رابط استعلام نتائج وظائف الحج والعمرة 1443، تقدمت وزارة الحج والعمرة مُنذ قليل بالخروج في إعلان جديد لها كشفت فيه عن اسماء المرشحين والمرشحات لوظائف وزارة الحج 1443 الذي تم إختيارهم للمقابلات الشخصية، والأسماء التى قامت وزارة الحج وأعلمت عنها اليوم هي التى سبق وأن قاموا بالتقديم علي وظائفها وتم المفاضله بينهم بواسطة نظام جدارة التوظيف.

وزارة الحج والعمرة

تُعتبر وزارة الحج والعمرة أحد أبرز الوزارات التي تتبع الحكومة في البلاد السعودية، وهي وزارة مُتخصصة في مُتابعة شؤون الحج والعمرة بالبلاد السعودية، والعمل علي مُتابعتها لكافة الأماكن المُقدسة بالبلاد من المسجد النبوي والمسجد الحرام، وشهدت الآونة الأخيرة المجهودات الكبيرة للوزارة من الإجراءات التي قامت بإتخاذها لمنع إنتشار عدوي فيروس كورونا بين المعتمرين والحجاج في البلاد، والتي لاقت النجاح الكبير في تخطيها لتلك المرحلة، والآن الوزارة تقوم بالإستمرار في متابعة وتنفيذ الإجراءات الوقائية من أجل ضمان سلامة حجاج بيت الله الحرام، وهو الأمر الذي يجعلها تقوم دائمًا بتوفير عددًا من الوظائف فيها.

إعلان نتائج القبول “أسماء” المرشحين والمرشحات المقبولين في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443

تَقدمت وزارة الحج والعمره بالخروج في بيان رسمي اليَوم الإثنين 20 ديسمبر 2021 مُعلنة عن نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443، إذ قامت بدعوة 1152 مُتقدمًا ومُتقدمة لشغل وظائف المراقبين والحراسات التي تم الإعلان عنها قبيل فَتره.

وتزامنًا مع إعلان أسماء المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة الحج والعمرة 1443 البالغ عددهم (1152) متقدمًا، نبهت الوزارة بضرورة إلتزام جميع الأسماء التى تم إعلانها بالحضور في المواعيد المحددة للمقابلات الشخصية، مشددة علي أن الأسماء التى ستتخلف عن الخضور في المواعيد الحددة لها سيتم إستبعادها علي الفور من المقابلة.

المستندات والاوراق الثبوتية اللازم علي المرشحين والمرشحات لوظائف وزارة الحج والعمرة إحضارها اثناء المقابلة

كما شددت الوزارة أيضًا علي جميع الأسماء المُعلنه إحضار عددًا من المستندات أثناء المقابلة، وهي:

  • إحضار أصل الهوية الوطنية
  • إحضار المؤهل الدراسي (وثيقة التخرج)، علي أن يكون موضحًا بها النسبة المئوية والتقدير العام أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  • علي الأسماء المعلن أسمائها لوظائف وزارة الحج الحاصلين علي المؤهلات الدراسية من خارج السعودية إحضار معادلة وزارة التعليم السعودية.
  • علي المقبولين في وظائف التصميم الداخلي إحضار مجموعة من الأعمال الخاصة .

تعليمات هامة للمرشحات والمرشحين بوظائف الحج والعمرة 1443

  • شددت الوزارة علي ضرورة إحضار الأسماء المعلنة الأصول من الوثائق علي أن تكون مستوفية لجميع المكونات النظامية في المواعيد والأماكن التي تم تحديدها، وفي حالة عدم تنفيذ ذلك ستتعبر الوزارة بأن ذلك عزوفًا من المرشح أو المرشحة عن الرغبة في التعيين والتوظيف.
  • كما قامت الوزارة بدعوة أكثر من متقدم ومتقدمن علي كل وظيفة معلن عنها لإجراء المقابلات الشخصية، وأكدت بأنه في حالة عدم التمكن من النجاح في المقابلة سيتم إستبعاد طلب المرشح او المرشحة وترشيح ذو النقاط الأعلي، شريطة النجاح في المقابلة الشخصية.

رابط نتائج وظائف وزارة الحج والعمرة 1443

  • ولجَميع الراغبين بالوصول المباشر إلي لمعرفة نتائج وظائف وزارة الحج والعمرة عبر منصة التوظيف 1443 بإمكانهم ذلك الآن عبر الولوج إلي هذا الرابط .
  • إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم أو المتقدمة.
  • تحديد الوظيفة التي تم التقدم عليها.
  • النقر علي أيقونة عرض النتيجة، بالتوفيق للجميع.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول اسماء المرشحين والمرشحات في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443

ولجميع الراغبين بمعرفة مواعيد المقابلات الشخصية للمرشحين والمرشحات علي وظائف الحج والعمرة الولوج إلي الرابط أدناه :