لكل من يبحث عن الادعية اليومية المستحب قراءتها خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك , فاننا ننشرها لكم هنا عبر موقع ” سي جي ” بشكل يومي ومتواصل , دعاء مخصوص لكل يوم في رمضان باسم تاريخ اليوم , نوفر النص الخاص به مكتوباً ومسموعاً , ونتشارك معكم في اجر وثواب قراءة دعاء كل يوم من ايام رمضان , ونرجو من الله لنا ولكم القبول ومضاعفة الاجر اضعافاً كثيرة .

دعاء اليوم الرابع والعشرين من رمضان ( دعاء اليوم 24 من رمضان )

رويَّ عن النبي صلى الله عليه واله وسلم في الذكر انه قال في فضل قراءة هذا الدعاء في اليوم الرابع والعشرين من شهر رمضان , ان من قرأه يُعطى على كل شعرة في رأسه وجسده الف خادم وغلام كالياقوت والمرجان , ونص الدعاء كالاتي :-

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم اني اسألك فيهِ مايرضيـــك , واعوذ بكَ مما يؤذيك , وأسالك التوفيـــــــق فيه لأن أطيعـــــــــكِ ولا اعصيك , ياجواد السائلـــــــــــين , يا أرحم الراحمين )

دعاء اليوم 24 الرابع والعشرين من ادعية رمضان

دعاء اليوم الرابع والعشرين من ادعية رمضان اليومية

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( سبحان الله الذي ” يعلم ماتحمل كل انثى , وماتغيض الارحام وماتزداد , وكل شيئ عنده بمقدار , عالم الغيب والشهادة , الكبير المتعال , سواءٌ منكم من أسرَ القول ومن جهر به , ومن هو مستخف بالليل وساربٌ بالنهار , لهُ معقباتٌ من بينِ يديهِ ومن خلفه يحفظونه من أمر الله ” سبحان الله الذي يميتُ الاحياء ويحيي الموتى , ويعلم ماتنقص الارض منهم , ويقرُ في الارحام مايشاء إلى اجلٍ مسمى . سبحان الله بارئ النسم )

دعاء اليوم الرابع والعشرين ” يوتيوب “

دعاء يقرأ في كل يوم من شهر رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم ربَّ شهر رمضان , وما انزلت فيه من القران , وافترضت على عبادك فيه الصيام , ارزقني حج بيتك الحرام , في عامي هذا وفي كل عام , واغفر لي تلك الذنوب العظام , فانه لايغفرها غيرك , ياعلام يارحمن ).