تجربتي مع كنب اشلي تجربة رائعة للغاية، حيث تمتلك تلك الشركة تصميمات رائعة وأنيقة، فهي إحدى الشركات المتخصصة في صناعة الأثاث المنزلي، وهي شركة أمريكية كانت بدايتها صغيرة، ولكنها تطورت للحد الموجودة عليه الآن، وتوفر شركة اشلي ميزة الشحن السريع، فيمكن استلام شحنتك في أي مكان في العالم، لذلك سأعرض لكم تجربتي مع الكنب المصنع من اشلي لمعرفة المزايا المتعددة التي يتمتع بها.

تجربتي مع كنب اشلي

عندما بدأت في تجهيز منزلي الجديد، وبدأت في البحث عن شركات متخصصة في صناعة الأثاث المنزلي على درجة عالية من الرقي والفخامة، لذلك توجهت للبحث عن الشركات الرائدة في هذا المجال، إلى أن لاحظت أن شركة اشلي تتصدر نتائج البحث.

من هنا بدأت تجربتي حيث شرعت في التعامل مع الشركة، ولاحظت أن الخدمة المقدمة من الشركة رائعة ويسيرة حيث يوجد فريق كامل من خدمة العملاء، يقوم بمساعدتك في كل خطوة بدءً من اختيار قطع الأثاث إلى عملية الشحن.

كما أن جودة الصنع رائعة وأسعارها مناسبة جدًا، فالكنب الذي حصلت عليه ذو تصميم أنيق وفخم، ولكن لابد قبل البدء في الشراء قراءة كافة التعليمات الموجودة أسفل كل قطعة، وخلال تجربتي تمكنت من معرفة عدة معلومات حول شركة اشلي كالتالي:

  • شركة اشلي شركة متخصصة في صناعة الأثاث المنزلي على درجة عالية من الفخامة والرقي والإبداع.
  • بدأت نشاطها في مجال صناعة الأثاث في عام 1945 ميلاديًا.
  • في بداية الأمر كانت تقوم بتصنيع الطاولات، واستمرت في التطوير وبدأت تصنع الصالونات وغرف المعيشة وغرف النوم.
  • تمتلك الشركة عدد كبير من العمالة المهرة الذين ساهموا في حفر اسم الشركة ضمن أفضل الشركات المتخصصة في صناعة الأثاث المنزلي على مستوى العالم.
  • تمكنت الشركة من فتح العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم.

مزايا أثاث اشلي

كانت زوجة أخي تريد شراء أثاث منزلي جديد، وبدأت تسرد لي تجربتها قائلة: تجربتي تجربة مميزة جدًا، فتمكنت من شراء كافة الأثاث المنزلي من هذه الشركة، حيث إن الأثاث المنزلي لديهم غاية في الروعة.

فلم يرى أحد أثاث منزلي إلا وأبدى إعجابه الشديد به، ويرجع ذلك للمزايا المتعددة التي يمتلكها أثاث اشلي، فتمكنت الشركة من تحقيق المعادلة الصعبة من توفير الذوق الرفيع، إضافة إلى توافر كافة المميزات التي يبحث عنها العميل، وكثرة فروعها وانتشارها في جميع أنحاء العالم.

فيتمتع أثاث اشلي بعدة مزايا إلى جانب الجودة والذوق الرفيع، وتتمثل تلك المزايا في الآتي:

1- الذوق الراقي

من المتعارف عليه في العالم أن شركة اشلي تتمتع بقدرة جبارة على تصنيع أثاث منزلي بذوق رفيع، يلقى إعجاب الكثير من الأشخاص ممن سبق لهم التعامل مع الشركة، فهي توفر الأثاث بأشكال متعددة وألوان مبهجة وكثيرة.

لذلك يمكنها تلبية كافة متطلبات عملائها من الأثاث الراقي، إلى جانب أنها تواكب التطورات في مجال صناعة الأثاث المنزلي، ويتجلى ذلك واضحًا في إنتاجها لأثاث مودرن، يتماشى مع تطورات العصر الذي نعيش به.

2- أسعار مناسبة

على الرغم من كون شركة اشلي شركة عالمية، إلا أنها توفر أثاثها بأسعار مناسبة جدًا، فيتسنى لكافة الفئات الحصول عليها، فمن الممكن شراء أثاث اشلي من قبل الطبقة العادية والطبقة المتوسطة.

3- مرونة التعامل

يمكن لجميع العملاء التواصل المباشر مع كافة الفروع التابعة للشركة، إضافة إلى إمكانية التواصل مع المسؤولين عنها، وذلك عن طريق فريق ماهر من خدمة العملاء مدرب على تلبية كافة احتياجات العملاء، وتتوفر تلك الخدمة على مدار الـ 24 ساعة.

يرجع ذلك إلى حرص الشركة في المقام الأول على راحة العميل، والتأكد من حصوله على أفضل خدمة، إلى جانب جودة الأثاث المصنع، حيث إن الهدف الأساسي الذي تسعى إليه الشركة هو إرضاء العميل بأي شكل كان.

4- بساطة الأثاث

من أهم المزايا التي تمتلكها شركة اشلي في تصنيع الأثاث المنزلي لها، هي قدرتها على الجمع بين الرقي والفخامة والبساطة في آن واحد، حيث إن الأثاث المتوفر لديها يمتاز بالرقة الشديدة من حيث الألوان والتي لا تتسبب في إزعاج العين.

5- جودة الخامات

تهتم شركة اشلي بجودة الجلود التي يتم استخدامها في غرف المكتب وغرف النوم والأطفال، فهي تنتج أفضل أنواع الجلود التي تعيش لمدة طويلة، دون أن يحدث بها تلف، فجميع الجلود المتوفرة لديها طبيعية ومميزة.

عيوب أثاث اشلي

قابلت إحدى صديقاتي أثناء ذهابي للعمل، حيث كان يبدو عليها الضيق والانزعاج، ولكن عندما قمت بسؤالها عن السبب أجابتني قائلة: تجربتي كانت سيئة إلى حد ما، فبعد أن قمت بشراء أثاثي المنزلي من شركة اشلي، لاحظت عدم متانة الأثاث نتيجة لاستخدام أخشاب غير جيدة.

كما قامت بسرد بعض العيوب التي تتوفر في شركة اشلين وتتمثل تلك العيوب في الآتي:

1- عدم متانة الأثاث

استقبلت الشركة كم كبير من الشكاوى من قبل العملاء، فالأثاث لم يعد بنفس الجودة والمتانة المعتاد عليها من الشركة، حيث إنهم يقومون بتصنيع الأثاث من نوعية أخشاب غير جيدة، فالمنتجات الخشبية المتوفرة لديهم لا يفضلها الكثير من العملاء، ولكن هذا العيب لا يمنع أن الشركة تقوم بتصنيع الغرف من خشب البلوط والزان.

2- عدم الاهتمام بشكاوى العملاء

في الفترة الأخيرة لاحظ العملاء عدم اكتراث الشركة للشكاوى المقدمة من العملاء بخصوص منتجاتهم، فلم تهتم الشركة حتى لمعرفة محتوى الشكاوى المقدمة، كما أشاروا أنه لا يوجد أدنى اهتمام بالعملاء، كما كان يتم في السابق.

شركة اشلي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأثاث المنزلي والتي تقدم أثاث متين يمتلك عدة مزايا، ويمكن شراءه من قبل كافة الفئات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ديكور فواصل بين صالتين خشب 2022 – 1444.. احدث واجمل صور ديكورات فواصل خشب