الإعدام في الحلم يدل على كثرة المشاكل والهموم الكبيرة التي يمر بها الرائي وقد يدل على كثرة القيود والأحزان وإعدام الشخص المريض شفاء من المرض وزوال للهم وعودة للمسافر وإذا كان الإعدام في حلم العزباء فقد تجلب لها الرؤية مشاكل وتأخر في الزواج وسمعة سيئة وفي منام المرأة المتزوجة تحطم للأحلام ومشاكل زوجية كبيرة قد تصل لحد الطلاق واختلف فقهاء الأحلام حول تفسير الإعدام في منام الرجل والمرأة بالتفصيل .

تفسير حلم الإعدام في المنام لابن سيرين

  • إذا رأى الشخص نفسه يعدم في الحلم دل ذلك على الهموم والمشاكل الكبيرة وإذا كان الحالم تاجراً دلت الرؤية على فشل وخسارة في المال والتجارة.
  • الإعدام فك الأسر وحرية كبيرة ينالها الشخص بإذن الله.
  • إذا رأى الشخص المريض نفسه معدوماً في الحلم دل ذلك على زوال الهم والغم بأمر الله وربما يتحسن الوضع المادي والأسري وقد ينال الشفاء القريب من الله.
  • الإعدام في حلم المديون قضاء للدين وزوال للهم .
  • عفو الحاكم عن الشخص وعدم تطبيق حكم الإعدام عليه خير ورزق ويدل على المغفرة والرزق الوفير وقد يدل على كثرة المنافع والسعادة المستمرة.
  • شنق الرجل في الحلم كلام بالباطل وسوء سمعة ويدل في بعض المواضع على المكانة المرموقة والوظيفة الجديدة .
  • الضرب أثناء الإعدام موت قريب لأحد الأهل أو الأصدقاء المقربين.

تفسير رؤية الإعدام في المنام للعزباء وللمتزوجة وللحامل

  • يفسر حلم الإعدام في منام العزباء على الشرف والسمعة الطيبة التي تتسم بها وربما يدل القتل بالسيف على الزواج القريب من شخص مرموق المكانة.
  • إمساك العزباء السيف في الحلم يدل على الزواج السعيد من شخص ميسور الحال وحسن الخلق والسمعة.
  • إعدام المرأة المتزوجة حياة جديدة وتغيرات محمودة تمر بها هذه الفترة وإعطاء الزوج سيفاً له حمل جديد بأمر الله.
  • مبارزة السيوف نصر ومال وفير ويدل على الاستقرار المادي والأسري بإذن الله.
  • تفسر رؤية الحامل نفسها تعدم في المنام دل ذلك على اقتراب الوضع وسهولة الولادة .
  • إعدام الحامل بالسيف مسؤوليات صعبة وكبيرة تمر بها وتبشرها الرؤية بقوة التحمل وتخطي الصعاب.

تفسير رؤية الهروب من حكم الإعدام في الحلم

  • إذا هرب الشخص من حكم الإعدام في المنام دل ذلك على المشاعر السلبية وكثرة الخوف والقلق من المستقبل.
  • وربما يدل في منام الرجل والمرأة على الخوف الكبير وعدم القدرة على تحمل المسؤوليات والهروب من الإعدام تحقق الأمال والطموحات البعيدة والوصول لكل ما ترغب فيه.
  • هروب العزباء من حكم الإعدام يدل على الزواج القريب وصلاح الحال والخلق الطيبة ويدل الهروب في حلم المتزوجة على الحمل القريب وسلامة الوضع.

تفسير حلم الاعدام للرجل في المنام

  • إذا رأى الرجل نفسه يشنق أحداً في الحلم دل ذلك على حسن الخلق والقول الطيب والدفاع عن حقوق الناس.
  • إعدام الشخص ثروة ورزق وفير ومصدر حلال يجلب له الكثير من السعادة والحب.
  • الإعدام في المنام خوف من المستقبل ومشاكل كبيرة ويدل على سد الدين وقضاء الحاجة وفي حلم الرجل مال وفير وبركة في الصحة والولد.

تفسير رؤية الإعدام بالسيف في الحلم

  • إذا حمل الرائي السيف وأعدم به أحداً من الأشخاص المجهولون دل ذلك على الخير والرزق الحلال الذي يناله من هذه الرؤية وإعدام السيف يدل على زوال الهم والمشاكل والفرج القريب بأمر الله.
  • الذبح بالسيف ربح كبير ووظيفة مرموقة ويدل على شفاء الشخص من المرض وعودة المسافر.
  • إعدام السيف من أكثر الرؤى المحمودة والتي تدل على نصرة المظلوم وقول الحق والله أعلى وأعلم.

