تردد قناة الولاء الجديد Frequency Channel Alwalaa TV 2019 هي قناتك عندما ترغب في متابعة كل ما هو جديد ومُتعلق بالشعب العراقي فلجميع الباحثين عن تردد قناة الولاء الجديد 2019 علي النايل سات نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا سي جي العربية في قسم الترددات 2019 عبر هذا المقال بمشيئة الله تعالي.

فلا شك أن الإعلام يلعب الدور الأكبر في تسليط الضوء على قضايا الشعوب المُختلفة، ويكون لهُ الكلمة المؤثرة في أغلب المواقف، وبشكل خاص الإعلام الحقيقي والغير مزيف، ونحن اليوم بصدد قناة من أهم القنوات الفضائية التي استلهمت فكرتها الأساسية من دماء شهداء وطنها، فعمدت إلى تسليط الضوء على كافة الأخبار السياسة والاقتصادية  والقيام بتحليل الموقف بنظرة متعمقة، وكذلك نقل حجم معاناة الشعب ومشاكلهُ إلى العالم أجمع، تلك القناة هي قناة الولاء الفضائية العراقية، والتي تُعد إلى حد ما أقل شُهرة بين القنوات الأخرى، ولكنها حقًا قناة هادفة وجديرة بالبحث عنها ومتابعة كافة برامجها.

قناة الولاء

دائمًا ما يكون هناك رد فعل للأحداث السلبية التي تُعاني منها أي دولة، وهذا هو ما حدث بالفعل عند تأسيس قناة الولاء الوطنية حيثُ استلهمت القناة فكرتها من المعاناة التي يواجهها الشعب العراقي، وذلك مثل ما يقوم بهِ التنظيم الإرهابي داعش وما نتج عنهُ من إهدار لأرواح مئات الشهداء، والتحركات المستمرة للجيش العراقي من أجل التصدي لذلك التنظيم.

خدمات قناة الولاء 2019

وعند تأسيس القناة بدأت في استقطاب باقة من ألمع الإعلاميين والمراسلين ليتولوا مهمة بث برامجها التي تتمحور بشكل رئيسي حول معاناة الشعب والجيش العراقي، ولعل كان لذلك الاختيار الدقيق أثرهُ في نجاح القناة كونها تمكنت من خلق متابعين مُستمرين لها، بل أصبح هناك من يتخذها المصدر الرئيسي لمعرفة كل ما يجري على الساحة.

برامج قناة الولاء العراقية الفضائية 2019

كما سبق الذكر تتخذ قناة الولاء من البرامج السياسة والاقتصادية محور رئيسي لها، وذلك من أجل نقل صوت الشعب العراقي إلى العالم أجمع، ولكن هذا لا يُنفي وجود برامج أخرى ترفيهية وكوميدية وكذلك رياضة حتى لا يشعر مُتابعي القناة بالملل والفتور، كما يتم بث نشرات كاملة لعرض كافة أحداث اليوم.

في البداية نجد أن القناة قامت ببث مجموعة متنوعة من البرامج وذلك مثل برنامج طش والذي يتخذ طابع كوميدي ساخر، وبرنامج بيوت اهلنا بداية السماوة، وكذلك برنامج لولاهم كيف يتم صناعة الفافون في العراق، وبرنامج هل يخفى الشعر، وأغلب هذه البرامج قد حقق نجاح كبير وأصبح لهُ متابعيهِ الخاصين.

وفي الوقت الحالي تعرض قناة الولاء باقة متنوعة من البرامج مثل برنامج كاهي وكيمر وهو من تقديم كل من عمر البياتي وريهام الأمير، وبرنامج ننوسة وتقدمه نونو خالد، وبرنامج طريقي والذي يعرض قصص نجاح الكثير من الأشخاص ويتم استضافتهم في البرنامج، وهناك برنامج هليث سبورت والذي كانت بداية بثهُ في 1 من شهر فبراير السابق، فضلًا عن كل هذه البرامج قد قامت القناة في الفترة الأخيرة بمناقشة بعض القضايا الهامة مثل النظام التعليمي وما يوجد به من خلل، وكذلك البطالة ومعاناة الشباب في سوق العمل بعد التخرج.

وجدير بالذكر أن قناة الولاء الفضائية تمتلك قناة على منصة التواصل الاجتماعي يوتيوب، تشمل على كل ما يتم عرضهُ على القناة تستطيع عزيزي القارئ أن تقوم بالاشتراك بها ومتابعتها بشكل مُستمر ، وهذه روابط القناة الرسمية ( صفحة قناة الولاء علي الفيس بوكحساب قناة الولاء الرسمي علي تويترقناة الولاء علي اليوتيوب ).

يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا تردد قناة الولاء على القمر الصناعي نايل سات، واسم القناة علي الريسفير هو “Alwalaa TV“، وتجدر الإشارة إلي أن القناة يتم بثها عبر مدار القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 8 West B وهو القمر الأقرب إلي النايل سات علي مدار 8.0°W ، حيثُ يمكنك الآن استقبال القناة ومتابعة كافة برامجها الهادفة والمتنوعة، ونتمنى لكم مشاهدة مُمتعة وطيبة.

تردد قناة الولاء الجديد 2019

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات10971 (H)27500أفقي5/6