كلمة عن العشر الأواخر من رمضان تجعلك تشعر بنفحات هذه الأيام المباركة التي ينتظرها المسلمين من العام إلى العام، حيث يهل شهر رمضان على المسلم بالخير والبركات في الحياة، ولكن العشر الأواخر من رمضان قد اختصهم الله في كتابه العزيز لما يحملون من فضائل عديدة للمسلم، لذا من خلال موضوعنا اليوم سوف نقدم لكم كلمات عن فضل العشرة الأواخر من رمضان.

كلمة عن العشر الأواخر من رمضان

رمضان شهر الخير، فهو من أفضل الأشهر الحرام، كما أنه أحد أهم الأركان الخمسة في الإسلام، وهو صوم رمضان والقيام بالأعمال الصالحة التي تقرب إلى الله، والجدير بالذكر أن العشرة الأواخر من شهر رمضان بها ليلة القدر والتي ذكرت في القرآن الكريم على أنها خيرًا من ألف شهر.

لذا العشر الأواخر من رمضان تحمل الكثير من الفضائل للمسلم والتي يجب أن يغتنمها بشكل جيد، لذا من خلال موضوعنا اليوم سوف نقدم لكم كلمة عن العشر الأواخر من رمضان وذلك على النحو التالي:

هلت علينا الأيام المباركة، ندعو الله أن يرزقنا بها ما يسر قلوبنا ويجعلنا من عباده الصالحين اللهم آمين.

اللهم نسألك أن ترزقنا الخير في هذه الأيام، وتغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا وما تأخر إنك على كل شيء قدير.

استعدوا لاغتنام هذه الأيام المباركة، فإنها وسيلة تقربكم من الله عز وجل، حافظوا عليها.

تأتي أيام العشر الأواخر من رمضان لتشعرك أنه لا يوجد يأس من رحمة الله عز وجل، وأنه قادر على أن يصلح أحوالنا ويجلعنا نشعر بالخير والرزق في الحياة، فإنه على كل شيء قدير

تذكر أن في هذه الأيام المباركة ليلة القدر، فلا تتركها تفلت من يدك، أغتنمها جيدًا وأطلب من الله سبحانه وتعالى المغفرة والرحمة.

استغفروا الله في هذه الليالي المباركة لعل الله يقبل توبتنا ويرزقنا الجنة ونعيمها اللهم أمين.

نسألك اللهم أن تبلغنا ليلة القدر، وأن ترزقنا دعوة مستجابة بها يا رب العالمين.

أجمل أدعية العشرة الأواخر من رمضان

تتميز ليالي العشر الأواخر من رمضان كونها تحمل الكثير من الأجر والثواب العظيم للمسلم، حيث إنها تنطوي على ليلة القدر التي أنزل الله سبحانه وتعالى بها القرآن الكريم، فتأكد أنك سوف تحصل على معجزات بفضل هذه الليلة المباركة، لذا نقدم لكم اليوم كلمة عن العشر الأواخر من رمضان، وذلك كما يلي:

اللهم نسألك أن تعتق رقابنا من النار، وأن تباعد بيننا وبين كل المعاصي والذنوب في الحياة.

اللهم أفتح لنا أبواب رحمتك، وارزقنا الغفران والجنة إنك على كل شيء قدير.

اللهم أفتح لنا أبواب رحمتك في هذه الليالي المباركة، نسألك اللهم أن تدخلنا في باب الرضوان، وأن ترزقنا كل ما هو خير في الحياة، بعظمتك وكرمك وفضلك اللهم أمين.

نسألك اللهم في هذه الليالي المباركة أن تعاملنا بفضلك لا بأعمالنا، وأن ترزقنا الرضا في الحياة حتى ترضى علينا وتحشرنا مع الأنبياء والصالحين في الحياة.

