التخطي إلى المحتوى

غسيل الملابس في المنام المرأة يدل على رغبة الشخص من التخلص من مشاكل في حياته, وربما تكون دليلًا على ارتكاب ذنب معين ويريد الحالم أن يتوب وأن يبعد عن الذنوب والمعاصي، وبشكل عام فرؤية الشخص أنه يقوم بغسل الملابس دليل على فأل حسن وخير قادم إليه.

تفسير حلم غسيل الملابس لابن سيرين

  • يرى العالم محمد بن سيرين في كتاب له بعنوان “تفسير الأحلام الكبير”, يرى أن غسيل الملابس قد يكون بسبب أن الشخص يريد أن يكفر عن معصية قام بارتكابها, أو أنه يرغب في حل خلاف بينه وبين شخص آخر طالت مدتها.

تفسير حلم غسيل الملابس في المنام للنابلسي

  • يرى النابلسي أن غسيل الملابس في الحلم قد يدل على أنها بشرى للانتهاء من مشاكل طالت مدتها والارتياح من قلق يعيش الشخص فيه.

تفسير رؤية غسيل الملابس لابن شاهين في الحلم

  • يرى العالم ابن شاهين أن الحلم بغسيل الملابس قد تكون بداية لصفحة جديدة من حياة الشخص وتكون الصفحة بيضاء ليس بها مشاكل وهموم وأحزان, وأنها تدل على أن الشخص سيبتعد عن بعض الأشخاص الذين سببوا له أذى نفسي أو مشاكل في حياته.

تفسير حلم غسيل الملابس للعزباء

  • ربما تدل رؤية فتاة عازبة لغسيل الملابس أنها تفكر بشكل جدي في أن تتزوج, ولكن الإفراط في غسيل الملابس في الحلم قد يدل على مشاكل مادية تواجه الفتاة وتكون عائقًا بينها وبين الزواج والحب.
  • ورؤية الفتاة العازبة لغسيل ملابس غيرها في المنام قد يدل على أن الشخص الذي تقوم بغسل ملابسه سينفعها في شيء ما أو سيهديها هدية.
  • بشكل عام فرأي المفسرون في حلم الفتاة العازبة بغسل الملابس أنه شيء جيد وغالبًا فأل جيد بالنسبة لها.

رؤية غسيل الملابس للمتزوجة في المنام

  • رؤية المرأة المتزوجة بأنها تغسل ملابس زوجها في المنام يدل ذلك على أنها تحبه ومخلصة له وتحترمه بشدة.
  • أما رؤية المرأة المتزوجة بأنها تغسل لأبنائها ملابسهم فيدل ذلك على أنهم سيحظون بخير وفير خلال فترة قصيرة, ويدل ذلك على الاستقرار في الأسرة.
  • وبشكل عام فعندما ترى المرأة المتزوجة أنها تغسل ملابس دليل على وفائها لأسرتها وأنها تبذل مجهود كثير من أجل إسعادهم.

تفسير غسيل الملابس للحامل

  • عندما ترى امرأة حامل في الحلم أنها تغسل ملابس فربما يدل ذلك على ولادة طبيعية, أما رؤيتها أنها تضع الملابس في غسالة فيدل على أنها ستلد قبل الموعد المحدد لها.
  • وعندما ترى المرأة الحامل أنها تغسل ملابس طفل ذكر فيدل على أنها ستلد أنثي أما إذا رأت أنها تغسل ملابس طفلة أنثي فيدل على إنجابها ذكر.

تفسير رؤية غسيل الملابس البيضاء في المنام

  • عندما ترى المرأة أنها تغسل ملابس بيضاء في منامها فيدل ذلك على صحة دينها, وعندما تغسل الملابس البيضاء وتقوم بنشرها فهذا دليل على أنها امرأة متدينة بداخلها وأيضًا في عين الناس وأنها امرأة حكيمة ورزينة, وربما يدل على زيادة العلم.
  • ورؤية الفتاة الغير متزوجة أنها تغسل ملابس بيضاء لرجل فيدل ذلك على أنها سترتبط برجل مكانته الاجتماعية عالية.

تفسير غسل ملابس متسخة في المنام للمرأه

  • عندما تحلم المرأة بأنها تقوم بغسل ملابس متسخة فيدل ذلك على خير قادم إليها, لأن اتساخ الملابس يعني هموم القلب وغسلها يعني تطهير القلب من المعاصي.
  • وأيضًا يشير غسل الملابس المتسخة إلى حياة جديدة بيضاء والزيادة في الدين والتعفف والرزق.

التعليقات

  1. حلمت انو كانت خالتي عنا و اعطتني دينار
    دخلت على المطبخ بعدها حكيت لامي بدي اتحمم
    حكتلي لا فانا دخلت على الحمام غسلت البلوزه البيضاء
    على ايدي تغير لونها لأصفر و ما عرفت انضفه بعدين
    علقتها و نضفت لحالنا و بسرعه

