تَقدمت الفنانة “فريال يوسف” بتصريح جديد لها يوم أمس الإثنين؛ في برنامج (the insider بالعربي) مُعلنه عن أسباب تغيبها عن شاشات الدراما المصرية والمهرجانات السينمائية في الأعوام المُنصرمة الأخيرة.

إذ صرحت فريال للإعلامي إيلي نخلة، بأن سبب تغيبها هو تعرضها لحادث أثناء ركوبها الخيل إذ أوضحت بأنها وقعت من فوق الحصان وتعرض ظهرها لإصابة، ولكنها لم تهتم بالموضوع وقامت بإكمال فيلم “محمد حسين” ولكم ألم ظهرها استمر وإزداد بشدة كبيرة حتي أدي إلي عدم قدرتها علي المشي.

وقامت فريال بإكمال كلامها بوصف الألم الذي كان ياتي في ظهرها بأنه مثل كسر اليد وهذا الأمر اجبر فريال علي أن تمكث في المستشفي لمدة عشر أيام قبل أن تقوم بالسفر إلي دولة ألمانيا من أجل تلقي العلاج وبدء البرتوكول الصحي الذي سوف ترافقه طوال حياتها.

كما أكملت فريال بأن أثناء تواجدها في مدينة دبي فوجئت بعودة الألم في ظهرها من جديد كما لم تستطيع منذ شهور أن تقوم بإستكمال علاجها في ألمانيا بسبب اقفل البلد للحد من إنتشار عدوي فيروس كورونا المستجد، كما أعربت فريال عن خوفها الشديد من سفرها إلي الدولة المصرية وهي ممدة وليس علي كرسي.

وفي صعيد آخر، قامت فريال بنفي جميع الأخبار التي تم تناولها الفترة الأخيره بزواجها القريب من رجل أعمال تونسي، كما أشارت إلي أن زواجها القديم لا يمكن أن يتم عليه إطلاق مسمي الزواج.

تجدر الإشارة إلي أن الفنانة فريال بإنتظار عرض فيلم ” ماكو ” الفيلم الذي تشاركت فيه مع عددًا كبيرًا من الفنانين وأشارت إلي المنتج محمد الشريف والمخرج محمد الرشيدي عدلا في سينارو الفيلم من أجل إستطاعتها المشاركة فيه بسبب إصابتها التي تجبرها علي عدم حمل أي اشياء ثقيله مثل زجاجة الأوكسجين التي يتم إستخدامها للغطس.

هذا وقد أشارت فريال أيضًا إلي أنها سوف تقوم بالمشاركة في فيلم ” ديك العياط ” مع الفنان المصري المحبوب باسم سمرة ونضال الشافعي.

فريـال يوسف تكشف عن حالتها الصحية

فريـال يوسف تكشف عن حالتها الصحية