تفسير رؤية حلم آية الكرسي في المنام بالتفصيل للمتزوجة والحامل

يرى الكثير من علماء الأحلام أن ايه الكرسي في المنام خير ورزق مبارك فيه قادم الى الحالم كما أن قراءة ايه الكرسي في منام الفتاة العزباء زواج قريب من شخص صالح الخلق والدين وفي منام الشخص المريض تدل ايه الكرسي على الشفاء من المرض والتخلص من متاعب الحياة وأزماتها كما تدل في منام المسافر على العودة من السفر والرزق الحلال ورؤية المتزوجة لأية الكرسي في المنام استقرار مع الزوج وسعادة كبيرة وربما ترزق بحمل قريب ولذلك نعرض لك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية ايه الكرسي في منام الرجل و المرأة بالتفصيل.

تفسير رؤية حلم السجن في المنام .. 23 رمز دلالة للرجل للمرأه .

رؤية اية الكرسي في المنام لابن شاهين

  • يرى الإمام ابن شاهين أن قراءة اية الكرسي في المنام تحمل العديد من المعاني الجيدة كما تبشر الحالم بخير ورزق حلال.
  • إذا قرأت المراة المتزوجة الكرسي في منامها دل ذلك على الاستقرار مع الزوج والمشاعر الطيبة التي تجمع بينهم في الحقيقه.
  • ايه الكرسي في المنام أعمال صالحة وتقوي في الخلق والدين وفي منام الاعزب والعزباء تدل الرؤية على اقتراب الزواج من شخص ميسور الحال.
  • رؤية المريض لايه الكرسي في المنام شفاء من المرض وذكاء وسمعة طيبة يتسم بها الحالم وسورة البقرة كرب وضيق مادي ونفسي كبير كما تدل الرؤية على الذرية الصالحة .

تفسير رؤية حلم المحفظة في المنام .. 8 دلالات مختلفة لابن سيرين للنابلسي .

ايه الكرسي في منام المتزوجة و الحامل

  • يرى الامام ابن سيرين أن قراءة المرأة المتزوجة لأية الكرسي في المنام دليل على الرغبة في تحمل مسؤوليات الحياة الصعبة وتجاوز المحن.
  • ايه الكرسي في المنام ذرية صالحة الخلق والدين ترزق بها المتزوجة.
  • قراءة المرأة المتزوجة ايه الكرسي في الحلم تخلص من الكرب والضيق وفرج من بعد ضيق وفي منام المتزوجة المريضه دل ذلك على الشفاء من المرض.
  • إذا رأت المرأة الحامل ايه الكرسي في منامها دل ذلك على اقتراب الوضع وسهولة الولادة وربما تبشر المرأة بذرية صالحة بامر الله.
  • ايه الكرسي المعلقه على جدار الحامل حفظ للزوج ومشاعر حب قائمة بينهم كما تدل الايه وقراءتها في الحلم على الحسد والتخلص منه .

تفسير رؤية حلم الزيتون في المنام .. 19 دلالة للرجل للمرأه لابن سيرين .

قراءة اية الكرسي في المنام

  • تشير قراءة ايه الكرسي في المنام بصوت مرتفع على التقرب من الله عز وجل بالاعمال الصالحة.
  • كما تشير في منام الاعزب على كثرة التفكير في امر الزواج وربما يبشر بزواج من فتاة صالحة الخلق والدين.
  • اية الكرسي بصوت عالي في منام المتزوجة حمل من بعد تعب وصبر طويل.
  • إذا قرأ الحالم ايه الكرسي من اجل طرد الجن دل ذلك على المصاعب والمتاعب التي يواجهها الرائي في عمله وربما ينال فرج وخير من الله.

تفسير رؤية حلم قراءة سورة البقرة في المنام .

تفسير معنى ايه الكرسي في المنام

  • تفسير ايه الكرسي في المنام دليل على البركة في الرزق وطول في العمر وسورة البقرة في المنام خير وبركة ومكانة رفيعة يرزق بها الحالم في عمله.
  • إذا فسرت المتزوجة سورة البقرة في منامها دل ذلك على التقوى والتقرب الى الله بالاعمال الصالحة ومن يقرأ سورة البقرة في الحلم نال ارث وفير من الله .
  • ايه الكرسي في حلم الشخص المهموم فرج وزوال للمتاعب والأزمات الصعبة كما تدل على الخير والعوض الكبير من الله.
  • يدل معنى سورة البقرة في المنام على الاستقرار ونيل المكانة الرفيعة في العمل كما بشرت الحالم بتحقيق كل ما يرغب فيه من أحلام بعيدة بامر الله و الله أعلى و أعلم بالغيب.

تفسير رؤية حلم حلاقة الشعر في المنام .

التعليقات

  1. رأيت في المنام اني اتبع جنازه شخص مسيحي وانا الشخص الوحيد في هذه الجنازه انا وسائق سياره الجنازه وانا اقرأ ايه الكرسي عده مرات علي المتوفي واقول في ذهني انا هنا لكي اقرائها عليه ثم وجدت نفسي في الشارع وسائق السياره يحمل صندوق المتوفي فوق رأسه ويمشي به بعيدا وحده

  2. انا حلمت اني راكبه مركب تحت البحر واللي بيقع من المركب ده بيدل علي انه مش قريب من ربنا وانه زنوبه كتير انا ركبت المركب ده وهو كان علي هيئه حوت عملاق وهو قعد يلف ويتشقلب رأس علي عقب وانا كنت ماسكه فيه جامد وقرأت الفاتحه بصوت مرتفع وبعدها قرأت ايه الكرسي بردوا بصوت مرتفع وصحيت من الحلم وانا بكملها

  3. يقول بداية القبر النبي أيوب عليه السلام كان في صلاله وبعده كأنه في باكستان:

