عبارات الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله بمولودة من أجمل العبارات التي يتم مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة سعادة قدوم ابنة جديدة تزين الحياة الدنيا، حيث لا يوجد أي شيء في الحياة يمكنه أن يساوي تلك الفرحة أبدًا، وسوف نتعرف من خلال موضوعنا اليوم على أجمل العبارات التي تعبر عن السعادة بقدوم المولودة الجديدة.

الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله بمولودة

إن فرحة قدوم مولودة جديدة تكون كبيرة جدًا، حيث إنها رزق من الله تعالى، وعند ولادتها يقوم الأب والأم بمشاركة منشور الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله بمولودة ويكتبون اسمها، ومن ثم يتلقون أجمل المباركات على ذلك المنشور، وسنتعرف من خلال فقرتنا اليوم على تلك الكلمات التي يتم كتابتها عند وقوع هذا الحدث الجميل.. إليكم فيما يلي:

الحمد الله الذي رزقني بمولودة جميلة وأني أسميتها (ـــــــ) وأتمنى من المولى –عز وجل- أن يبارك لي فيها ويجعلها ذرية صالحة لي ولوالدتها، أسألك يا الله أن تجعلها من عبادك الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم، آمين يا رب العالمين.

ببركة من الله تعالى وفضله العظيم رزقني المولى الغيث المنتظر، لقد اهتزت الأرض معنا من شدة فرحتنا ببهجة قدومها في حياتنا، مولودتنا الجديدة التي جاءت لتزين لنا الحياة، أرجو أن يجعلها الله تعالى من الصالحين ومن البارين، اللهم بلغنا أشدها، الحمد لله كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه.

الحمد لله رب العالمين عدد خلقه وميزان عرشه رزقني الله تعالى بمولودة جميلة، رب اجعلها من الصالحين ومن مواليد السعادة، وبارك اللهم فيها وفي أخواتها، واحفظها من كل شر وسوء يا أكرم الأكرمين.

نحمد المولى عز وجل على سلامة وصول مولودتي الحبيبة، فإن فرحتي وفرحة العائلة عارمة لا يمكن وصفها اليوم، فنحن ننتظر هذا اليوم بفارغ الصبر.

الحمد لله رب العالمين على عطاياه الكريمة، وأسأل الله تعالى الذي رزقني إياها من غير حولٍ مني ولا قوة أن يبارك لي فيها من بحوله وقوته التي وسعت كل شيء.

الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله بمولودة مثل القمر جعلها الله تعالى من الحافظات لكتابه العزيز، أشكرك يا الله من كل قلبي على هذه النعمة العظيمة.

اليوم من أجمل أيام العمر، لقد أهداني المولى -جل في علاه- مولودة جميلة أضاءت لنا حياتنا بأكملها، الحمد لله على ما وهبني.

أشكرك يا الله على ما قدمت لي اليوم لقد وهبتني أجمل فتاة على الإطلاق، تلك هي أجمل بُشرى في الحياة، اكتملت فرحتي الآن، لله الحمد من قبل ومن بعد الذي تتم بنعمته كل الصالحات.

أدعية الحمد لله الذي رزقني بمولودة جديدة

إن عدد كبير من الآباء والأمهات يقومون بالتحضير للعبارات التي سيقولونها عند قدوم مولودتهم الجديدة بفضل الله تعالى، وذلك تشوقًا منهم لهذا الحدث الهام، فنجد أن أكثر المنشورات تكون حمدًا لله على رزقه العظيم، وسوف نتعرف على أدعية الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله بمولودة من خلال الفقرة التالية:

اليوم أعلن عن فرحتي بخبر قدوم مولودتي الغالية، فإن الفرحة لم تسعني أبدًا، أسأل الله تعالى أن يجعلها من أبناء السعادة والسلامة، لله الحمد على فضله الواسع عليّ وعلى زوجتي، الحمد لله حمدًا كثيرًا.

هذا اليوم لا يمكن أن أنساه من ذاكرتي أبدًا الحمد لله تعالى على جميع النعم وعلى نعمة قدوم مولودتي الغالية، فالكلمات تعجز حقًا عن التعبير عن السعادة التي احملها في قلبي اليوم، اللهم لك الحمد ولك الشكر.

فرحتي اليوم لا يمكن وصفها لقد أصبحت أم لمولودة تُشبه القمر في تمامه، ربي ارزقني برها واحفظها من كل شر وسوء.

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وكل بركة في الحياة، لقد رزقت اليوم قبل عدة ساعات بمولودة جديدة قامت بالانضمام لعائلتنا أسميتها (ــــــــــ) الحمد لله رب العاملين حمدًا كثيرًا، بالأبناء تطيب الحياة وتدوم بها النعم.

لقد جاءنا اليوم أجمل خبر في الكون بأكمله، ألف مبروك علينا وجود مولودتنا الحبيبة بيننا، أسأل الله تعالى أن يحفظها ويجعلها من الصالحين العابدين، وأسألك يا الله أن تبارك فيها وفي أخوتها، واجعلهم سند لبعض يا الله.

الحمد لله تعالى على كل ما رزقني به، نشكرك يا الله يا رب العالمين، أنت الرزاق الوهاب، لقد منحتني أعظم هدية مولودتي الجديدة، ربي إني أرجوك يا الله أن تبارك لي فيها وترزقني أجر تربيتها، وأن تجعلها يا ربي من الصالحين.

