التخطي إلى المحتوى

تردد قناة النهار في رمضان 2021 Al Nahar TV، تعد شبكة قناة النهار من اقوي القنوات الموجودة بجمهورية مصر العربية و التي سعت منذ بداية انطلاق بثها علي القمر الصناعي نايل سات بالاستحواذ علي أعلي نسب مشاهدة مصرية وعربية ، وتتنوع في عرض محتواها الذي يتميز بالمصداقية والشفافية في طرح كل القضايا التي تدور علي الساحة سواء المحلية أو العالمية ، و نستعرض معكم اليوم من خلال مقالنا علي موقع سي جس العربية احدث تردد لقناة النهار 2021 فتابعونا.

شبكة تلفزيون النهار

شبكة تلفزيون النهار هو الاسم التجاري لمجموعة قنوات النهار ، وهي عدة قنوات مصرية متنوعة التخصصات ، والتي تملكها  شركة ترنتا ، والتي تم اطلاقها في 30 يونيو 2011 م ، واتخذت القناةشعار ” اللي جاي أحلي ” ، وتم تطوير شعار القناة وتغير اسمها الي النهار ONe ، في 2016 وشهدت تطور كبير في محتواها وما تعرضه من برامج و مسلسلات حصرية .

تردد قناة النهار جديد 2021 نايل سات Al Nahar TV

ومن أهم ما يبحث عنه الكثير من المصريين والعرب الان خلال شهر رمضان الكريم 2021 هو تردد قناة النهار التي نالت أكبر قدر من المشاهدات بسبب عرضها لمسلسلات من أقوي المسلسلات في السباق الرمضاني بالاضافة الي عرضها مسلسل حصري اصبح هو حديث الساعة ، وتحرص القناة علي العمل الدائم لارضاء مشاهديها و الحفاظ علي جودة بث اشارة القناة من الانقطاع أو التشويش ، لذا نعرض لكم التفاصيل الخاصة بالتردد الجديد لعام 2021 :

  • اسم القناة علي القائمة : Al Nahar one
  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد : 11785
  • الاستقطاب : عمودي
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل التصحيح : 5/6
  • التشفير : مفتوحة

خريطة مسلسلات رمضان 2021 علي قناة النهار

مسلسل رهبة : بطولة الفنان فتحي عبد الوهاب

مسلسل ورد بطولة الفنانة حنان مطاوع

مسلسل الطاووس : بطولة سهر الصايغ و جمال سليمان ،يعرض الساعة 12:00 صباحا .

مسلسل المداح : بطولة المطرب حمادة هلال ،ويعرض الساعة 9:00 مساءا

مسلسل بنت السلطان : بطولة روجينا وباسم سمرة ، ويعرض الساعة 8:00 مساءا

مسلسل كله بالحب : بطولة زينة و أحمد السعدني ، يعرض الساعة 10:00 مساءا

مسلسل ولاد ناس : بطولة رانيا فريد شوقي وصبري فواز وأحمد وفيق ، ويعرض في الساعة 11:00مساءا.

وتعاد جميع المسلسلات بعد عرضها بساعة علي قناة النهار دراما .

مميزات شبكة تلفزيون النهار 2021

  • تقوم قناة النهار بتقديم محتوي راقي ومتنوع يلبي كل احتياجات المشاهد من برامج سياسية و اقتصادية و رياضية وترفيهية وفنية ودينية.
  • تتمسك قناة النهار بالهوية المصرية والعربية وتقوم برصد ومناقشة الشارع المصري و العربي وتطرح كل وجهات النظر بحيادية ومهنية ، والعمل علي وضع حلول مستقبلية لما نواجهه من تحديات في الفترات الحالية .
  • تقوم القناة بحذف أي شاهد خارجة عن الاطار المألوف والالفاظ الخرجة عن الادب ، تماشيا مع العادات و التقاليد الخاصة بالمصريين والعرب .
  • تم تطوير شبكة قنوات النهار في الفترة الاخيرة بشكل ملحوظ من جميع الجهات سواء في المحتوي أو الشكل العام وذلك بسبب التمويل الضخم المخصص للقناة وتنوع أنظمة الجودة مابين SD – HD ، ليتم استقبالها علي كل الاجهزة بشكل جيد .

للتواصل مع قناة النهار

وفرت قناة النهار مجموعة قنوات من التواصل معها علي شبكات التواصل الاجتماعي ، ليتمكن المشاهدين من الاستفسار عن كل مايشغل بالهم او للتعليق علي أي محتوي ، وهذه القنوات عبارة عن :

صفحة الفيس بوك الخاصة بقناة النهار :

https://www.facebook.com/alnahareg

صفحة موقع التواصل تويتر :

https://twitter.com/alnahar_tv

صفحة القناة علي موقع الانستغرام :

https://www.instagram.com/alnahareg/

قناة اليوتيوب لقناة النهار :

https://www.youtube.com/channel/UCaOssJLRJFgaTEtgwZWgZmw?reload=9

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.