رابط نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443، نواليكم زوار ومُتابعي “كابتن نيوز” بنشر رابط الاستعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات المقبولين في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443، وفقًا للبيان الرسمي المُعلن علي الموقع الإلكتروني للوزارة علي شبكة الإنترنت الذي قامت خلاله بالإعلان رسميًا عن أسماء المقبولين المرشحين علي وظائفها المُعلن عنها مُسبقا (المراقبين والحراسات).


تحديث جديد بتاريخ السبت 12 مارس 2022 ميلاديًا.

إعلان نتائج قبول أمن الحج والعمرة 1443 نساء على رتبة جندي

تَقدمت القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة بالتعاون مع الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية السعودية للشؤون العسكرية بالبلاد بالخروج ببيان توظيفي جديد اليَوم، أوضحت فيه عن إعلان نتائج القبول المبدئي للكادر النسائي برتبة جندي للراغبات بالعمل في وظائف الحرم المكي وَ الحرم النبوي الشريف بالمملكة العربية السعودية

كما نُنوه هُنا بأن نتائج قبول أمن الحج والعمره نساء 1443 المُعلن عنها اليَوم ما هي إلا نتائج قبول “مبدئية” أي بأنه يتوجب علي جَميع المقبولين في هذا الإعلان إستكمال كافة الإجراءات اللازمة وتقديم جَميع الأوراق والمُستندات اللازمة من أجل عملية المُطابقة.

كما لابد وأن يَتمكن جَميع المقبولين في نتائج القبول المبدئي للقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 1443 من النجاح في المقابلة الشخصية وإجتيازها، ولهذا يتوجب علي جَميع المقبولات أن يقمن بتجهيز جَميع المستندات المطلوبة وأن يقمن بالحضور في المواعيد التي تم تحديدها لـ المقابلات الشخصية ومُطابقة الأوراق والمستندات الخاصة بهن.

كما أوضحت الإدارة العامة للقبول بأنه جَميع من يتخلف عن الحضور سوف يتم إستبعاده من عمليات الترشيح للوظائف المعلنة ولا يحق للمتخلف أن يرجع إلي الجهات المختصية في أي شئ، وعبر هذا المقال سنوافيكم بنشر رابط رابط استخراج نتائج القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة للنساء 1443 – 2022 أدناه، فتابعونا.

نتائج قبول “أسماء” المقبولات في الحج والعمرة نساء 1443

ولجَميع الراغبات بالوصول المباشر إلي رابط الاستعلام عن نتائح قبول أمن الحج والعمرة نساء 1443 ننشر لكم أدناه طريقة الاستعلام عن أسماء المقبولات لوظائف الحج والعمرة 1443 بشكل إلكتروني عبر عددًا من الخطوات البسيطة كالآتي:

  • لابد من إتمام الولوج إلي موقع أبشر للتوظيف عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • علي المستخدمة أن تقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بها.
  • الآن الضغط علي الأيقونة المُسماه (الخدمات الإلكترونية).
  • ملئ كافة الخانات المطلوبة أمامها.
  • كتابة الرقم الخاص بالطلب في الخانة المتواجدة أمامها.
  • النقر علي الأيقونة المُسماه (نتائج القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 1443 للنساء).
  • وأخيرًا الضغط علي الأيقونة الخاصة بـ (استعلام) .

ونتمني التوفيق للجميع.


اعلان نتائج قبول وظائف وزارة الحج والعمرة 1443

أسماء المرشحين الحج والعمرة 1443 ، تَقدمت وزارة الحج والعمره بالخروج في بيان رسمي اليَوم الإثنين 20 ديسمبر 2021 مُعلنة عن نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443، إذ قامت بدعوة 1152 مُتقدمًا ومُتقدمة لشغل وظائف المراقبين والحراسات التي تم الإعلان عنها قبيل فَتره.