    أنا شاب اعزب حلمت بقبر النبي أيوب عليهم السلام حلمي هو كأني في بيت شكله قديم علي ما اذكره في وسط البيت الحوش كان قبر النبي أيوب وكان علي قماش لون أخضر مكتوب أيوب عليه السلام او قبر أيوب ومشيت من عند القبر قلت هذا قبر صغير وقفت عند القبر ودعيت قلت يالله أسألك طولة العمر وسألت أيوب عليه السلام لم اذكر ومشيت جلس بجانب الثاني واخوي معي قال ان يذهب لدورة المياه فقلت له انا من بعدك بدخل دورة المياه واتي رجل لا أعرفه ولكن كأنني اعرفه في الحلم قال لي انظر ما الي أفعله اخذ بيب كبير وطويل ادخله في قبر النبي وأخرجه بجنب اخر من قبره مرتان حتي توسع القبر من فوق كأنه بيت فقلت ماذا تفعل يأتي الشرطه تمسك بك عندما سألته هل يوجد أحد بداخل القبر فقال لا أحد أن لم يبين ان احد بداخله وكان هناك أحد عمال يشتغل هندي الجنسيه بجانب اخر كانه في احد من الغرف يشتغل.. فقلت لهذا الي معي في احد هنا يشتغل هندي سوف يخبر عليك ما فعلت ثم استيقظت….. في بداية الحلم القبر كأنه في صلاله ومن ثم كأنه في باكستان…..

    1. دل ع انك ستقدم ع قيامك باعمال خيريه ورزق واسع لك

    2. أنا شاب اعزب حلمت بقبر النبي أيوب عليهم السلام حلمي هو كأني في بيت شكله قديم علي ما اذكره في وسط البيت الحوش كان قبر النبي أيوب وكان علي القبر قماش لون أخضر مكتوب أيوب عليه السلام او قبر أيوب ومشيت من عند القبر قلت هذا قبر صغير وقفت عند القبر ودعيت أيوب عليه السلام ان يطول بعمري هو قريب من الله أسألك طولة العمر وسألت أيوب عليه السلام لم اذكر ومشيت شفت أمامي غرفة شكله شوي قديم وثم رحت بجانب الثاني خليت القبر علي ايدي اليسار ونا جلست بمسافة شوي من القبر واخوي معي قال ان يذهب لدورة المياه فقلت له انا من بعدك بدخل دورة المياه واتي رجل لا أعرفه ولكن كأنني اعرفه في الحلم قال لي انظر ما الي أفعله اخذ بيب كبير وطويل ادخله في قبر النبي وأخرجه بجنب اخر من قبره مرتان حتي توسع القبر من فوق كأنه انفتح القبر من فوق صار كأنه مثل كهف فقلت ماذا تفعل يأتي الشرطه تمسك بك عندما سألته هل يوجد أحد بداخل القبر فقال لا أحد كأنه أن لم يبين ان احد بداخله بعد ذالك شفت بجانب اخر وكان هناك أحد عمال يشتغل هندي الجنسيه بجانب اخر في الغرفة .. فقلت لهذا الي معي في احد هنا يشتغل هندي سوف يخبر عليك ما فعلت ثم استيقظت….. في بداية الحلم القبر كأنه في صلاله ومن ثم كأنه في باكستان…..

  4. يقول قراءة في الحلم ( لا تقنطو من رحمة الله.... لحد اخر السورة او الآية من سورة الزمر لم اذكر بضبط:

    .
    أنا شاب اعزب حلمت ان معي اختي وزوج اختي وامي جالسين وفقريت الآية 53 من سورة الزمر ( لا تقنطو من رحمت الله.. الي اذكر ل اخر شي قريت من سوره او الآية لم اذكر بتفصيل كانه مثل صحن او حاجه لون ذهبي عليه هذا الآيات وقريته… .ومن بعد أخبرت زوج اختي انته لما تمرض تستسلم فقلت سمعت لا تقنطو من رحمة الله وكأنه كان خائف هو تقريبا وجهه متغير لم اذكر بتفاصيل كله ثم استيقظت من النوم… علي ماذا تدل الرؤية…. شكرا لكم

  5. أبي هو والدي حلم في اخوي ان ٣ اشخاص يسحبونه

  6. انا شاب اعزب حلمت كنت في البيت دخل عليه رجل قال ان موظف شركة ماء والكهرباء سوف اقطع الكهرباء عليكم لكنم لم تدفعو الفاتوره فقلت له اصبر بعد ذالك امسكني رقبتي وهو خلفي جاب ايده الاولي مع تشبك ايده الثانيه علي رقبتي وهو خلفي فتح اسانسير هو ماسكني بهذا الوضعيه ويتحدث معي ان ادفع له مبلغ او ماذا لم اذكر بضبط بس قلت في خيالي في حلم ان هذا ليس موظف انما هذا سراق جاي يبي يهددني عشان اعطيه مبلغ بعد ذالك تركني وجلس ينتظر بعد ذالك جاء ولد اختي فقام هذا الرجل قال ان يسكر علينا الكهرباء قام هو طفي اللمبات الغرفة او ليتات الغرفة فقال ولد اختي لا لا تطفي اللمبات فقال ادفعو للكهربا فاتورته فرد عليه ولد اختي ان ندفع الفاتوره .

