رؤية الخروف في الحلم من الرؤى التي تحمل العديد من التفسيرات وربما تعبر عن الخير الوفير وسعة الرزق وفي تفسير أخر أن رؤية الخروف شر وكثرة مشاكل وهموم يمر بها الحالم والخروف في منام المتزوجة حمل قريب وفي منام الحامل مولود ذكر وتعبر رؤية الخروف على السعادة الكبيرة وقدوم الخير للحالم ولأهل بيته كما فسر فقهاء الأحلام أن رؤية الخروف في منام العزباء زواج قريب ولك في هذا الموضوع أهم ما فسر في رؤية الخروف في المنام بالتفصيل.

تفسير رؤية الخرفان في المنام للإمام النابلسي

تفسير رؤية حلم براز الكلاب في المنام .. زواج قريب وحدوث مشكلة

  • تعبر رؤية الخروف في المنام للإمام النابلسي على كثرة المال والرزق الوفير وربما ينال العديد من الهدايا والمنح من أشخاص مقربين.
  • ذبح الخرفان في المنام من الرؤى المحمودة والتي تعبر عن الفرج القريب والتخلص من هموم ومشاكل الحياة وربما تفسر في منام المديون على المال وفك الدين بأمر الله.
  • شراء الخروف في المنام خير ومال وربما إرث وفير يناله الحالم ويقترب من أحلامه التي سعى لها طويلاً وقد تدل رؤية الخروف في منام المريض على الشفاء القريب.
  • التخلص من الخرفان خير ورزق وفرج من بعد ضيق وفي تفسير أخر للإمام النابلسي يرى أن بيع الخروف سداد للدين.
  • الكثير من الخرفان رزق للحالم وتخلص من مشكلات وهموم الحاضر التي يعاني منها كما تجلب هذه الرؤية الكثير من الأخبار السعيدة والتغيرات محمودة الأثر في حياته.
  • لحم الخروف شر وكلام سوء سواء طعن في سمعة الرائي أو سوء خلق يتسم بها ويرى الكثير من فقهاء الأحلام أن تناول اللحم نيئ أياً كان نوعة رؤية تحذيرية للرجوع إلى الله.
  • الجري وراء الخرفان في المنام دليل على كثرة الأعداء والرغبة في إلحاق الأذى بك وعليك الحذر.

تفسير رؤية حلم اللسان في المنام .. قوة شخصية وندم

تفسير حلم الخروف في منام العزباء

  • تعبر رؤية الخرفان في منام العزباء على قدوم الخير والسعادة المنتظرة بأمر الله كما فسر ابن سيرين رؤية الخروف على الرجل الصالح الذي يجلب لها الحب والسعادة وربما ينال الكثير من المال والرزق ولكنه لا يستطيع قيادة أمور بيته بنجاح.
  • الخروف الأبيض في منام الفتاة التي لم يسبق لها الزواج يدل على الخطبة القريبة من شخص ضعيف الشخصية.
  • رؤية الخرفان سوداء اللون علاقة عاطفية تخوضها العزباء بإذن الله وربما يدل الخروف الأسود على السعادة والمشاعر الطيبة التي تكنها لشخص ما.

تفسير رؤية حلم اللب في المنام .. سقوط في إمتحان وولادة يسيرة

تفسير حلم الخروف للمتزوجة في المنام

  • تعبر رؤية الخروف في منام المتزوجة لاقتراب الحمل والسعادة الكبيرة التي تبشر بها هي وزوجها.
  • قد ترى المتزوجة نفسها تقتني الخرفان داخل منزلها وقد يهديها الزوج خروفاً وهذا من أكثر الأمور المحمودة والتي تعبر عن حب الزوج ووفائه لها.
  • إعطاء الميت للمتزوجة خروف يدل على رغبة الميت في الصدقة أو الدعاء.
  • إهداء المرأة المتزوجة من شخص مجهول خروفاً في المنام دل ذلك على قطع الوعود وعدم القدرة على سداد الدين أو خيانة الأمانة.
  • عطية الأهل والأقارب للخرفان في الحلم تدل على المحبة والود وصلة الرحم واقتراب السعادة والخير للحالم ولأهل بيته.

تفسير رؤية حلم الطيور في المنام .. إتساع الرزق وإنجاب بنت

تفسير الخروف في منام الحامل بالتفصيل

  • من المعروف أن منام الحامل ملئ بالتفاصيل الممزوجة بالحالة النفسية والصحية لها وربما ترى أحداً يهديها خروفاً في المنام ودل ذلك على المال وسعة الرزق وقد تنال العديد من الأخبار السعيدة عن قريب.
  • الخروف في منام الحامل مولود ذكر والله أعلم بما تخفيه الأرحام.
  • الخروف أسود اللون محمود رؤياه ويعكس السعادة والرزق الكبير.

