الهجري الذي كان يعمل سابقًا.

وعليه ننشر لكم متابعي ومرتادي “كابتن نيوز” جميع ما تبحثون عنه ونوفره لكم في مكان واحد، فنستعرض عليكم اليوم تاريخ موعد صرف رواتب الموظفين العاملين بالقطاعات العامة الحكومية في السعودية لشهر سبتمبر 2020، وفقًا لما أعلنته وزارة الموارد البشرية بتعاونها مع وزارة المالية السعودية في وقت سابق.

موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية شهر سبتمبر 2020

وتقرر أن يتم صرف وايداع رواتب الموظفين لشهر اغسطس ونزولها في الحسابات البنكية الخاصة بهم في التاريخ الموضح أدناه:

  • سيتم بدء صرف الرواتب إعتبارًا من 27 سبتمبر 2020 ميلاديًا، الموافق لـ 10 صفر 1442 هجريًا.

كم باقي علي صرف رواتب الموظفين السعودية – متي ينزل الراتب

من المقرر ان يكون موعد ايداع ونزول رواتب موظفي القطاعات العامة بالسعودية في الحسابات البنكية الخاصة بهم إعتبارًا من صباح يوم الاحد المقبل 27/9/2020 م.

اي أنه باقي 28 يومًا من وقت كتابة هذا الخبر علي تاريخ موعد نزول وصرف الرواتب للموظفين في السعودية.