  7. يقول قطع متكسره من سراميك اسمايل هليود للتجميل اسنان ما ذا تعني الحلم:

    انا شاب اعزب حلمت كنت العب كرة قدم مع اصدقائي لاحظت ان سراميك اسمايل هليود لضرس الاعلئ كانه طايحه علي بالي بالعنه مع الاكل دخل فبطني لمسة ضرسي عشان اتاكد ان سراميك اسمايل هليود موجود شفته كانه متكسر نصفين بعدين طاح في ايدي حاولت ان الاصقه علي ضرسي مره ثانيه ولكن ما نفع حفظته قطع متكسره من السراميك هليلود قلت عشان اشيله اخبره لدكتور اخبره ان تكسر عندي سراميك اسمايل هليود وبعدين ذهبت كانه امي قاعده مع اخواتي تاكل او تبي تاكل اللوز اختي او انا تكلمنا تقريبا اخبرنا امي بانها لا تاكل للوز مضر لها عشان ان هي فيها لوز في حلم هذا وقلناها الحين تكملين 40 يوم قلناها مافيج شي كل شي راح عنك يا امي او ان هي قالت كل شي راح عني لم اذكر بضبط وبعدين هي قالت ايوا الحمدالله مافيني حاجه… ملاحظة في الواقع انا مركب علي اسناني الي فووق سراميل اسمايل هليود تصفّح التعليقات

  8. انا شاب اعزب حلمت اني في المطبخ كان في بيض ينطبخ بيض مسلوق اخذت حبة بيض مسلوق كان يطلع صوت طخ طخ كذا المهم حطيت في فمي واخذت قطعه في فمي ابي اكل كان يطلع من البيض سماسيم صغار ومن ثم تفلت واخرجت بقاية بيض من فمي واخبرت امي بان بيض خربان لا حد ياكل وكان مع امي في صحن كثير بيض مسلوق صغار وقشرات وجاهزات في صحن كانت تقول تعال اخذ من هذا صحن وكل قلت لها كلهم خربانات ما اريد اكل واختي كانت هناك هي متزوجه

  9. انا شاب اعزب حلمت كنت بسيارة مع اولاد اختي واحد عمره 18 والثاني شوي اكبر منه كنا واقفين علي الشارع جاء واحد معه سيارة لونها ابيض ومعه احد ياشر بيده اني افتح جامة السياره وهم في سيارة بجنب سيارتي ونا كنت خايف يطلعون حراميه وولد اختي قال نزل جامة السياره وطلع فلوس اعطاني من جامه السياره كانت الجامة شوي مفتوحه اخذة فلوس كان خمسمئة درهم وخمسمئة الثانيه طاحت لان يوم اعطاني المبلغ من الجامه كان اكثر من ورقتين نقديتين لكن لحقت اخذ ورقة نقدية خمسمئة وباقي طاحن علي الارض ووكان الرجال هو بسيارته يرمي فلوس نقدية كثير في شارع وهو واقف جنبنا وبعدين رحنا ذهبنا عنهم نحن نمشي شفنا سيارتين دورية للشرطة هم ماشيات علي شارع الثاني رحنا مسافة ولفينا بسيارة وكنا نبي نرجع ل اشخاص الي عطونا فلوس او نروح ناخذ الفلوس بنفس المكان الي طايحات اوراق نقدية ندور عليههم او نبحث المهم وقفنا السيارة ونزلنا من السياره وولد اختي كانه عنده اسكوتر وراكب فيه ورايح مسرع عشان يدور علي المبلغ وانا نفس الشي كانه معي اسكوتر وراكب عليه ورايح معه نفس المكان عشان ندور علي المبلغ رحنا مكان ضيعنا المكان ما حصلنا وبعدين قلنا مش هذا المكان مشينا برجولنا دخلني هو مكان كانه بيت مهجور في كلاب وقطط كانهم ميتات او متوفيات في حطيهم في الاكياس مع بعض وريحة خايسه وذباب وشفت الي احد اكياس قطوة تقول مياو وخرجت عنهم قلت في خاطري كيف هم هذيله الي داخلين متحملين ريحة وبعدين شفت بغرفة ثانيه كانه رجال ثاني مب وولد اختي داخل عند الكلاب الميته يسوي نفس هندوس نمستي لهم وهم اعتقد كلاب ولا قطط لم اذكر انهم متوفيات او لا هذا هو حلمي ارجو التفسير بدقة يا ليت وشكرا لكم

  10. انا شاب اعزب حلمت حشوه لونها ابيض من اسناني وعلي شكل اسنان سقطت ومن اسنان العلوي علي يسار …… ملاحظه بس هي حشوه علي نفس الاسنان انا مسوي في طبيعة

  11. انا شاب اعزب حلمت كنا عند البيت من خارج البيت واقف تقريبا مع اهلي شفت صديقي مقيدين بالابالايدين بالكلبشه ولد خالتي كذالك مقيدين الايدين ولد اخر لا اعرفه معهم مباحث ورجال الشرطة يمشون معهم وصديقي كان بدون ملابس جسمه كله يبين وهو يمشي ركبوهم سيارة بنوع بيكب من خلف مفتوح الشاب الي ما اعرفه ركبوه خلف اما ولد خالتي وصديقي ركبوهم قدام ذهبو ووقفو السياره عند البقالة سوبر ماركت الي بنفس حارة الي ساكنين فيه والرجال الي ركبوه خلف سيارة بيكب مربوط ايده مع حديده السياره يحاول يقاوم يفك الحبل ومن ثم فك الحبل ونزل بسرعة ساعد ولد خالتي وصديقي وولد خالتي بسرعة فتح باب السيارة وخرج عندما خرج وفي احد يحاول ان يمسك وولد خالتي عشان لا يهرب لا اعلم من هذا الرجل هل يكون من رجال الشرطه ليس معروف المهم اخرج سكينه كبيره وطعن ولد خالتي من رجليه تقريبا اول طعن علي رجل اخرج اللحم منه وطعن الثانيه علي رجل كذالك ما قدر ان يقووم ولد خالتي وفي اول طعنه كان ولد خالتي يصرخ .. وتكلمت مع رجال الي طعن ولد خالتي برجله قلت له لماذا طعنته ولم اذكر ماذا قلت له وذهبت عنه