    ارجو تفسير

  2. ااسلام عليكم
    حالتي الاجتماعية مخطوبة وأعاني من بعض المشاكل
    حلمت أنني في بيتنا وعمي المتوفي موجود معنا فقال لي أن أجمع ثيابي في شنطة لاننا سننتقل وانا اقول ماذا سألبس كي اجمع الباقي في شنطة
    فجاء أحد من عائلتي( لا أذكر من هية ) أعطتني بلوزتي البيضاء مغسولة لاذهب بها فأخذتها مغسولة نظيفة ولكنها اصبحت قماشتها قطن وهية في لواقع ليست قطن وبدأت بضب ثيابي فنظرت لاعلى الخزانه كان موجود ٦ الواح صابون لونهم اصفر مغلفين قلت لاختي هذه الالواح لنا تعالي ناخدهم ولكنها رفضت وقالت لي اتركيهم هنا ان رجعنا فهم لنا
    أرجوو التفسير

  3. حلمت ان امي المتوفاه عايشه وكنت معها في غرفتها ببيتنا وقالت لي هاتي اغسل لكي ملابسك وبالفعل اعطيتها ملابسي قطعه قطعه غسلتهم في نفس الغرفه واعطتني انشرهم داخل الغرفه وداخل الدولاب.. غير متزوجه ولا اعمل

  4. السلام عليكم حلمت جارتنا اني في امام باب بيت اهلي اغسل في الملابس مع العلم اني متزوجة واسكن بعيد عن بيت اهلي واخذت القليل من الماء الذي اغسل فيه وبعدها دخلت لبيتها وسمعتني اتكلم مع أمي واقول لها يا أمي تفهمينني يا أمي

  5. السلام عليكم

    حلمت اني انشر غسيل كثييير ملابس كثيرة ملابسي وملابس اهلي انشرها ع الحبل وابواب المنزل وفي كل مكان ملابس منشورة
    وفي نفس الحلم في بيتنا خالتي وبناتها يكونو عندنا ويتجهزو بيروحو مكان
    وبنت خالتي العزباء تطلب مني اسويلها جديلة وشعرها يكون اقصر من شعرها في الواقع
    وانا اجدل شعرها وهي عند باب البيت لابسة العباية مستعجله
    لما اخلص تطلع خصلة من الجديلة وانا احاول ارتبها لكن الخصلة تثبت بشكل خفيف بالبنسه

    انا عزباء وبنت خالتي عزباء ايضا

    1. رئيتو واذا انا بسفينة كبيرة تحمل بنات وهذه السفية تسير في البحر والمياة البحر ملون بين الاخضر والاسود والازرق وبعدا الرجل يقول لنا انو الساعة ١٢ غاح يصيغ موجات في المياه وفعلا صاغت وكنا نذكر الله على عظمتة وصلنا الى مدينة اسما كندا وهاي المدينة مهجورة من الناس ونحنا نزلنا فيها ويقال انو محد يقدر يعيش فيها لان مابيها خدمات للعيش وفجاءة ارى اغتسل في السفينة كان في حمام بيت اهلي القديم واغسل الملابس وفجاءة نريد نغوح ع نفس المكان مرة اخرى اغشع عجوز قيعدي بصفحة واقلة انو تجي معانا والوالدتي معانا وابي في المرتين معي وهاي الهجوز ماعندا جواز واقلة لازم جواز تجاري يعني انا ماغيد اخذا فجاءة البنت تخبرني انو اغوح اعطي الورق لمسؤول حتى تجي هاي العجوز وانا اجهز احواس لسفر وبنيه عند العودة اغتسل في السفينة بنفس الطريقة وريتؤ حصان يعبر الطريق ويقع لكن يقوم ويسير ،اضافة انوالبحر يخرج منو بخار وانا اطلع ايدي من السفية واغشع البحر بينو بخار بس مايأذيني البخار.

  6. حلمت ان في عقيقة عند امي بس أهل زوجي كلهم كانوا هناك وبيقدموا الاكل للناس وكان ع ايدي ولد مولد أخذته بنت عمت زوجي ونيمته على جنبه وخبطت عليه لحد ما قشط وقولتله انه عمره عشرين يوم وقمت ألم الصواني
    الفاضية مكان الاكل

  7. حلمت كنت ف الحوش وكانت عمتي تريد مني غسل ملابسها والغساله كانت نصها ممتلئه بالماء وقبل ان اغسل اتى اخي ويريد مني غسل ملابسه ورأيت الغساله اصبحت ممتلئه لاخرر حد من الماء واحترت فيمن اغسل ملابسه اول مع اني كنت اريد غسل ملابس اخي… الحاله عزباء

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت انا احنا رايحين بيت خالي وبنته متزوجه وكان البيت ماهو بيت خالي ابيت ابيض وتمشي ع جدرانه حرباء خضراء بصفر واريد اصورها بس ما صورتها وكان علي ثوب بنفسجي ومتسخ ثوبي ومستحيه من الحريم وقالت مرة خالي الثانية فيه مغسلة ملابس هنا واخذت ملابسي واختي اخذت ملابسها ورحت انا واختي نوديهن المغسلة وانغسلن بس ما صففن انا واختي حطيتهن بالكيس وثوبي منربط بالملابس وحطيتهن بالكيس وبعده مشينا ع رجلينا وبيه اولاد يتحرشون وانادي بصوت عالي هذول يتحرشون واجو رجال واخذوهم ومنصدمين لاني صحت عليهم وبعدها جلسنا وامي واحنا ناكل حلى كاانه كاسترد ومعنا حريم عليهم عباياهن وجاء رجل وناضر بالكاسترد وقلت اجلس كول معنا وحطيت اله بصحن ومسك مرأة برقبتها ويريد يخنقها انا صحت عليه وجمعت عليه رجال واخذوه عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.