رابط نتائج قبول وظائف السجون 1443 علي رتبة جندي (القبول المبدئي) أصبح الآن محلًا كبيرًا لعمليات البحث في البلاد السعودية من قِبل كافة المُتقدمين لوظائف السجون؛ وذلك بعدما خَرجت المديرية العامة للسجون التابع لوزارة الداخلية السعودية بالإعلان رسميًا عبر بيان توظيفي جديد عن نتائج القبول لوظائف السجون 1443 علي رتبة جندي، كما أوضحت بأنه تم فتح رابط الاستعلام عن اسماء المقبولين المرشحين في السجون 1443 بشكل مبدئي، كما قامت بدعوة كافة المقبولين في وظائف السجون 1443 إلي استكمال كافة الإجراءات اللازمة من أجل القبول النهائي علي وظائفها، وهُنا عبر ” كابتن نيوز ” سنوافيكم بنشر كافة التفاصيل اللازمة حول عملية الإستعلام إلكترونيًا وما هي الأورق والمستندات الثبوتية المطلوب تجهيزها من أجل المراجعة والحضور للمقابلات الشخصية لكافة المقبولين في نتائج القبول السجون 2022 – 1443 عبر هذا المقال بمشيئة الله تعالي، فتابعونا.

إعلان أبشر نتائج قبول المديرية العامة للسجون 1443 (القبول المبدئي)

نتائج السجون (القبول المبدئي) 1443 تم الإعلان عنها اليَوم من قِبل المديرية العامة للسجون إذ تَقدمت المديرية بالخروج ببيان توظيفي أعلنت فيه عن اسماء المقبولين المرشحين في وظائف السجون 1443 مبدئيًا وذلك بعد أن تم الإنتهاء تمامًا من جَميع المراحل الخاصة بعملية التوظيف وذلك في إطار الإستعداد للمراحل النهائية ألا وهي إعلان القبول النهائي ومن ثُم البدء في مرحلة الدورة التدريبية التي يتم خلالها تقديم المواد العلمية والتدريبية للمقبولين نهائيًا في وظائف السجون وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بعمليات التوظيف في إطار التمهيد لإستعلام المقبولين والمقبولات العمل بشكل رسمي في القطاعات المقبولين بها.

المديرية العامة للسجون

تُعتبر المديرية العامة للسجون أحد أبرز القطاعات الأمنية لدي وزارة الداخلية بالبلاد السعودية، وتُعتبر هي الجهة المنوطة عن تنظيم عمل السجون وإداراتها والعمل علي تنظيم الفرق الخاصة بحراسة السجون المتواجدة في جَميع أنحاء البلاد السعودية، كما نَجد بأن المديرية العامة للسجون تُعتبر هي الجهه المسئولة أيضًا عن كافة الأمور الخاصة بالنزلاء بداية من عملية استقبالهم بعد إصدار المذكرات الخاصة بعمليات التوقيف في حقهم سواء كان ذلك من الشرطة أو النيابة العامة في المملكة العربية السعودية، كما من أحد المهام الخاصة بها أيضَا هو نشر التوعية بين النزلاء في السجون، وتقديمها لبرامج تثقيفية وتوجيهيه لهم، كما تَقوم المديرية العامة للسجون بالعمل الجاد علي محو أمية من لا يعرف الكتابة والقراءة، والعمل علي تشغيلهم في المؤسسات التي تتبع القطاع الخاص والعامفي خلال الفترة الخاصة بقضاء محكوميتهم في سجون السعودية، وذلك يأتي في إطار تأهيل السجونين ورفع الكفاءات لديهم من اجل أن يتم حعلهم أشخاص نافعين في المجتمع السعودي بعدما يقضون فترة العقوبة التي قررتها السلطات السعودية المُختصة بذلك.

اعلان أبشر نتائج قبول السجون 1443 عبر أبشر توظيف

وكانت المديرية العامة للسجون قد تقدمت باعلانها عن توفير فرص وظيفية عسكرية شاغرة للسعودين والتعيين عليها برتبة جندي وتوضيح الشروط الواجب توفرها في الراغبين بالتقديم والتوظيف عليها .

وفي مختصر ذكر تلك الشروط فقد وضحتها ادارة السجون للقبول والتسجيل كالتالي :

ان يكون المتقدم حاصل على الشهادة  الثانوية أو ما يعادلها.