  12. انا شاب اعزب في البيت ونا رايح للمطبخ نحن مطبخنا الي في البيت خارج في الوطه او حوش المهم ونا ماشي شفت قطوة لونها حليبي اول ما شافتني هربت قدام والمطبخ شفت مسكر مافي باب ومكان باب المطبخ جدار عمودي يعني مسكرين الباب وحاطين جدار كانه مافي مطبخ الشكل المطبخ غير عن شكل المطبخ في الحقيقه . في الحلم كانه مافي مطبخ باب المطبخ مافي جدار عمودي وعلي يمين نفس شي جدار كانه مافي مطبخ في الحلم . القطوه لما هربت من قدامي تركض ورجعت تحاول تركب علي جدار عشان تطلع من هالمكان ورمل مال جدار كله في عيني ما اقدر افتح عيني كانه القطوه ترتفع وتسقط وتحاول ان تطلع ولما ترتفع الرمل كله تدخل في عيني من جدار وما اقدر افتح عيوني ونا بالحلم ما اشوف القطوه ترتفع علي الجدار بس احس لما ترتفع القطوة الرمل كله تدخل في عيني ونا مسكر عيني ما اقدر افتح عيوني تقريبا 5 مرات تحاول قصوة ترتفع عشان تطلع من هذا المكان وتنزل ويوم ترتفع وتنزل القطوة كله الرمل تدخل في عيوني ونا ما اقدر افتح ولا ان شفت هي القطوة ترتفع انا مغمض عيوني احس القطوة تحاول ترتفع علي جدار وتنزل مره ثانيه ونا ما اقدر افتح عيوني ورمل كلها في عيووني . بس عمليه ان قطوة ترتفع وتنزل كل ما ارتفعت الرمل يزيد يدخل في عيوني وعندما تسقط القطوه علي الارض كذالك تدخل الرمل في عيوني وتحاول القطوه ترتفع علي الجدار مره ثانيه هم كذالك تدخل الرمل في عيوني هذا احساس بس لان انا مغمض عيوني ما اشوف القطوة ترتفع او تنزل علي الجدار ولا اقدر افتح عيوني احس كله الرمل في عيووني ….

  13. انا شاب اعزب وكانني جايب اهلي في مكان ولكنهم في طرف اخر ودخل محل زهور كان مرر فيه زهور عند دخولي ووفتحت الباب دخلت عند الاستقبال لا يوجد موظف انتظرت قليل بعد قليل اتت موظفة زهور من جنسيه فلبينيه ومعها واحد اعتقد مندوب او سائق وتحدثت معي فلبينيه فقالت انتظر من فصلك وذهبت وكان هنالك رجل موظف اخر وشفت لابس بطاقة عمل وكان يتكلم مع رجل مندوب او سائق فقال له لماذا تتاخر وقت جيتك الي العمل وكان يقول ان من صغط العمل ويخلصوون العمل متاخر ولذالك هذا سبب التاخير وبعد ذالك سمعت ان تلفون المحل يرن اخذ موظف هناك من ثم تحدث مع المندوب او سائق بان المسؤول يريد ان يتحدث معه ثم راح يتحدث المندوب او سائق معه مسؤووله وثم الموظف كان يؤشر ببطاقه للمندوب الي يتحدث مع مسؤووله فقلت لماذا تخلي ان يرئ بطاقتك ف رد عليه الموظف اريد ان يخاف بانني مسؤول من وزاره وثم المندوب او سائق خرج مع تلفون المكتب وهو يتحدث معه مسؤوله وبعد قليل اسمع المندوب او سائق يبكي بصوت عالي ويصرخ وكلنا خرجنا ننظر اليه بعدين شفته كان اختي تصرخ وتبكي بصوت عالي وناس متجمعه وسيارة الشرطة هناك اقوول يمكن تبكي عشان بنتها تعبانه في مستشفي احتمال ومن ثم انا امشي والا اسم ينادووني خالي وخالي بنات اختي وناس متجمعه وذهبت قدام شفت امي وسالتها عن اختي قالت محذرينها مرتين ما تصرخ وثم بلغو عليه جت الشرطة اخذتها للحبس يوم وتطلع ……..ثم وكانها الي بالمستشفي وانا اتخيل والي تعبان ما هي بنتها الي كانت تصرخ عليها كانها بنت اختي الثانيه وهاي متوفيه

    1. يقول اقسمت عليك برب الجبروت ان تفتح هذا الحلم وتفسر لي بدقه وحقيقة واقسمت عليك برب العرش والملكوت:

      انا شاب اعزب وكانني جايب اهلي في مكان ولكنهم في طرف اخر ودخل محل زهور كان مرر فيه زهور عند دخولي ووفتحت الباب دخلت عند الاستقبال لا يوجد موظف انتظرت قليل بعد قليل اتت موظفة زهور من جنسيه فلبينيه ومعها واحد اعتقد مندوب او سائق وتحدثت معي فلبينيه فقالت انتظر من فصلك وذهبت وكان هنالك رجل موظف اخر وشفت لابس بطاقة عمل وكان يتكلم مع رجل مندوب او سائق فقال له لماذا تتاخر وقت جيتك الي العمل وكان يقول ان من صغط العمل ويخلصوون العمل متاخر ولذالك هذا سبب التاخير وبعد ذالك سمعت ان تلفون المحل يرن اخذ موظف هناك من ثم تحدث مع المندوب او سائق بان المسؤول يريد ان يتحدث معه ثم راح يتحدث المندوب او سائق معه مسؤووله وثم الموظف كان يؤشر ببطاقه للمندوب الي يتحدث مع مسؤووله فقلت لماذا تخلي ان يرئ بطاقتك ف رد عليه الموظف اريد ان يخاف بانني مسؤول من وزاره وثم المندوب او سائق خرج مع تلفون المكتب وهو يتحدث معه مسؤوله وبعد قليل اسمع المندوب او سائق يبكي بصوت عالي ويصرخ وكلنا خرجنا ننظر اليه بعدين شفته كان اختي تصرخ وتبكي بصوت عالي وناس متجمعه وسيارة الشرطة هناك اقوول يمكن تبكي عشان بنتها تعبانه في مستشفي احتمال ومن ثم انا امشي والا اسم ينادووني خالي وخالي بنات اختي وناس متجمعه وذهبت قدام شفت امي وسالتها عن اختي قالت محذرينها مرتين ما تصرخ وثم بلغو عليه جت الشرطة اخذتها للحبس يوم وتطلع ……..ثم وكانها الي بالمستشفي وانا اتخيل والي تعبان ما هي بنتها الي كانت تصرخ عليها كانها بنت اختي الثانيه وهاي متوفيه

