تفعيل نت موبايلي شهر لامحدود

Mobily هي شركة مساهمة في المملكة العربية السعودية برأس مال يصل إلى 5 مليارات ريال سعودي، والإمارات العربية المتحدة 27٪ والمؤسسة السعودية للتأمين الاجتماعي 11٪، وبالتالي فإن النسبة المتبقية مملوكة لجميع المساهمين والشركة في المملكة العربية السعودية، فهي أهم منافس في سوق الاتصالات.

توفر موبايلي السعودية للعملاء العديد من باقات استخدام الإنترنت اليومية والشهرية التي تقدم معاملات إنترنت عالية السرعة خاصة وبسعر مناسب لأي شخص يمكنه تفعيل معاملات الإنترنت الشهرية باتباع الخطوات التالية:

  • اتبع التعليمات المرسلة لطلب تنشيط Mobilly Net الشهري، واتصل برقم الهاتف المدرج في الدعم الفني للجوال عبر الرقم 1100.
  • لتفعيل باقة الإنترنت الشهرية من موبايلي، أرسل رسالة نصية برقم tod للباقة الشهرية إلى 1100 وسيتم تفعيل الباقة تلقائيًا وفقًا للرصيد المتاح لبطاقة SIM الخاصة بهاتفك والباقة، حيث تبدأ فترة الصلاحية من لحظة التفعيل.
  • يمكنك الوصول إلى أقرب فرع من فروع موبايلي للاتصالات، والوصول إلى خدمة العملاء، وتفعيل باقة الإنترنت الشهرية الخاصة بك على الفور أثناء تواجدك في الفرع، يمكنك أيضًا التواصل عبر هذا الرابط “من هنا” .
  • إذا كنت مشتركًا في إحدى باقات الإنترنت الخاصة بشركة موبايلي، فسيتم تفعيل الباقة بمجرد إرسال رمز التفعيل إلى الرقم المختصر، بحيث تبدأ الباقة الشهرية من تاريخ تفعيل الباقة.
  • إذا قمت بالاشتراك في الحزمة مرة أخرى، فسيتم إرسال رمز التحديث إلى الرقم المختصر 1100 لتجديد اشتراكك بنفس الباقة التي اشتركت فيها سابقًا.
  • عند انتهاء صلاحية الباقة الشهرية، سيتم تجديد الباقة تلقائيًا، ولكن إذا قمت بإرسال رمز قصير لإلغاء تنشيط الباقة، فلن يتم تجديد الباقة تلقائيًا، يمكنك الاستمرار في استخدام رصيد البيانات المتبقي حتى انتهاء صلاحيته أو استخدام الباقة بالكامل.
  • تقدم موبايلي للعملاء مجموعة متنوعة من الخدمات المدفوعة، بما في ذلك خدمة الفواتير الصوتية التي يتم فيها إضافة 5٪ من قيمة حساب العميل إلى الفواتير الشهرية للعميل المشترك.
  •  إذا اشتريت خدمات صوتية لمشتركي الدفع المسبق، فستتمكن من خصم التكلفة الكاملة للباقة عند تجديد رصيدك وخصم ضريبة القيمة المضافة من رصيدك المتاح.

ما هي مخالفة عدم وجود تامين في السعودية .

تفعيل باقات موبايلي شهر للبيانات

تقدم موبايلي لعملائها في المملكة العربية السعودية العديد من باقات استخدام البيانات صالحة لمدة شهر واحد، يمكنك إدخال رمز للاشتراك في الباقة الشهرية وتفعيل أو إلغاء الاشتراك باستخدام نفس الرمز الذي يمكنك استخدامه لتفعيل باقة البيانات الشهرية للجوال، تتمثل الباقات الشهرية فيما يلي:

  • باقة الجوال الشهرية 500 ميجابايت: سعر الاشتراك للباقة هو 20 ريال سعودي، ويمكنك الاشتراك عن طريق إرسال الرمز (6090) إلى الرقم المختصر 1100، يمكنك إرسال الرمز (6092) لإلغاء الاشتراك من الباقة الى الرقم المختصر 1100.
  • باقة موبايلي 1 جيجا الشهرية: سعر الاشتراك للباقة 30 ريال، ويمكنك الاشتراك عن طريق إرسال الرمز (6100) إلى الرقم المختصر 1100، يمكنك إرسال الرمز (6103) لإلغاء الاشتراك في الباقة الى الرقم المختصر 1100.
  • باقة موبايلي الشهرية 2 جيجا: سعر الاشتراك للباقة 25 ريال، ويمكنك الاشتراك عن طريق إرسال الرمز (7200) إلى الرقم المختصر 1100، لإلغاء الاشتراك في الباقة أرسل الرمز (7202) إلى الرقم المختصر 1100.
  • باقة موبايلي 5 جيجا الشهرية: سعر الاشتراك بالباقة 75 ريال، ويمكنك الاشتراك عن طريق ارسال الكود (7300) للرقم المختصر 1100، لإلغاء الاشتراك في الباقة أرسل الرمز (7302) إلى الرقم المختصر 1100.
  • باقة موبايلي الشهرية 10 جيجا: سعر الاشتراك للباقة 95 ريال، ويمكنك الاشتراك عن طريق إرسال الرمز (7050) إلى الرقم المختصر 1100، يمكنك إرسال الرمز (7052) لإلغاء الاشتراك في الباقة الى الرقم المختصر 1100.
  • باقة موبايلي الشهرية 20 جيجا: سعر الاشتراك بالباقة 135 ريال، ويمكنك الاشتراك عن طريق ارسال الكود (6300) للرقم المختصر 1100، يمكنك إرسال الرمز (6302) لإلغاء الاشتراك في الباقة الى الرقم المختصر 1100.
  • باقة موبايلي 100 جيجا الشهرية: سعر الاشتراك للباقة 160 ريال، ويمكنك الاشتراك عن طريق إرسال الرمز (7080) إلى الرقم المختصر 1100، يمكنك إرسال الرمز (7082) لإلغاء الاشتراك في الباقة الى الرقم المختصر 1100.