التعليقات

  1. رأيت في المنام أن إبن أخي الصغير قتله خاله وخاله بالأصل يكون إبن عمتي أخت والدي وهو كذلك أصغر الأبناء لعمتي وهو مغترب في السعودية ولكنه زار الوطن ثم سافر قبل أسبوعين من حلمي. المهم حلمي هذا قد يكون في تفاصيل سريعة الأحداث أنه قتل إبن أخي الصغير ولم أرى الجريمة لكن المشهد الذي رأيته وهم يقدمون مجموعة كبيرة من الناس يطلبون السماح من محمد أخي أبو الولد ولكن محمد أخي رفض ثم مددوه على الأرض بغير اتجاه القبلة أي كان وجهه شرقا نحو منزلنا والقبلة شمالاً وتم رميه بالرصاص حتى فارق الحياة ولم أشاهد في الحلم أي أثر للدم. وحاولت أبحث عن العلاقة بين الولد وخاله لكني لم استطع أن أقول هذا الحلم لأي من أقاربي خشية الفتنة. أرجو تفسير الحلم وأكون لكم من الشاكرين.

  2. السلام عليكم الماما شافت رجل غريب عمرو بال٤٥سنة تقريبا وضخم واقف عجبل المشنقة اجت هي قالتلو هلا بس يشنقوك بتطيب وبتصح وفاقت

  3. حلمت انه دخلت مكتب انا وزوجتي وفِي رجل دين ملتحي وهو موظف وتحرش في زوجتي وقتلته وصدر علي حكم اعدام وهربت وكأنو الشرطه يبحثون عني ليتم. اعدامي ولَم. يمسكوني وكانت الدنيا ظلام وقررت اني اسافر ولاكن ماسافرت وكلمت والدي. الله يحفظه وقتلي سلم نفسك واذا كلمت احد يقولي سلم نفسك وبعدها. فزيت من نومي خايف وحمدت الله انه كان حلم مممكن. تفسر لي حلمي. وآكون شاكر لكم

    1. خوف لك من المستقبل وعدم قدرتك ع تحمل المسؤليات

  4. السلام عليكم
    حلمت بأخوي من أبوي يبي يقتلنا نحن بنات امي (إعداما) أنا ووحدة منهم كنا طالعين ولما رجعنا كنا ندور على أختي الثالثة ولقيناها مع وحدة من أخواتي من ابوي في الحمام (أكرمكم الله ) واقفة معاها عشان شقيقتي تتوضأ وتوديها لمكان الاعدام لما سألنا اختي من أبوي كذا قالت لنا ، ودورنا على أمي و أخوي الكبير وما لقيناهم عشان نقول لهم الموضوع وجا أخوي من ابوي وشافنا وحنا ندور على امي واخوي ، رحنا لغرفتنا وقاعدين نفكر في حل وجا هالاخ وفتح الباب وقال لأختي تعالي معاي وفي يده مناكير ومزيله وهم رايحين قلت في نفسي اكيد رايح يعدمها ودخلها في غرفة وقفل الباب ما خلاني اجي معهم ..
    انا عازبة
    اختي التي معي والفتاة الواقفة في دورة المياه مع شقيقتي متزوجات ..
    اخي من ابي قد طلق زوجته .. اختي التي ذهبوا بها اول الحلم منفصلة عن زوجها ..
    مامعنى حلمي بوركتي ؟!..

  5. حلمت أن في مجموعة من الشباب 3 أشخاص ومنهم اخي فعلو فعلو يستحق الإعدام في الحلم ما اعرف ايش هو ف خايرو بينهم ف اخي تبرع وانا شفته أصيح وامنعهم وهو يقلي لا عليك و اول شيء يدخلو حديد طويل نفس العصا في اذنيه يفجرو الطبلة عشان لا يسمع و بعدين قطعو رأسه بسكين و طول الحلم ادور عليه على روحه عشان يسامحني من اي شيءسويت له دورته لين حصلته و سامحني و سامحته ف ايش تفسير هذا لو سمحت

  6. السلام عليكم
    حلمت اني في مكان كبيير زي المدرسة وراح يتنفذ حكم الاعدام فيها في بنت اما قتلت معلمة او اساءة الادب فقط معها كنا فوق انا و اخوي ووحدة من البنات ما اعرفها كنا نستعد للنزول للساحة (المكان اللي حيتنفذ فيها الاعدام) هي عطتني سكين قالت خلي هذي معك قلت ما اعرف استخدمها قالت بس لازم تمسكيها معك وكان كل من في المبنى شايل معه سلاح (مسدس او سكين ) بعدها رحنا لين المصعد وقلت لهم ينزلوا وانا نسيت حاجة في الغرفة بروح اجيبه و تهتم بأخوي قالت لا تتاخري ، رجعت بس ما اعرف ايش اخذت ، نزلت تحت ولقيت في بنات اعرفهم من ايام المدرسة يضحكون علي وكأنهم يقولون اني خوافة او منتظرين بعد الحدث يضربوني او حاجة (علما انهم لم يضربوني من قبل ) لقيت مديرتي سابقا وهي المسؤولة عن الاعدام و جابوا مجموعة بنات مقيدين وفكوا البقية كلهم الا الفتاة التي ستعدم ذهبوا بها الى مقدمة الساحة و اعدموها وأرتنا المديرة قدم الفتاة بعد التعزير لانهم قطعوها الى قطع…
    مامعناه بارك الله فيكم ؟!
    انا عازبة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.