  14. يقول القاتل ومع المشارك صاحب البناية او البيت ... نهاية بدراجه هوائيه:

    انا شاب اعزب شفت رجال امن هم الشرطة كان هناك جريمة القتل لم اشوف المقتول ولكن بس الشرطة اتت يبحثون علي القاتل ثم القو القبض علي القاتل كان في بيت احد رجال والبيت طابق اعلي والشرطة اسفل هم وتحدثو مع رجال البيت قالو لماذا تسكن القاتل عندك في البيت هم في اسفل ويتحدثون مع الرجال من دريشه البناية ان ليش يخليه يسكن عنده في البيت ومن ثم القو القبض كذالك علي صاحب البناية الرجال يخلي القاتل يسكن عنده عند خروجهم وعند فتح الباب القاتل كاد ان يهرب ومن ثم الشرطة كلبشو القاتل اليد وحده مع اليد الشرطه ‘(( بمعنئ تم القيد اليد القاتل مع اليد الشرطي )) وكذالك قيديو يد الرجال صاحب البناية مع يد الشرطي الثاني وكانه علي دراجتين هوائتين شفت السكان دراجه هوائيه

  15. انا شاب اعزب وكانني جايب اهلي في مكان ولكنهم في طرف اخر ودخل محل زهور كان مرر فيه زهور عند دخولي ووفتحت الباب دخلت عند الاستقبال لا يوجد موظف انتظرت قليل بعد قليل اتت موظفة زهور من جنسيه فلبينيه ومعها واحد اعتقد مندوب او سائق وتحدثت معي فلبينيه فقالت انتظر من فصلك وذهبت وكان هنالك رجل موظف اخر وشفت لابس بطاقة عمل وكان يتكلم مع رجل مندوب او سائق فقال له لماذا تتاخر وقت جيتك الي العمل وكان يقول ان من صغط العمل ويخلصوون العمل متاخر ولذالك هذا سبب التاخير وبعد ذالك سمعت ان تلفون المحل يرن اخذ موظف هناك من ثم تحدث مع المندوب او سائق بان المسؤول يريد ان يتحدث معه ثم راح يتحدث المندوب او سائق معه مسؤووله وثم الموظف كان يؤشر ببطاقه للمندوب الي يتحدث مع مسؤووله فقلت لماذا تخلي ان يرئ بطاقتك ف رد عليه الموظف اريد ان يخاف بانني مسؤول من وزاره وثم المندوب او سائق خرج مع تلفون المكتب وهو يتحدث معه مسؤوله وبعد قليل اسمع المندوب او سائق يبكي بصوت عالي ويصرخ وكلنا خرجنا ننظر اليه بعدين شفته كان اختي تصرخ وتبكي بصوت عالي وناس متجمعه وسيارة الشرطة هناك اقوول يمكن تبكي عشان بنتها تعبانه في مستشفي احتمال ومن ثم انا امشي والا اسم ينادووني خالي وخالي بنات اختي وناس متجمعه وذهبت قدام شفت امي وسالتها عن اختي قالت محذرينها مرتين ما تصرخ وثم بلغو عليه جت الشرطة اخذتها للحبس يوم وتطلع ……..ثم وكانها الي بالمستشفي وانا اتخيل والي تعبان ما هي بنتها الي كانت تصرخ عليها كانها بنت اختي الثانيه وهاي متوفيه

  16. انا شاب اعزب حلمت كنني في ممكان كان معي حاجه ورميتها عند صديقي ثم صديقي اخبر احد بانني رميت هذا شي ثم ذهبت اليه امازح معه بعدين جاء اخوه صديقي المتوفي امسك ايدي فقالي تعال مشينا مسافه قليله وهو ماسك يدي (الشخص المتوفي ) حتي وصلنا عند الباب فقال لي.( الشخص المتوفي ) اين ابوك او اباك الي لا يستطيع التنفس فقلت ابي قوي وفيه طاقه وفقلت لهذا( الشخص المتوفي )) فقلت له ايضا الله يطول بعمر ابي ورد بكلمة (امين)) ونا كذالك قلت امين ثم ذهب هذا شخص المتوفي فقالي البحر فقلت له ماذا تعني فإشاره بيده تحت بطنه بحركة الجنس او سكس اصابع يده مسكره فحرك يده ان بمعني الجنس او سكس ‘((( عندما قالي الشخص المتوفي البحر فقلت له ماذا يعني فإشاره بيده كانت اصابع اليد مسكره يحرك يده تحت بطنه بانه حركة الجنس او سكس … قم استقيظت(( لم اعرف كيف افهمك الطريقه اتمني وصلتكم الفهم اخر شي

    1. تحقيق امانيك البعيده وعافيه تصاحب والدك. واحذر من تقلبات القرارات التي تاخذها

    2. ذكرتي بان تحقيق امانيك البعيده وعافيه تصاحب والدك.واحذر تقلبات القرارات التي تاخذها ….
      اختي الغاليه ياليت بمعني عامه عشان افهم التفسير ممكن بمعني اخر اكثر تفهم باللغة او لهجه هذي ابي للهجه عامه لكي افهم اذا ممكن معليش تعبتك لك اجر وعافيه يا رب