رابط التسجيل في برنامج دعم الشهادات المهنية الاحترافية .

تفعيل نت موبايلي يوم لامحدود

كشفت شركة STC Mobily أنه يمكنك الاشتراك في باقة الإنترنت اليومية الخاصة بك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز (يوم) إلى الرقم المختصر 1100، تكلفة الاشتراك في هذه الباقة اليومية هي 24 ريالاً سعودياً فقط في اليوم، لا يتم تجديد الباقة تلقائيًا، لذلك سيتم تجديد اشتراك الباقة في يوم واحد.

كيف اسدد غرامة تجديد بطاقة الأحوال من أبشر بالرابط .

تفعيل نت موبايلي أسبوع

يمكن لعملاء موبايلي في المملكة العربية السعودية الاشتراك في باقات وعروض موبايلي الخاصة يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا باستخدام الإنترنت، من خلال اتباع خطوات بسيطة، كما يمكنك تفعيل باقة شبكة موبايلي لمدة أسبوع عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرمز (أسبوع) لباقة 1100 خصم تكلفة استهلاك الباقة والوصول إليها، بالإضافة إلى رسالة نصية تخبرك بخصم الاشتراك وبدء تفعيل الباقة قبل الاستخدام.

خطوات استخراج شهادة وفاة إلكترونيًا عن طريق أبشر .

تفعيل موبايلي 150

باقة موبايلي 150 لاستخدام الإنترنت هي إحدى باقات الإنترنت المتميزة في المملكة العربية السعودية، ويبحث الكثير عن طريقة للاشتراك. البايت صالحة لمدة 4 أسابيع ولها وصول غير محدود إلى مختلف مواقع الشبكات الاجتماعية لمدة شهر إضافي، إذا تم تجديد الباقة تلقائيًا في يوم الاشتراك الشهري مقابل اشتراك في الباقة مقابل 150 ريالًا سعوديًا فقط شهريًا.

يمكن تفعيل باقة موبايلي 150 عن طريق إرسال رسالة قصيرة بالرقم (150) للرقم المختصر (1411) واستلام رسالة نصية تفيد بأنه قد تم تفعيل الباقة، تدرك أن بطاقة SIM الخاصة بالهاتف تحتاج إلى نقود كافية.

يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في الباقة بسهولة عن طريق إرسال رقم SMS 0150 إلى الرقم المختصر 1100، عليك الانتظار حتى تتم إزالة رسالة التأكيد من الحزمة، يتضمن ذلك ما يلي (غير مشترك حاليًا في باقة موبايلي 150 مسبقة الدفع).

شروط إلغاء الخروج النهائي للوافدين عبر مكتب العمل في السعودية .

شركة موبايلي السعودية

تم تأسيسها في عام 2004، تعتبر موبايلي واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، تقدم الشركة خدمات الهاتف المدفوعة مسبقًا وفقًا لشريحة الدفع الآجل الشهرية للعملاء بميزات وخصائص فريدة،  ساعدت في توسيع قاعدة عملاء الشركة، مقرها في سوق الاتصالات في المملكة العربية السعودية، موبايلي في منافسة شرسة مع شركة الاتصالات السعودية زين، منذ إنشائها عملت موبايلي على توفير خدمات تغطية فريدة لمناطق وقرى المدونين الشاسعة في المملكة، من خلال نظام الكابلات البصرية عالي التقنية.

إنشاء حساب في وزارة الصحة السعودية مع الخطوات .

تفعيل واتساب موبايلي يوم

تقدم موبايلي خدمات التنشيط الشهرية لـ WhatsApp Mobily Day و WhatsApp Weekly و WhatsApp Plus و WhatsApp للعملاء في جميع القطاعات وفقًا لما يلي:

  • WhatsApp Mobile، إنترنت غير محدود، شبكات اجتماعية، WhatsApp، Facebook، Twitter، Instagram، YouTube، عن طريق إرسال رسالة إلى 1100 يوميًا24 ريال سعودي في اليوم، لن يتم تحديث الباقات تلقائيًا.
  • WhatsApp Mobily 1 أسبوع استخدم WhatsApp بشكل غير محدود لمدة أسبوع،  أرسل 210 رسالة إلى 1100 أرسل 5210 رسالة إلى 10 Real 1100 شهريًا.
  • استخدم WhatsApp بشكل غير محدود لمدة شهر واحد أرسل 211 رسالة إلى 1100 أرسل 20 رسالة حقيقية شهريًا 5212 إلى 1100
  • WhatsApp Mobily Plus استخدم WhatsApp بشكل غير محدود لمدة شهر،  بالإضافة إلى 1 جيجا إنترنت أرسل 333 رسالة إلى 1100 أرسل 40 رسالة حقيقية شهريًا 5333 ~ 1110

شروط الإقامة الدائمة في السعودية .

اوقات دوام الجوازات السعودية في رمضان .

رابط المؤسسة العامة للتدريب التقني إنشاء حساب جديد .