زادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن من هي زوجة بدر خلف كما أن الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي يبحثون عن الكثير من المعلومات الشخصية حول بدر خلف، خاصةً بعد تصريحاته الأخيرة حول زواجه وإنجابه بنات من فتاة لم تكن معروفة في الوسط الفني، وهو الخبر الذي صدم الكثير من متابعيه من مختلف أنحاء الوطن العربي.

من هي زوجة بدر خلف

زوجة بدر خلف هي امرأة غير معروفة إعلاميًا وذلك لأن بدر من الشخصيات  الإعلامية التي لا ترغب في وضع حياتهم الشخصية تحت عدسة الكاميرات والشهرة، فكل ما عُرف عن حياة بدر خلف هو أنه رجل تزوج من فتاة وهو في سن الثامنة عشر من عمره، وقد أنجبت له طفلتين حسب ما جاء عن تصريحات شخصية منه.

يحمل بدر خلف الكثير من المسؤوليات على عاتقه بجانب تحمله مسؤولية الزواج والأبناء فهو متحمل مسؤولية تحميل ومشاركة الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بالجمال، نشر بدر خلف صورة على حسابه الشخصي توضح مدى العلاقة والحب بينه وبين زوجته معلقًا ” يارب أحفظ لي زوجتي فهي أم بناتي “.

من الجدير بالذكر أن الكثير من متابعي خبير التجميل بدر خلف يشككون في كونه رجل متزوج، حيث أنهم يرددون كيف لرجل متزوج ولديه الكثير من المسؤوليات سواء من ناحية زوجته أو تربية بناته أن يتشبه بالنساء.

من هو بدر خلف

ونحن بصدد الحديث عن من هي زوجة بدر خلف تجدر بنا الإشارة إلى التعرف على شخصية بدر خلف ذلك الرجل الذي عرف عنه اهتمامه بجمال المرأة العربية، فهو يعمل عارض أزياء وخبير تجميل يرجع أصله للمملكة العربية السُعودية حصل على الجنسية الإماراتية.

حيث أنه ولد في مدينة العين الإماراتية الأمر الذي مكنه من الحصول على الجنسية، أطلق عليه الكثير من متابعيه لقب ” الكيكة ” يبلغ بدر خلف من العمر 27 عام ، درس بدر خلف الكثير من أساسيات الموضة وتصميم الأزياء في عاصمة الموضة ” إيطاليا “.

بدر خلف السيرة الذاتية

عُرف عن بدر خلف أن من الشخصيات الجريئة من الرجال وذلك لكونه لم يخجل أو يضع آراء المتابعين والاعلامين وغيرهم في حسبانه حين ظهور بحلية نسائية ظنًا منه أنه بذلك يقدم لجمهوره من الفتيات والنساء طرق عملية مختلفة لتطبيق المكياج على وجهه بشكل مباشر.

نتعرف من خلال النقاط التالية على أبرز البيانات الشخصية لبدر خلف كما يلي:

الأسم كاملًا:بدر خلف
تاريخ الميلاد:ولد بدر في عام 1993
العمر:يبلغ من العمر 27 عامًا.
مكان الولادة:دولة الإمارات العربية المتحدة – مدينة العين.
مكان الإقامة:الإمارات العربية المتحدة.
مكانه الأصلي:المملكة العربية السُعودية.
ديانته:الدين الإسلامي.
جنسيته:إماراتي.
الحالة الإجتماعية:متزوج.
التحصيل العلمي:حاصل على بكالوريوس تصميم الأزياء من إيطاليا.
العمل:يعمل خبير تجميل ولديه مدونة على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى عمله كمذيع سابقًا.
الأبناء:لديه بنتين.

قصة بدر خلف

بدء بدر خلف مشوار عمله كمذيع في السابق في قناة دبي tv كما أنه عمل كخبير تجميل في مجال الموضة والأزياء وكل ما يهم المرأة العربية والغربية وذلك قبل أن يفكر في أن يترك عمله في الإذاعة، تفرغ للعمل في مجال الجمال والموضة وكان يركز بشكل كبير على الأساسيات الخاصة بعالم الجمال والموضة وتقديم أحدث الصيحات العالمية في عالم الأزياء والتنويه من خلال مقاطع الفيديو التي كان يقدمها عن أحدث مستحضرات التجميل العالمية.

اشتهر بدر خلف من خلال المدونة الخاصة به بأنه ذلك المدون الإماراتي الجنسية الذي يقدم محتوى ساخر جدًا وذلك من خلال المنشورات التي كان يشاركها على الكثير من منصات الـ سوشيال ميديا، فقد اعتاد متابعة من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة على رؤيته بإطلالات أنثوية فكان دائمًا يظهر بملابس نسائية ، كما أنه كان يقوم بتقليد الفتيات ووضع مساحيق التجميل على وجهه من بودرة وكريم أساس وكانت بشرته الصافية أكثر ما ساعده في ذلك.