تخطي المتقدم لكافة إجراءات واختبارات القبول.

حسن السيرة والسلـوك والسمعة 

صلاحية الهوية الوطنية السعودية وقت التقديم .

الجنسية السعودية من الأبوين 

ان لايكون المتقدم قد انهى خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب

في حال كان متزوجاً فيجب أن لايكون متزوجاً من سعودية.

أن لا يكون المتقدم قد سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية

بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة فلابد من معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها ”

عدم التوظيف مسبقا في جهة حكومية.

لا ينظر في أي طلب غير مستوفي الشروط لذلك فان التقديم يتطلب الدقة والمصداقية.

ما هي المستندات والاوراق الثبوتية المطلوبة من اسماء المقبولين في نتائج قبول وظائف السجون 1443 المبدئية

  • عدد 2 صورة من بطاقة الهوية الوطنية، مع ضرورة إحضار الأصل.
  • عدد صورة واحدة من شهادة المؤهل الدراسي الثانوية العامة أو ما يعادلها، مع ضرورة إحضار الأصل.
  • عدد صورة واحدة من صورة معادلة الشهادة من الوزارة التعليمية السعودية في حال كانت الشهادة تم إصدارها من خارج أراضي البلاد السعودية.
  • عدد صورة واحدة من السجل الخاص بالقيد العائلي للأسرة.
  • عدد 6 صور شخصية حديثة ملونة للمتقدم، علي أن تَكون ذو خلفية بيضاء اللون، وأن يكون المتقدم مكشوف الرأس فيها، ويجب علي المتقدمين كتابة الإسم عليها من الخلف.
  • ملف بلاسيتك من أجل حفظ المستندات السابقة في داخله.

تعليمات الحضور لاسماء المرشحين المقبولين في نتائج قبول السجون 1443

أوضَحت المديرية العامة للسجون عن عددًا من الشروط والتعليمات اللازم إتباعها من قبل أسماء المرشحين المقبولين في وظائف المديرية العامة للسجون 1443 مبدئيًا من أجل إستكمال باقي إجراءات القبول والتي جاءت كالآتي:

  • علي اسماء المقبولين في وظائف السجون الإلتزام بالحضور لمواعيد المقابلة الشخصية المُحددة، إذ لن يتم قبول أي أعذار في حالة التخلف او التأخر عن المواعيد المُحددة.
  • علي المقبولين مبدئيًا الحضور إلي مقار اللجنة بالزي الرياضي المُناسب.
  • يمنع إصطحاب أي من الأصدقاء أو الأهل.
  • علي المقبولين تحميل تطبيق توكلنا من أجل الإستعلام عن الحالة الصحية لهم علي بوابات مقار اللجان قبل الدخول.
  • علي المقبولين المرشحين في نتائج قبول وظائف السجون 1443 ألا يقوموا بإصطحاب أي أجهزة جوال أو أجهزه تكنولوجية تقوم بالتصوير.

رابط نتائج قبول السجون 1443

  1. علي جَميع الراغبين بمعرفة اسماء المقبولين في وظائف السجون 1443 ما عليهم سوي الولوج إلي رابط موقع أبشر توظيف jops.sa الإلكتروني الرسمي من هنا .
  2. والآن لابد من كتابة البيانات الضرورية من أجل إتمام عملية تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة للمُستعلم.
  3. إتمام عملية تسجيل الدخول.
  4. تسجيل البيانات الشخصية المطلوب كتاباتها.
  5. النقر علي أيقونة نتائج القبول.
  6. الآن سيتم ظهور أسماء المقبولين في السجون 1443 مبدئيًا.

رابط أبشر استعلام نتائج قبول السجون 1443 رجال (القبول المبدئي)

وللدخول والاستعلام عن نتائج قبول “اسماء” السجون للرجال 1443 عبر منصة أبشر توظيف فاننا نطرح لكم هنا رابط مباشر للدخول والاستعلام برقم الهوية الوطنية والرقم الوظيفي لكل طلب والتعرف على النتيجة فوراً , وبعد اعلان  عمليات الفرز المبدئي ونتائج القبول عبر ابشر ..

  • رابط استعلام النتيجة .. ( هنا )