  • إذ قامت الوزارة بالتحقق من الطلبات وإختيارها ضِمن المُتقدمين المرشحين علي وظائفها لعَددًا من الأسماء المقبولين من أجل خضوعهم للإختبارات المبدئية والتي تتمثل في إختبار المُقابلة الشخصية للمقبولين المرشحين .
  • وتزامنًا مع بدء إجراء المقابلة الشخصية، هُناك ممن يسأل عن الأروق والمستندات الثبوتية المطلوبة من أسماء المرشحين المقبولين في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443 وهذا هوا ما سنقوم بإيضاحه هُنا عبر “كابتن نيوز” بمشيئة الله فتابعونا.
  • قامت وزارة الحج والعمرة بالإعلان رسميًا عن أسماء المرشحين والمرشحات المقبولين في وظائف وزارة الحج والعمرة التي تم الإعلان عنها مُسبقًا في تخصص المراقبين والحراسات.
  • قامت الوزارة بتحديد أسماء ومواعيد اختبارات المُقابلات الشخصية في البيان الرسمي الذي أعلن عن إصدار نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443.
  • يُمكن الآن لجَميع الراغبين بمعرفة أسماء المقبولين المرشحين في وظائف وزارة الحج والعمرة الإستعلام عن نتائج القبول من هنا .
  • إذ يَقوم الرابط المُرفق أعلاه بإيضاح جدول الأسماء لـ المرشحين والمرشحات المقبولين في الوظائف، ومواعيد إجراء الإختبارات الخاصة بالمقابلات الشحصية، بالإضافة إلي أماكن إجراء إختبار المُقابلة الشخصية.
  • كما يُمكن أيضًا للراغبين بالإستعلام عن أسماء المرشحين والمواعيد في نتائج وزارة الحج 1443 المُعلنة عبر الولوج إلي رابط الموقع الرسمي لوزارة الحج والعمرة من هنا .

رابط الاستعلام عن نتائج “اسماء” المرشحين والمرشحات المقبولين في وزارة الحج 1443

إذ نَجد بأن وزار الحج والعمرة تَكون شديدة الحِرص بإعلانها عن قائمة أسماء المقبولين المرشحين في وظائف وزارة الحج والعمرة من أجل حصولهم علي الوظائف المُختلفة المُعلن عنها مُسبقًا، وذلك أيضًا لحرص وزارة الحج والعمرة علي الإختيار الأفضل من المرشحين لمقاعدها الشاغرة عبر الإعلان رسميًا عن نتائج القبول إلكترونيًا.

  • يُمكن لجَميع الراغبين بالوصول المُباشر إلي رابط الاستعلام عن نتائج وزارة الحج 1443 بالولوج إلي هذا الرابط من هنا .

تحديث جديد بتاريخ اليوم الخميس 23 ديسمبر 2021

تَقدمت القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة بالتعاون مع الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، اليَوم الخميس 23 ديسمبر 2021 ميلاديًا، بالإعلان عن نتائج القبول في وظائف القوات الخاصة لامن الحج والعمرة 1443 لرتبة جندي (القبول المبدئي).

أسماء المرشحين في وظائف أمن الحج والعمرة 1443 وأبرز التعليمات

تَجدر الإشارة بأن علي جَميع الراغبين بمعرفة أسماء المرشحين في وظائف أمن الحج والعمرة 1443 فذلك يتم إلكترونيًا، عبر الولوج المُباشر إلي رابط منصة أبشر توظيف الموضح في آخر هذا المقال، والآن ننشر لكم أبرز التعليمات التي لابد الإلتزام بها من قِبل المقبولين المرشحين والمرشحات في وظائف امن الحج والعمره الجديدة 1443 وهي كالآتي:

  • علي المرشحين في وظائف أمن الحج والعمرة 1443 تَجهيز جَميع الاوراق والمستندات الثبوتية اللازمة من أجل إجراء المقابلة الشخصية.
  • لابد من الإلتزام بالحضور في المواعيد المحددة للمقابلات الشخصية، إذ أن عدم الحضور يقوم بتَعريض المتقدم إلي الإستبعاد.
  • لابد من إتباع كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة عند إجراء المُقابلة، وتقديم الاوراق والمستندات الثبوتية اللازمة.
  • لابد من معرفة بأن تلك النتائج ليست هي النتائج النهائية، بل ما هي إلا نتائج مبدئية لا تعني القبول النهائي في الوظائف.

رابط استعلام نتائج القبول في وظائف القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 1443

ولجَميع الراغبين بالإستعلام عن نتائج قبول أمن الحج العمرة 1443 بإمكانهم ذلك الآن عبر الولوج إلي هذا الرابط من هنا .