    3. ممكن اعرف اي اللي مش مفهوم ف لقد ذكرته باللغه العربيه الفصحي؟

    4. تحقيق امانيك البعيده وعافيه تصاحب والدك. واحذر من تقلبات القرارات التي تاخذها

      هذا ما فهمته بالفصحة ممكن بالغة عاميه ياليت شوي اتعبك معي شكرا جزيلن

  17. يقول انا في الحلم اتخيل اتحدث بنفسي ان لو يتحرك السياره لو فيها ميت او جثه اكيد راسه يلحق بسي او بحديده ويتعور اكيد هذا جثه او ميت:

    السلام عليكم حلمي شوي غريب حلمي هو ؛؛؛؛ انا شاب اعزب حلمت كنت في سياره وولد اختي معي في خلف جالسين لم اذكر نوع السياره وكنت اشرح ل ولد اختي في حالة ان لو وضعت راسي ونا نائم ويطلع صوت وراسي يضرب او يلحق علي الحديده او شي بهذا الحاله صوت يطلع و بسبب ان في حالة السياره تمشي الجسم يتحرك وقت وضعية النوم ما يثبت الجسم لهذا سبب راس يضرب او يدق بمعني او يلحق علي شي ويطلع صوت وبعدين قلت للنفسي كيف لو ميت او جثه يحطووه في سياره اكيد ينضرب راسه ويطلع صوت ويتعور هذا في حلم في خيالي اتحدث في نفسي

    1. ممكن تفسير هذا الحلم اختي العزيزه انا معجب في موقعكم لان تفسيركم واضح

    2. اذا ف سن زواج دل ع مرحله جديده ف حياتك زواج او عمل

    3. أنا شاب اعزب حلمت انا جالس مع اثنين من خواتي متزوجات عندي وأخي اكبر مني في الغرفة وكان عندي قطوه شعرانيه لونها بني ع ابيض كنت اعطيها اكل وسمعت احد يطرق باب الحجره واختي قالت إن احد يطرق الباب وبعدين اخي قال سمعت ولد فاطمه توفى وانه هذا شاب صغير فقلت من هي فاطمه الي ولدها توفي راواني فيديو في تلفونه وفي الفيديو التلفون شفت في ناس يطوفون حول الكعبه حاملين الجثة علي اكتافهم وجالس رجل فوق الجثة لبسه لون اسود والكفنه الجثة كذالك لونه اسود كأنه هذا رجل هو أبو الولد المتوفي الذي جالس فوق الجثة ويحملون ويطوفون…… هذا في فيديو في تلفون اخي في الحلم… الاب او رجل لابس لبس لون اسود وجالس في الجثة وهم شالينهم يطوفون حول الكعبه والكفن كذالك بلون اسود…..

    4. دل ع زوال مشكله لك واستقبالك خبر سار

    5. هذا رد لحلمي لما اخي قالي راواني فيديو من تلفونه ان ولد فاطمة توفي

  18. انا شاب اعزب حلمت اني في بيتنا في الحوش رحت اغسل ايدي وكان هناك علي جدار محول مفتاح كهربائي اعتقد مفتاح للمبه حطيت اصبعبي علي مفتاح كهربائي اريد اشغل كانه انكسر محول مفتاحةكهربائي وسقط منه علي ارض 3 اشياء او اربع مثل فيوز صغار لاحظت انه حبه كانها بلون احمر لم اذكر ونظر الي اعلي سطح كان اسلاك توصيل كهرباء يتحرك _ _ _ مثل هذا اسلاك كانه يتحرك اسلاك قلت اكيد من مفاتيح كهربا فيهم شوط كهربائي صار كذا وخرجت خارج البيت قلت لا يسقط علينا اسلاك كهرباء واهلي ينادون عليه تعال جوه البيت وهم داخلين في الغرفه دخلت شفت اختي اصغر مني قال انظر الي سماء كانه خسوف قمر وكانه كان في الليل

    1. دل ع فتنه تمر بها وغيبه ونميمه عنك . وتحقيق احلامك

    2. ذكرتي دله علي فتنه تمر بها وغيبه ونميمه .وتحقيق احلامك

      ممكن اكثر توضيح وفهمي ربي يسعدك

    3. اي اللي مش واضح؟ تعني أن هناك من يتحدث بالسوء عنك … ومشاكل السريه لك

  19. السلام عليكم انا شاب اعزب وساكنيين في بيت ايجار الحلم هو …….. حلمت اني دخلت بيتنا كان البيت الارضيه البيت ((الحوش نحن نسميه ) من برع وليسا في الغرف شفته الارضيه بلون اصفر او( مصبوغه بلون اصفر ) كانها مثل غرفة كبيره فاضيه وفيه سقف او جدار من اعلي( بمعني اخر مسكر ) في تفكيري ان صاحب البيت الماجر هو لي عمل صيانه لبيتنا قلت لنفسي يمكن جاي صاحب البيت يريد ان يطلع ابي وامي من البيت بس هذا احساس كان بلحلم . ملا حظه الحوش يعني البيت فيه غرف خارج الغرف فيه مساحه واسعه يتكون من اربع جدران لكن من اعلي يكون مفتوح نحن نسميه (الحوش) كانت الارضيه بلون اصفر او مصبوغه بلون الاصفر وكانها مثل غرفه كبيره لكنه فاضيه ….

    أ

    1. دل ع أصرارك وعزيمتك ف تحقيق النجاح وتعرضك للحسد

    2. اصراري وعزيمتي علي تحقيق احلام تعرضي للحسد يعني ان تتحقق احلامي في مستقبل ويتعرض لي حسد ولا تمت تحققت احلامي وتعرضت للحسد

    3. الجزء دا غير متصل بالجزء دا يعني انت مصابه بالحسد … وهناك تصممين ع تحقيق أحلامك ملوش علاقه ببعضه .