إن نعم الله علينا كثيرة الحمد لله الذي وهبني نعمة كبيرة لا يمكن وصفها، فلك الحمد يا لله حتى يبلغ الحمد منتهاه الذي أكرمنا بمولودة جميلة نورت عائلتنا بالكامل، فسادت بها الفرحة والسعادة، الحمد لك يا الله على تلك الفرحة العظيمة التي انتظرها منذ سنوات عديدة.

عبارات الحمد والثناء بمناسبة قدوم مولودتي

إن حمد الله تعالى وشكره مدى الحياة على نعمة الرزق بالأطفال لا يمكن أن تفي تلك النعمة العظيمة التي منّ بها علينا، ولن يُدرك تلك النعمة حقَا إلا من رُزق بها بعد فترة طويلة ومعاناة من الحرمان، وسوف نعرض لكم الآن أجمل عبارات الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله بمولودة فيما يلي:

لقد زاد الفرح اليوم وساد السرور في عائلتنا الصغيرة بقدوم ملكة صغيرة جميلة، لك الحمد يا الله على قدوم أجمل فتاة في العالم، لك الشكر لقد رزقني بها يا الله وهي في تمام الصحة والعافية.

أعلن لكم اليوم أحبتي عن سعادتي الكبيرة الغامرة ببشرى ولادة ابنتي الجميلة حبيبة قلبي أغلى الناس لدي، وأبشركم بوصول مولودتي الغالية بخير وسلامة وصحة وعافية تامة.

الحمد والشكر لله رب العالمين وحده هو الحنان الذي منّ عليّ بهذه النعمة الجميلة، لقد حيث رزقني اليوم بأجمل نعمة في الحياة مولودتي الغالية، ربي أسألك أن تجعل اليقين طريقها وارزقها يا الله الصلاح والفلاح، وطيب الحال يا رب العالمين.

اليوم أقدم لكم أجمل بشرى لجميع أحبتي وأصدقائي وعائلتي، لقد نلنا في النهاية المُنّى وأنهى عنائنا، وجاءنا الهناء والرخاء والفرحة، فيا نفسي أسعدي بقدوم مولودتي الغالية، فهي قرة أعيننا أنا ووالداتها، عندما أتت اجتمعت خيوط الشمس مُعلنه ولادة قمر جديد الليلة وهي مولودتي الجميلة (ــــــــــــ) الغالية.

لك الحمد والشكر يا رب العالمين لقد أبدلت علينا الحال إلى حال الفرحة والبهجة، وأكرمتنا بمولودتنا الصغيرة التي جعلت حياتنا تغمرها السعادة الكبيرة والفرحة، ربي اصرف عنها أي سوء وارزقها التقوى والبر برحمتك يا أرحم الراحمين.

سعادتي اليوم توجت قبل ساعات قليلة بقدوم مولودتي الجميلة الرقيقة، اللهم إني أسألك أن تنبتها نباتَا حسنًا.

لقد مَنَّ الله عليّ اليوم بكرمه وبنعمته التي تتم بها الصالحات بمولودة جديدة شديدة الجمال، فلك الحمد حمدًا كثيرًا يا الله حتى يبلغ الحمد منتهاه.

عبارات عند قدوم المولود الجديد

فضلًا عن عبارة الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات فإن هناك الكثير من العبارات التي يُمكن أن تقال في مثل تلك المناسبة السعيدة منها ما يلي:

اليوم زادت أيامي وحياتي جمالًا وازدهرت الورود وزاد عبيرها وجمالها بولادة جميلتي الصغيرة الرقيقة، وسادت الفرحة الكبيرة في الكون بأكمله، ربي احفظها لي وبارك لي فيها، اللهم لك الحمد.

جاءتنا البشائر اليوم تهل علينا بأجمل الأخبار وهو قدوم مولودتي الغالية، فالحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، ربي أسألك أن تجعلها في عنايتك وحفظك، فأنت خير الحافظين يا رب، احمها من وسوسة الشيطان الرجيم، ومن شر الناس.

لقد طال انتظاري لتلك الفرحة الكبيرة، وهي فرحة قدوم مولودتي الجميلة الغالية، ربي لك الحمد على فضلك عليّ ورزقك الغالي، والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.

اتشرف اليوم بتقديم بشرى قدوم مولودتي الجميلة (…..) لمشاركة السعادة من كل يحبني، وأدعو الله تعالى أن يجعلها من الذرية الصالحة وأن يقر عيني بها طوال الحياة.

لقد شرفتنا أميرتي الجميلة (…..) حبيبة قلبي الصغيرة، لتزين حياتنا وتُحليها، فاليوم الأنوار في كل مكان زاهية والسعادة منتشرة ومميزة والفرحة أصبحت في بيتنا، لذا أدعو الله أن يُقر بها أعيننا.

لقد كنا اثنين في العائلة واليوم أصبحنا ثلاثة بقدوم صغيرتي الحبيبة نبض قلبي وحياة روحي التي جعلت لحياتي معنى منذ أن نظرت لوجهها الجميل، ولقد أسميتها (ــــــــ) فلك الحمد يا وهاب يا كريم على نعمتك تلك، اللهم بارك لي فيها واجعلها من عبادك البارين يا رب العالمين.

اليوم فرحتي كبيرة لا يمكنني وصفها لقد رزقت بفتاة جميلة أرجو من الله تعالى أن يحميها لي من كل شر وسوء، وأن يبارك فيها من كل أذى، الحمد لله على نعمته عليّ.

الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله بمولودة جديدة من الأدعية التي تقال عند تقديم بشرى قدوم طفل جديد، وهي تعد خير ما يُقال في تلك المناسبات السارة.