التخطي إلى المحتوى

كم عدد حلقات مسلسل حوبتي؟ ومتى تم عرضه؟ نظرًا للضجة التي حدثت حول هذا المسلسل الكويتي نجد أن عدد كبير من المعجبين الذي ينتظرون عرضه يسعون راغبين في معرفة الجواب عن الأسئلة السابقة، الأمر الذي يجعلنا نُعلمكم من خلال موضوعنا اليوم بأهم المعلومات التي تدور حول هذا العمل الدرامي الرائع.

كم عدد حلقات مسلسل حوبتي

مسلسل حوبتي من المسلسلات الكويتية التي تم عرضها على منصة شاهد vip، ولقد تصدر المسلسل محركات البحث للسؤال عن كم عدد حلقات مسلسل حوبتي؟ عدد الحلقات هو 8 حلقات، وكل حلقة منهم مدتها تتراوح ما بين 34 دقيقة – 46 دقيقة، وهذا لأن هذا المسلسل يعتبر من المسلسلات القصيرة التي تم رواجها في الفترة الأخيرة من خلال المنصات الإلكترونية المختلفة.

ضمن أكثر المنصات التي قامت بعرض هذا المسلسل منصة نتفليكس ومنصة شاهد، وغيرهم، ولقد ازداد إقبال المشاهدين على هذه المنصات؛ نتيجة لتقديمهم المسلسل دون تطويل في عرض الأحداث، الأمر الذي جعله من المسلسلات التي تُقدم مادة فنية قيمة للمشاهد، تعمل على الارتقاء بعقول المشاهدين كثيرًا، الأمر الذي نتج عنه المساعدة في تحقيق نجاح كبير وباهر.

حول مسلسل حوبتي

كم عدد حلقات مسلسل حوبتي لا يعتبر السؤال الوحيد الذي يتم رواجه بين المعجبين بهذا العمل الفني المتميز، بل يرغبون في معرفة الكثير من المعلومات المتعلقة به، لذا سنعرض لكم أهم المعلومات من خلال الجدول التالي:

تصنيف المسلسل دراما كويتي
تاريخ العرض 6 مارس 2022
سنة الإنتاج عام 2022
بلد الإنتاج الكويت
بلد العرض الكويت والمملكة العربية السعودية
قناة العرض منصة شاهد
تأليف عبد الله الرومي
إخراج حاتم حسام الدين
إنتاج شهاب جوهر

موعد عرض مسلسل حوبتي

لقد تم عرض هذا المسلسل في يوم الأحد أسبوعيًا، على أن يتم عرض حلقتين في الأسبوع على منصة شاهد vip، وقد تم عرض الحلقة الأولى في التاريخ الموافق يوم الأحد 6 من مارس 2022م، ولقد شغل هذا المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت وفي الوطن العربي بأكمله بعد عرض الحلقة الأولى.

حكاية مسلسل حوبتي

إن أحداث هذا المسلسل تدور في إطار تراجيدي، حيث يتناول قضية خاصة بالخيانة الزوجية التي بدأت في الانتشار بالكثير من البيوت والعائلات العربية مع الأسف، وتعرض ضمن الأحداث أهم الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى ذلك، حيث بدأت تقع الخيانة من قبل الزوجة أيضًا.

في المسلسل تدور الأحداث حول بطلة المسلسل شخصية “غرام” التي قامت بتجسيد دورها الفنانة “إلهام الفضالة”، وكانت تعيش حياة هادئة ورائعة مع زوجها، ولكن تنقلب الأحداث بعد ذلك عندما تكتشف خيانة زوجها لها، الأمر الذي جعل الأمور تتغير للأسوأ، وتدخل غرام بعد ذلك في حالة اكتئاب نتيجة لشعورها بالخيانة خلال حفل زفاف ابنتهما.

أسماء أبطال مسلسل حوبتي

بعد أن أجبنا على سؤال كم عدد حلقات مسلسل حوبتي؟ وجب عرض أسماء أبطال مسلسل حوبتي الذين امتازوا بإتقانه العمل وجودة التمثيل والفن الراقي، حيث أوصلوا لنا الرسالة المقصودة من هذا المسلسل، إليكم هذه الأسماء من خلال الآتي:

  • الفنان الكويتي شهاب جوهر.
  • الفنانة الكويتية إلهام الفضالة.
  • الفنان منصور البلوشي.
  • الفنانة الكويتية أسمهان توفيق.
  • الفنانة الكويتية إيمان فيصل.
  • الفنان حسن عبد الله.
  • الفنانة غدير السبتي.
  • الفنانة راندا حجاج.
  • الفنانة غدير زايد.
  • الفنانة روان العلي.

الرابط المباشر لمشاهدة حلقات مسلسل حوبتي

من الممكن القيام بمتابعة مسلسل حوبتي بجودة عالية، عن طريق منصة شاهد، التي تعرض حلقات المسلسل كاملة دون انقطاع عبر هذا الرابط “من هنا” .

يعد مسلسل حوبتي من أشهر المسلسلات الكويتية الذي قام بمناقشة قضية هامة للغاية، خلال عدد حلقات قصيرة، الأمر الذي جعله من المسلسلات الهامة غير المطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.