  20. قبل كل شي انا مسوي تجميل للاسنان عن طريق سراميك هليوود للابتسامه لان في اسنان عندي شوي مسوسه امس حسيت ان لبسه او سراميك تتحرك وتنكسر كنت افكر وبعد ذالك

    الحلم هو انني حلمت ان ضرس الاعلى علي اليمين شوي الامامي لبسه اسنان بلون ابيض او سراميك سقطت في فمي وبلعتها وكنت اكح عشان اخرجها وشفت الضرس الي كانت فيها لبسه بلوون اسود كانها مسوسه من امام ولكن مسطحه من دون حفر تسوس..

    انا شاب اعزب ما تفسير هذا الحلم

    1. اضغاث احلام لك طالما هناك تفكير أو شاء حدث قبل النوم له علاقه.

  21. قبل كل شي انا مسوي تجميل للاسنان عن طريق سراميك هليوود للابتسامه لان في اسنان عندي شوي مسوسه امس حسيت ان لبسه او سراميك تتحرك وتنكسر كنت افكر وبعد ذالك

    الحلم هو انني حلمت ان ضرس الاعلى علي اليمين شوي الامامي لبسه او سراميك سقطت في فمي وبلعتها وكنت اكح عشان اخرجها وشفت الضرس الي كانت فيها لبسه بلوون اسود كانها مسوسه من امام ولكن مسطحه من دون حفر تسوس..

    انا شاب اعزب ما تفسير هذا الحلم

  22. انا شاب اعزب حلمت ان رئيس توفى وكان هنالك رجل وولد الولد كان عمره تقريبا 8 سنوات او 9 وصار هذا رجل ريئسا وولد نائبه . وقلت ان يتوفى رجل الي منتخب فيصير وولد رئيسا من بعد هذا الرجل وانا كذالك من بعدهم بصير رئيس لدواله بعد وفاتهم ثم خرج الولد من المكان وكان رجل رئيس يبحث عنه لما انا خرجت حصلت الولد ولم اذكر الحلم بتفصيل ثم استيقظت

  23. يقول تصحيح الحلم قبل تفسيره كنت احرك يدي على ذباب عشان يطيرو الذباب من وجه ابي:

    انا شاب عازب وخلصت دراستي في 2008 كنت موظف ثم تفنشت وحاليا باحث عن العمل حلمت اني انني في امتحان اعطتني بنت اوراق امتحان وامتحن كنت احل بعض الاسئلة وكان الامتحان اختياري اسئلة اختياريه وطولت وايد بعض حل على الاسئلة باقيه حسيت ان الوقت الامتحان على وشك الانتهاء قمت باختيار بعض الاسئلة عشوائيه وبعد ذالك كان احد الاشخاص كان معه مثل حاجه وفيها حلاوة لون ابيض اخذت منه ثم اعطيته حلاوه لكي ياكل واخذت انا بعد اكلت حلاوة ثم مشيت البيت او تحول الحلم لم اذكر بتفصيل ولكن لما دخلت حجرت ابي شفت ذباب كثير على وجه ابي وكنت احرك يدي على ذباب علشان الذباب يروح او يطيرو من وجه ابي ( هل بمعنى هذا انني اطارد لا اعلم )(… ملاحظه ابي على قيد الحياة الحمدالله ربي يطول بعمره

    1. تخلصك من المشاكل واختيارك لفرص بدون تفكير

    2. عزيزي المفسر الحلم كنت في القاعة او صف امتحن لكن لا اعلم انه مدرسه او مسؤوولة عن القاعة اعطتني ورقة الاختبار للا متحان

      هل تدل على تخلصي من مشاكل واخياري لفرص من دوون تفكير ممكن توضيح اكثر

    3. يقول هل+يوجد+تفسيررر**** حلم ارضيه المنزل مصبوغه بلون اصفر كانها علي شكل غرفة كبيره فيه سقف:

      السلام عليكم انا شاب اعزب وساكنيين في بيت ايجار الحلم هو …….. حلمت اني دخلت بيتنا كان البيت الارضيه البيت من برع وليسا في الغرف كانت الارضيه بلون اصفر او( مصبوغه بلون اصفر ) كانها غرفة كبيره وفيه سقف قلت لنفسي يمكن جاي صاحب البيت يريد ان يطلع ابي وامي من البيت بس هذا احساس كان بلحلم . ملا حظه الحوش يعني هو البيت الذي فيه غرف لكن خارج الغرف يسمئ ب الحوش كانت الارضيه مصبوغه بلون الاصفر وكانها غرفه كبيره …. ارجو من حضاراتكم بتفسير هذا الحلم واخذ رموزه

      رد

  24. انا شاب عازب وخلصت دراستي في 2008 كنت موظف ثم تفنشت وحاليا باحث عن العمل حلمت اني انني في امتحان اعطتني بنت اوراق امتحان وامتحن كنت احل بعض الاسئلة وكان الامتحان اختياري اسئلة اختياريه وطولت وايد بعض حل على الاسئلة باقيه حسيت ان الوقت الامتحان على وشك الانتهاء قمت باختيار بعض الاسئلة عشوائيه وبعد ذالك كان احد الاشخاص كان معه مثل حاجه وفيها حلاوة لون ابيض اخذت منه ثم اعطيته حلاوه لكي ياكل واخذت انا بعد اكلت حلاوة ثم مشيت البيت او تحول الحلم لم اذكر بتفصيل ولكن لما دخلت حجرت ابي شفت ذباب كثير على وجه ابي وكنت احرك يدي علشان الذباب يروح … ملاحظه ابي على قيد الحياة الحمدالله ربي يطول بعمره