تعرض بدر خلف للكثير من الانتقادات من قِبل رواد المواقع ومنصات السوشيال ميديا عندما كان يظهر به في العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به والتي كان ينشرها باستمرار من خلال حسابات الشخصية.

حقيقة تحول المدون الإماراتي بدر خلف إلى فتاة

قام المدون الإماراتي وخبير التجميل بدر خلف ببث مقطع فيديو من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، مرتديًا حمالات صدريه متشبهًا بفتاة عارية وهو ما جعل الكثير يوجه له تهمه الخلل بالآداب العامة والأخلاق، كما أنه قد ترك تعليقًا على مقطع الفيديو قبل نشره قائلًا ” خلف الكواليس، قبل لا اشيل الشنب “، الأمر الذي جعل الكثير من متابعيه يشككون في أمر تَحوله الجنسي من رجل لفتاة.

كما أنه قد صرح من خلال نفس ذلك المقطع عن نيته في البدء بغناء الشيلة وهو ذلك النوع من أنواع  الغناء العربي الخليجي والذي يعتمد بشكل رئيسي على حنجرة المغني مع دق الطبول والدفوف دون وجود أي نوع من أنواع الموسيقى،ولكنه بعد بث مقطع الفيديو الشهير له على مختلف منصات السوشيال ميديا بدأت تنهال عليه الكثير من الانتقادات والسخرية عليه معلقين عليه بأنه لم يترك أمرًا يخص النساء إلا وقد قام بعمله.

تويتر بدر خلف بلوجر الجمال

يمتلك خبير التجميل والأزياء بدر خلف حساب شخصي له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر والذي يتابعه ما يقارب من 370 ألف شخص من كافة أنحاء العالم، خاصةً هؤلاء الأشخاص المحبين للمحتوى الكوميدي الساخر الذي اشتهر بتقديمه عبر حساباته المختلفة على الكثير من منصات الـ سوشيال ميديا.

من الجدير بالذكر أنه قد تم غلق أكثر من حساب له من قبل قسم متابعة الجريمة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لأنه يقدم الكثير من المقاطع التي تضم مشاهد ومحتوى مرفوض تمامًا من الناحية الأدبية والإجتماعية من كافة الاتجاهات، كما أن تلك المقاطع قد بدأت تؤثر على المستوى الأدبي والذوق العام السائد في الكثير من الدول العربية.

أعتاد بدر خلف على مشاركة العديد من مقاطع الفيديو المضحكة والساخرة وهو ما كان يجعل الكثير من الأشخاص يتابعونه على حسابه السابق على تطبيق التيك توك وذلك قبل قرار غلقه بشكل قانوني ونهائي، يمكن لجميع محبي البلوجر بدر خلف متابعته من خلال الحساب الخاص به على موقع التواصل الإجتماعي تويتر من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي له عبر هذا الرابط “من هنا” .

اقرأ أيضاً: من هي زوجة بدر الشعيبي.. وموعد طرح ألبوم “بالعربي” الجديد 

قصة زواج بدر خلف

قام خبير التجميل بدر خلف بالإعلان عن خبر زواجه والذي قد تسبب في صدمة للكثير من متابعيه كما أنه قد أضاف أن زواجه قد توج بملاك جميلة، إلا أنه لم يعلن عن أي تفاصيل أخرى حول شخصية زوجته أو أبنته حيث أن كل ما وجه أحد متابعيه السؤال له للحديث عن أي معلومات عن زوجته من تكون أو مشاركة متابعيه بأي صورة لأبنته، كان يأتي رد بدر خلف أن تلك الأمور شخصية ولا يحق لأي شخص التدخل فيها ولا معرفتها. ، فهو اكتفى فقد بالإعلان عن خبر زواجه الذي صدم الكثير من متابعيه.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة محمد هنيدي ويكيبيديا – أحدث صور زوجة محمد هنيدي

ختامًا، على الرغم من تضارب الكثير من الآراء حول  من هي زوجة بدر خلف إلا أن خبر زواجه قد تم تأكيده من قبل بدر خلف شخصيًا، داعيًا الله أن يحافظ عليهم من كل سوء، الأمر المثير للجدل هو كيف لزوجة توافق على الزواج من رجل يعشق التشبه بالنساء ليس فقط بحكم مجال عمله بل أنه حقًا يحب ذلك وهو ما يتضح جليًا من خلال مقاطع الفيديو المختلفة التي تتصدر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي من الملابس ووضع الكثير من مستحضرات التجميل على بشرته.