نسألك اللهم أن ترزقنا حسن الخاتمة، وأن تجعلنا من العتقاء من النار في هذه الليالي المباركة، أرزقنا اللهم الخير في الحياة الدنيا، واجعلنا من عبادك الصالحين اللهم آمين.

أرزقنا القدرة على الصيام والقيام والقدرة على طاعتك يا رب العالمين، وأدخلنا في أبواب رحمتك فإنك على كل شيء قدير.

اللهم قر أعيننا بصحبة الأبرار وصوم رمضان أدخلنا في أبواب رحمتك.

ندعوك اللهم في هذه الليالي المباركة أن تغفر لنا وتعتق رقابنا من النار، وأن ترزقنا محبتك يا أرحم الراحمين.

يارب في هذا الشهر الكريم، أرزقنا الخير عاجله وليس آجله، اللهم أكرمنا وحرم أجسادنا على النار، واجعلنا من عبادك الصالحين، إنك على كل شيء قدير.

أوشك شهر الخير على الانتهاء، ندعوك في العشر الأواخر خير الليالي، أن ترزقنا ما يجعلنا نستحق جنتك يا رب، وأن تجعل أيامنا خير وصحة وعافية وسلام اللهم أمين.

اللهم أرزقني أنا ومن أحب العتق من النار في هذه الليالي المباركة، وحسن الخاتمة، ونسألك أن ترزقنا الرضا حتى ترضى اللهم أمين.

ها هي أجمل أيام في العام قد أقبلت علينا، نسأل الله العزيز الكريم أن يرزقنا استغلالها واغتنامها بالطاعات والعبادات وأن يبلغنا ليلة القدر ويرزقنا دعوة مستجابة بها اللهم أمين.

بدأت ليالي العتق من النار، نسألك اللهم في هذه الليالي المباركة نسألك اللهم في هذه الليالي المباركة ألا تجعلنا نتركها دون اغتنام، اللهم حقق لنا أحلامنا، وأسعد قلوبنا.

أروع ما قيل في العشر الأواخر من رمضان

حثنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم أن نغتنم العشر الأواخر من رمضان لما تحمله هذه الأيام من فضائل إلى المسلم، وتجعله يتقرب إلى الله أكثر، كما أنها تغفر الذنوب والمعاصي التي يقع فيها المسلم وترزقه الطريق المستقيم، لذا نتعرف الآن على كلمة عن العشر الأواخر من رمضان، وذلك كما يلي:

بعد انتظار طويل قد أقبلت علينا هذه الأيام المباركة بكل ما تحمله إلينا من خير، نسأل الله العزيز الكريم أن يبارك لنا بها، وأن يرزقنا خير الأفعال والأعمال.

يا رب يا أرحم الراحمين، نسألك اللهم في هذه الليالي المباركة، أن ترزقنا جبر الخواطر، وأن تفرج همومنا اللهم أن الأمر كله بيدك، أرزقنا ما هو مناسب لنا في الحياة.

أغنينا اللهم عن سؤال عبادك، ولا تجعلنا تحتاج لأحد غيرك من خلقك، اللهم كن معنا ولا تكن علينا أنك أعلم ما يدور بداخلنا، اللهم أرزقنا كل ما هو خير لنا في الحياة.

نسأل الله في أيام الخير أن يرزقنا الله الرحمة والمغفرة في الحياة، نستودعك اللهم أغلى ما نملك في الحياة ألا تحرمنا من وجودهم في حياتنا.

أسألك اللهم في هذه الليالي المباركة ألا تحرمني من وجود أمي بجانبي، اللهم أجعلها سيدة من سيدات الجنة، اللهم أنها أغلى الناس على قلبي، قدرني على برها وطاعتها.

يا رب بارك لنا في هذه الأيام، وأرزقنا الحق وحق اتباعه، اللهم قرب إلينا كل خير في هذه الحياة، اللهم أرزقنا الأعمال الصالحة.