  25. انا شاب اعزب كنت انا ولد اختي الصغير وكان معنا بعض اشخاص نمشي في سكة او حاره كنا نغني ونحن ماشين فجأ خرج شايب او رجل كبير في سن وتم يصارخ ويرفع صوته علينا ثم ركضنا وصلت عند باب وكان الشايب يرمي علينا بحصى وهم دخل البيت وانا لم ادخل البيت ذهبت ل ادور على مكان ل اتخبى فيه ثم جاء اليه شايب فقال لي ما اسمك واسمائهم ماذا ولم اعطيه اسمي فقلت له انا ليس لديه اسم ثم اتت فتاة لكن مستخب جسمه وكان على الجدار ومدت يدها كان كوب وفيه رمل انا فقط شاهدت يدها ثم اخذ الشايب منها الكوب الي فيه رمل ثم رمى الرمل بجانبي فكرت انه ساحر هذا شايب وكنت اقرى اية الكرسي على رمل تقريبا مرتان او 3 مرات لم اذكر وفي وقت قرائتي اية الكرسي اتت فتاة بمظرها كامل كانت متزينه بالميكب وحموره ولكن شكلها ليس جميله . وفي خيالي وفي الحلم ان هذا شايب ساحر خفت ان يقتلني بسحره ثم استيقظت

  26. انا شاب اعزب حلمت كان هناك شايب رجل كبير في سن وكان يحملني فكنت اقرا اية الكرسي عليه عشان يتركني في خيالي في الحلم ان ساحر وكنت اكرر قراءة اية الكرسي ثم نزلني على الارض مع استمراري قراءة ل اية كرسي علي رجل شايب شفته كانه يرتجف من قرائتي ل اية كرسي عليه ثم استيقظت

    1. سالت عليه سؤال سابقا هل تحلم بمقابر كناءس صلبان يهود مسيحيين وشوش سمرا ناس تطول وتقصر احلام اباحيه بتطير

    2. تحلمت مره رجل صليبي بصليب. وكنت اشر له بيدبيدي علامة اكس اني اغايضه او اخليه يعصب ومره بالمقبره ناس مثل هيكله بلون ازرق ومره برجل اسمر مسكني على رقيتي حط يده على ان ينحر فقال لي اذهب ونت حر

    3. واضح أن ف مس عاشق لك عليك بالرقيه الشرعيه

    4. اختي المفسره تحية طيبة وبعد
      السلام عليكم

      هل تفسير لحلمي يدل على ان يوجد مس عاشق انا شاب اعزب

      ***هذا هو حلمي ؟؟؟
      انا شاب اعزب حلمت كان هناك شايب رجل كبير في سن وكان يحملني فكنت اقرا اية الكرسي عليه عشان يتركني في خيالي في الحلم ان ساحر وكنت اكرر قراءة اية الكرسي ثم نزلني على الارض مع استمراري قراءة ل اية كرسي علي رجل شايب شفته كانه يرتجف من قرائتي ل اية كرسي عليه ثم استيقظت

    5. ممكن تفسير حلمي هل تقصدين اني اشوف افلام ولا ايش سالفو

    6. يقول مممكن تفسير اخواني الأعضاء كان هنالك خطأ مطبعي في رؤيه ممكن قراءة الحلم هذا وتفسير ارجو من فضلكم وجزاكم خير:

      أنا شاب اعزب حلمت انا جالس مع اثنين من خواتي متزوجات وأخي اكبر مني معنا وكان عندي قطوه شعرانيه لونها بني ع ابيض كنت اعطيها اكل وسمعت احد يطرق باب الحجره واختي قالت إن في احد يطرق الباب وبعدين اخي قال سمعت ولد فاطمه توفى وهو شاب صغير في عمره فقلت له و من هي فاطمه الي ولدها توفي و ثم راواني فيديو من تلفونه وفي الفيديو شفت في ناس يطوفون حول الكعبه حاملين الجثة علي اكتافهم وكان في رجل جالس فوق الجثة و لبسه لون اسود والكفنه للجثة كذالك لونه اسود كأنه هذا رجل هو أبو الولد صغير المتوفي الي كان يتكلم عنه اخي .. و هو جالس علئ الجثة بلبس اسود والجثة مكفنه بلبس اسود و في ناس حاملين الجثة علئ اكتافهم والرجل جالس علي الجثة وهم يطوفون حول الكعبة وللبس الرجل كان لونه اسود الي جالس علئ الجثة والجثه مكفنه بلبس اسود كذالك …… (((هذا في فيديو في تلفون اخي في الحلم… الاب او رجل لابس لبس لون اسود وجالس عالجثة وهم شالينهم يطوفون حول الكعبه والكفن كذالك بلون اسود…..

  27. تحلمت انه فيه ناس كثير مجتمعة كأنه احتفالات وكأنه كل شوى احد يأخذ المايك ويقول جملة والناس تكرر وراه فوحدة كانت تقول أية الكرسي وكنت مستغربة انها تقولها أقول ليت رجال اللى يقولها لان المرأة صوتها عورة بس رددت وراءها وشوي كانت واقفة خالتي نوف جنبي ومعاها ولدها صغير دخل من خلال السور من حديد خافت انه يضيع بين الناس الا قلنا لرجال ارفع لنا الولد من فوق السور وجابه لنا وكان وجه الرجل جميل جدا وشاب كأنه شامي أو تركي وقلت له الله يعطيك العافية ومشى وأشوف بنات خالتي ثلاثة يرقصون زي الدبكة على ناعم وهم وديان وروان ورزان شوي ادخل فندق وشفت وحدة اسمها شروق تعمل شعرها لانه عندها مناسبة وشوي ادخل على اخوي واسمه عبدالرحمن وكانت الغرفة جميلة جدا واسعة وقلت له هذي غرفتك قال ايوا استأجرت /عزباء ومتوظفة

    1. كأنه عندنا مناسبة زواج واخوي يتجهز لها عشان ينزل للفرح. هو اعزب ومتوظف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.