الاهانه في الحلم من الأشياء التي تحمل دلالات ومعاني كبيرة ومختلفة حيث أن إهانه الحالم في المنام دليل على البعد عن طريق الله وكثرة المعاصي والذنوب التي يرتكبها الحالم في الواقع وعليه العودة إلى الله وفي بعض الموضع نرى أن تعرض الرائي للإهانه من الأهل أو الأصدقاء دليل على كثرة المشاكل والخلافات القائمة بينهم وتوتر العلاقات الأسرية والإجتماعية وإهانه المرأة للرجل ضعف وهوان كبير وفي منام المتزوجة مشاكل تصل بزوجها لحد الطلاق ولكل رؤية دلالتها الخاصة والتي تختلف من شخص لأخر ومن حالة نفسية وجسدية لأخرى ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية الإهانه في منام الرجل والمرآة بالتفصيل.

الإهانه في منام المرأة المتزوجة

  • تفسر رؤية الإهانه في منام المرأة المتزوجة على سوء السمعة وفساد الخلق والدين وربما يدل تعرضها للإهانه من الزوج على كثرة المصائب والكوارث التي تحل عليهم وعليها الحذر.
  • إهانه الزوجه لزوجها في المنام ظلم كبير وتعرضها للإهانه من أشخاص لا تعرفهم دليل على السحر والتعرض للأعمال السيئة.

رؤية الإهانه في حلم الفتاة العزباء

  • رؤية العزباء للإهانه والشتائم الكبيرة في الحلم دليل على وفرة المال والفرج القريب من الله عز وجل.
  • قد يدل استقبال العزباء للإهانات المختلفة في المنام على زوال الكرب والشدة والفرج القريب من الله عز وجل.
  • إهانه العزباء لشاب في الحلم من أكثر الرؤى السيئة والتي تنذرها من فسخ الخطبة أو فشل علاقة حب تمر بها في الواقع.

دلالات الإهانه في منام الرجل

  • الإهانه في حلم الرجل دليل على تعرضه للخيانه والخداع من شريكته وربما رؤيته لنفسه يهين الكثير من الأشخاص دليل على الظلم والبطش الشديد الذي يتسم به الرجل وعليه الرجوع إلى طريق الصواب.
  • وفي منام الرجل الفقير تدل الإهانه على الفرج وزوال الكرب وسداد الدين وفي منام الشاب المسافر تدل الإهانه لتأخر عودته.

تفسير الشتيمة والسب للمرأة الحامل في المنام

  • الإهانه في منام المرأة الحامل دليل على اقتراب الوضع.
  • كما يرى علماء الأحلام أن ضرب الزوج لزوجته الحامل في المنام وإهانتها من الرؤى التي تبشرها بمولود أنثى.
  • إهانة شخص مجهول للمرأة في المنام دليل على انجاب ذكر والله يعلم ما في الأرحام.

تفسير الإهانه في المنام لابن سيرين

  • يرى الإمام ابن سيرين ان الإهانه والشتائم في منام الرجل والمرأة ظلم وفساد في الدين والخلق.
  • كما أن تعرض الرائي للإهانه في الحلم سحر وأعمال شعوذه يتعرض لها من قبل أشخاص معروفين وعليها الحذر من صحبة السوء وطريق الفساد.
  • تعرض الحالم للإهانه من شخص معروف طاعة وحسن في الخلق وتقرب من الله عز وجل.
  • وفي منام الرجل الفقير تدل الإهانه على كسب المال والفرج القريب.

إهانة الأشخاص في المنام

  • اهانه بعض الأشخاص المجهولون في المنام دليل على سوء العلاقات الأسرية والنفسية وكثرة القلق والخوف من المستقبل.
  • إهانه الجسد أو التلفظ بألفاظ مسيئة للدين أو السمعة في الحلم من الرؤى الغير جيدة المعنى والتي تنذر الرائي من الفقر وخسارة المال.
  • شتيمة المرأة للرجل في الحلم ضعف في الشخصية وذل كبير واهانه الشخص المتوفي لا خير فيها.
  • هناك العديد من المواضع التي تعكس إهانه الرجل والمرأة بعضهم لبعض في الحلم.
  • كما أن اهانة صاحب العمل في المنام فشل وعدم قدرة على تجاوز المحن وتحمل المسؤوليات وربما يفقد الرائي وظيفته أثر هذه الرؤية و الله أعلى و أعلم.

التعليقات

  1. رايت في المنام اني كنت في مجمع. وكان الطقس مظلم في الخارج. لا اتذكر تفاصيل الحلم كلها. ولاكني اذكر اني خرجت في الحلم من المجمع وانا احاول ان اتهرب واتخبا من عيون الناس. ومن ثم رئوني مجموعه من الشباب وهم داخل سياره وقام قائدهم الذي يقود السياره باهانتي اني خرجت وحدي . لم انظر الى اشكالهم لكي اعرفهم كنت احاول ان اغطي نفسي واختفي عن الانظار سريعا كي لا يراني احد اخر. ثم رائيت نفسي في غرفه واذا بالرجل نفسه الذي اهانني بالسب وباني لا اخاف الله وكان يلمح ان ما فعلته عيب. رائيته يفتح غرفتي فتفاجات باني اعرفه وخجلت كثير وركعت في الارض وكنت احاول ان اغطي نفسي وشكلي قدر الامكان كي لا يراني. ثم وجه لي كلام قاسي باني لست متأدبه واغلق الباب وذهب.