نسألك اللهم أن تعتق رقابنا من النيران، يا رب لا تمضي هذه الأيام إلا أن تكون جبرت بخاطرنا وتسر قلوبنا، وترزقنا الأجر والثواب العظيم.

مرحبًا بأغلى الليالي، الليالي الطاهرة التي تجعلنا نشعر بالإيمان والبركة، نسألك اللهم في هذه الليالي المباركة، أن ترزقنا الخير، وتقبل منا الأعمال الصالحة اللهم أمين.

ابتهل في هذه الليالي المباركة وأقبل إلى الله بقلب سليم، اللهم أغفر ذنوبنا وبارك اللهم في كل خير في الحياة.

مررت بسرعة يا رمضان، أدعوك اللهم في هذه الليالي المباركة أن ترزقنا الخير وتستجيب دعواتنا وتقبلنا من عبادك الصالحين.

فرج قلوبنا يا رب وأشفى مرضانا، اللهم أزرقنا أضعاف الخيرات في الحياة، واجعلنا من عبادك الصالحين اللهم آمين.

اللهم نسألك في هذه الليالي المباركة أن ترزقنا كل ما نحمله في قلوبنا، وتقرب إلينا كل ما هو خير، وتباعد بيننا وبين الشر كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم أمين.

نسألك اللهم في هذه الليالي المباركة أن تجعلنا وأحبابنا في رحابك ونستودعك وتجعلنا في أحسن الأحوال يا رب العالمين.

يا رب نسألك اللهم أن ترزقنا دعوة مستجابة في هذا الشهر، وترزقنا الشعورة بليلة القدر إنك على كل شيء قدير.

نسألك اللهم بأسمائك الحسنى في هذه الليالي المباركة أن ترزقنا الخير وتمن علينا البركات واليمن في حياتنا، اللهم أجبر قلوبنا وأغفر لنا ذنوبنا واجعلنا من عبادك الصالحين.

اللهم حقق لنا ما نتمنى في الحياة، وارزقنا الحق والطريق المستقيم، اللهم اجعلنا ممن غفرت لهم ذنوبهم في هذه الأيام المباركة.

نشهد اللهم أنك لم تتركنا في أصعب الأزمات، نسألهم اللهم أن ترزقنا كل ما هو يقربنا إليك، وأن تجعلنا قادرين على تجاوز كل ما هو صعب علينا إنك على كل شيء قدير.

في ليالي العتق من النار، اغفر اللهم لنا ذنوبنا، واجعلنا من عبادك المفضلين إليك وازرقنا شفاعة الرسول صلى الله عليه وسلم.

نسألك اللهم في هذه الليالي المباركة أن تفرج كروبنا، وأن تشفى مرضانا، وترزقنا ما نتمني في الحياة أضعاف مضاعفة اللهم أمين.

يا رب أرزقنا القدرة أن نقتدي بالرسول صلى الله عليه وسلم في حياتنا، من أجل أن نتقرب إليك، اللهم أرزقنا الخير في حياتنا، وباعد بيننا وبين كل ما يبعدنا عنك يا رب، أنك أعلم ما تحمله صدورنا، اجعلنا من المقربين إليك، واحشرنا مع عبادك الصالحين اللهم آمين.

نستودعك اللهم كل ما هو في حياتنا، أن تجعله في حفظك ورعايتك، اللهم أرزقنا الخير في الحياة.

نسألك اللهم بفضلك الواسع أن ترزقنا حبك وحب كل ما يحبك، اللهم أرزقنا كل ما يقرب إليك من قول وفعل وعمل، وأجعل نشعر بالراحة والرضا في الحياة.

هناك الكثير من الأدعية التي تقال في هذه الليالي المبارك تجعلك تشعر بنفحات الإيمان، وتقرب من الله عز وجل وتفوز بالأجر والثواب العظيم بإذن الله تعالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دعاء الهم والفرج مستجاب 1443 – أجمل ادعية لازالة الهم والغم مكتوبة