رابط وطريقة التسجيل في معروف بدون سجل تجاري

أوضحت وزارة التجارة كيفية التسجيل في معروف والانتفاع والكسب من جميع الخدمات التجارية الموجودة داخل الموقع وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى النفاذ الوطني ومّلء جميع البيانات والتأكد من كتابتها صحيحة.
  • كتابة كلمة المرور الخاصة بك ثم الرمز الذي سيظهر أمامك.
  • ستظهر لك كلمة “التالي” قم بالضغط عليها.
  • ستجد عدة خيارات اختر منها خيار التسجيل بدون سجل تجاري ثم انقر على كلمة “التالي”.
  • الآن تستطيع كتابة جميع بيانات المتجر الذي ترغب بتسجيله من اسم وصورة وكيفية الاسترجاع وأرقام التواصل ووسائل التواصل الأخرى مثل البريد الإلكتروني.
  • يمكن إضافة أيضًا الحسابات المختلفة الخاصة بالمتجر على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغير ذلك.
  • انقر على اسم المتجر لتحصل على الكود الخاص بك.
  • انسخ الكود إلى صفحة الموقع ثم اربطه بموقع معروف.

شروط التقديم لبرنامج مسار التميز للابتعاث .. رابط التقديم والتخصصات المتاحة .

هل التسجيل في معروف يلغي الضمان

يتساءل الكثير من المواطنين عن مدى التأثير الذي يمكن أن يعود عليهم بعد القيام بالتسجيل في منصة معروف وخاصةً على ما يحصلون عليه من دعم.

ولذلك رد حساب مواطن على هذا التساؤل عبر الحساب الخاص به بأنه إذا كان هناك مزاولة أي نشاط تجاري على البرنامج بالتأكيد سيستفيد منه صاحب النشاط.

ولكن يشترط أن يفصح عن مدى الربح العائد لديه من ممارسة هذا النشاط التجاري وأيضًا أن تكون جميع الشروط المطلوبة في البرنامج منطبقة على نشاطه.

كما يجب الإخبار عن أي سجل تجارى إن وجد وتوضيح نوع الدخل أو النشاط التجاري ومصدر هذا الدخل أو السجل التجاري الخاص به ثم حفظ جميع هذه البيانات.

وقد وثق حساب مواطن مجموعة من الضوابط الجديدة للأفراد المستقلين ومن ضمن هذه الضوابط تقديم ما يدل على أن مكان السكن مستقل لكل مواطن عمره ثمانية عشر عامًا فما فوق.

وذلك من خلال عقد إيجار أو إقرار ملكية أو إثبات سكن تابع للجامعة أو معهد أو كلية عسكرية وهذا يعتبر من البنود الأساسية التي تضمن لك استمرار تلقي الدعم.

تخصصات مسار التميز للابتعاث الشروط والتسجيل .

التحقق من متجر في معروف

قد يرغب البعض في التثبت من وجود متجر محدد مسجل في معروف أم لا وموثق من وزارة التجارة وقد أصبح هذا الأمر يسيرًا ولا يتطلب خطوات متعددة.

وللتأكد ستذهب أولًا إلى منصة معروف، وستجد خانة للبحث عن ما تريد من متاجر دون أن يتطلب الأمر منك تسجيل الدخول فما عليك إلا كتابة اسم المتجر.

وعند الضغط على كلمة بحث ستجد جميع المتاجر التي بنفس الاسم الذي أدخلته في نتائج البحث لديك لتختار منها المتجر الذي تبحث عنه.

ما هو مسار الابتعاث الخارجي ؟ وما هو التميز لهذا المسار ؟ .

رابط التسجيل في منصة مدد للأفراد.. تسجيل دخول مدد أفراد توثيق العقود .

شروط التقديم على مسار التميز للابتعاث.. طريقة التقديم عبر سفير safeer .

أسيج تأمين ضد الأخطاء الطبية acig.com.sa.. خصم تأمين أسيج الرابط والطريقة .