    ذلك الرجل الذي رأيته في الحلم هو رجل اعرفه في الواقع . كنت التقي معه خلف بيتنا في الليل المظلم قبل ما يقارب سنه ونص . التقيت معه ثلاث مرات واخر مره كشفنا اخي وانا داخل سيارته فهرب وانا كنت معه . ثم قام بانزالي من سيارته غصب عني و رماني في احد الشوارع المجهوله وهرب. لقد خفت كثيرا تلك الليله. ولاكن الشرطه تمكنت من العثور علي واعادتي الى اهلي ولم يعلم احد بالفضيحه سوى اخي واختي وامي. والان انا متزوجه منذ سنه ولدي طفله ولم اعد اتواصل مع ذلك الشاب منذ ذلك الوقت.

  2. رأيت اني رجعت الدراسة في الجامعة وكان عندنا استاد يسال سالني جاوبت المرأ الاولى و في كل مرة ما كنت اسمع السؤال جيذا.. كنت تحكي بالماني و أقول اعد السؤال من فضلك ..wie bitte? لم استطع الاجابة على السؤال التاني تسامح معي الاستاد .. فجادة تحول لاستادة .. كانت قائمة أسماء امامها انا كان رقمي 3 او 4 لنا لحق لاسمي تجاوزتو .. فجأة نادت على اسمي و قالتلي لي تحكي في الصف .. انا ما كنت احكي .. هي هانتني بدون سبب انا وقفت ودافعت على نفسي بالإنجليزي .. تم جلست كنت السائل ليس ما نادت باسمي عشان اروح اقرأ بحتي .. فجأة نادتني مرة تانية و هانتني لحتى بكيت بحرقة .. قالتلي ليش طلعتي ريح .. قالتلي اكلتي فاصولياء .. و انا وقفت و قولتلها اعطيني مصحف لاحلف انو ما عملت شي متل هذ.. و قولتلها انها تتنمر عليا بسبب انها ما عجبها لبسي و شكلي .. قولتلها انا انسحب انا رايحة ..

  3. حلمت اني موجودة بمكان اعرفة مليان بساعات حائط غير مظبوطة وانا ابكي لفوات مواعيد دروسي بسبب الساعات المؤخرة وعائلتي تهينني وتعاملني بسوء شديد

  4. انا شاب أعزب، 23 سنة، وطالب جامعي حاليًا .. حلمت بأني أقف مع شخص كنت أعرفه بالواقع بجانب بعض الأشخاص من الذين هو يعرفهم وكنا نتبادل الحديث والضحك في وسط مجموعة من الناس في مكانٍ عام .. وفجأة وجدت امرأةً آتيةً نحوي من بعيد وهي ناظرةٌ لي، فتعجّبت، حتى إذا اقتربت فوجدتها تقول لي “أأنت عبدالله أحمد السيد؟”، فقولت لها “لا يافندم”، فقالت لي “الله يهينك” وهي تنظر لي بعينِ الغضب وذهبت تبتعد .. فوجدتني تعصّبت وقولت لها بصوتٍ عالٍ وسط جموع الناس والعامّة “ماذا جرى لكِ يا امرأة، مَن الذي أتى بجانبك؟؟” وانا كلّي غضب مما هي قالته … فما تفسير ذلك ؟؟

    1. حلمت اني واقفه على شط النهر وهو صافى وهادئ ولكن القاع مطين ولو نزلت فيه رجلى هتغرس فى روبه وطين تفسيره ايه لو سمحت

    2. مرورك بطريق ليس خير لك وعليك مراجعه امورك

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في منامي اكتر من مرتين شخص اعرفه شكلا يستهان به من الاخرين ولا يعامل معامله جيده
    شكرا مقدما

  6. ممكن تفسير حلم رؤية زوجتي في المنام و هي توجه لي اهانة و تقول امام الشخص الغريب عني الموجود و هو صديقها في العمل انني الان اصبحت رجل امام هذا الشخص بعد ان وجهت لها ملاحظة بسبب المزاح المفرط مع هذا الشخص و كنا جالسين في منزل والدها

  7. من فضلكم تفسير حلم رؤية فتاة أحبها تسألني عن إمكانية الرجوع إلى العمل معي ( كانت تشتغل معي في نفس المؤسسة ثم غادرت) لكني لم أستطع إجابتها فأخذت تجرد نفسها من الملابس ثم أخذت تمشي عارية و يقوم أشخاص بإهانتها في الطريق و قذفها بأشياء عديدة،
    تنويه: أحببت هذه الفتاة حبا جما و قد ضحيت بالعديد من الأشياء من أجلها و فعلت المستحيل لكسب قلبها لكن إتضح أنها كانت تستغلني و هجرتني بطريقة قاسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.