تفسير رؤية حلم الطعام في المنام .. إنجاب بنت وسفر

التعليقات

  1. انا رأيت في المنام هيك عم بمشي ومريت ع مكان كان فيه قطيع كتير كبير من الخرفان أو انا اصلا من البداية كنت بهيك مكان وبعدها انا فتحت باب خشبي صغير لدخل خروف قام دخل واحد أو أكثر مابعرف المنام كان غير واضح شو ممكن يكون تفسيره

  2. انا عدي مشكله صابقه بس حلمت اني قاعده مع اهلي وكانت امي تحكي لخالي وتقلو طلعت مع حبيبها وخالي بدا يحكي عليه وعصب ونا بلحلم بكيت وقتله هذا حال البنت الي ما عدها اب وخرجت وصعدت في مكان متروك وانا وعم اصعد كانو لحيطان مصبوغين بلون الابيض وكان في خروف طلع من صندوق خروف كبير ولونه يا اخضر يا على سواد كان اليف وبدو يلعب بتمنى تفسير لحلمي

  3. رؤيه شخص مجهوول يدبح خروف امامي وفي بيتنا مع نزول دم غزير من الخرووف كما اننني عزبااء

  4. رأيت في المنام خروف صغير في بيتنا يبدو حديث الولادة و لونه ابيض ناصع و صوفه كثيف نوعا ما و ناعم ، بدا هذا الخروف متعلقا بي كثيرا و ظل يلعب معي و لم يرد ان يتركني، حين أردت تركه لينام رفض ذلك و فضل أن أبقى معه، لكن تهيأ لي أنه كان هدية لفرح ما و لي طبعا، و أظن أنه تم ذبحه في الاخير و تم تقديم طبق من لحمه لآكله .. انا عزباء بالمناسبة

  5. متزوجه رايت اني ذهبت زي القريه وفي بيت مفتوح فيه راعي باكستناني وكان عنده غنم كثير متنوعه وكل الالوان ويلعبون ومبسوطين و وحده من اخواتي تحولت لولد صغير وكانت تلعب مع خاروف صغير وكان في ٤ كلاب بيضاء مهجنه (هوسكي) اليفه وتلعب وكنا واقفين انا وزوجي ناطالع عليهم

  6. رأيت في حلم انني كنت خارجة من منزل او مكان ما فوجدت خروف صغير نوعا ما وابيض اللون نظرة الي نظرة مخيفة اكملت طريقي بعدها هاجمني خروف آخر كبير ابيض و سمين و كان يبدو مخيفا الا أنني لم اخف فكرت في الهرب ولكني لم اهرب ، كان هذا الحلم بعد صلاة قيام الليل مع العلم اني عزباء

  7. رأيت في حلم انني كنت خارجة من منزل او مكان ما فوجدت خروف صغير نوعا ما وابيض اللون نظرة الي نظرة مخيفة اكملت طريقي بعدها هاجمني خروف آخر كبير ابيض و سمين و كان يبدو مخيفا الا أنني لم اخف فكرت في الهرب ولكني لم اهرب ، كان هذا الحلم بعد صلاة قيام الليل

  8. السلام عليكم حلمت اني اكلت حلويات جاءتني من مصدر مجهول و أصبحت كالمجنونة و تصرفاتي طفولية اخذتني والدتي إلى جدي المتوفي و وضعتني بين اقدامه و قرأ علي سورة الفاتحة و شفيت و كانت بجانبه جدتي متوفية ولكن هي في الحقيقة على قيد الحياة و جدي المتوفي في الحقيقة على قيد الحياة في المنام و من بعدها كان شخص اعرفه في الحقيقة ولكن اي صلة قرابة لا يوجد بيننا كان جالس و يشاهد فقط و هو مصدوم بسبب جدتي لان تحركت وهي متوفية وكانو الحاضرين عائلتي كلهم تقريباً و لم يشاهدها تحركت سوى انا و جدي و هذا الشخص. ارجو الرد و شكراً.

  9. حلمت ان في خروف في اوضتي ومربوط في التربيزة وانا نايمة علي السرير والحبل المربوط بيه قصير ومش هيعرف يوصل للسرير وفي الحلم بابا كان تعبان ونايم علي السرير وفي ست كانت جايه لزيارته وجدتي وعمي كانوا معاه في الاوضة والست دي كانت حضنه وخايفة عليه وفجاة الخروف دا هااج جدا وعايز يوصل ليا وانا كنت مطمنة انه مش هيوصل ليا وبعدين الشقة بقت كأنه سطح البيت ولقيت نفسي علي سطوح بيتنا كأنه الاوضة وبردو عايز يفك نفسه ويجري ورايا وانا بحاول اهرب عشان ليفك نفسه ويجري ورايا وبابا والست وعمي علي السرير وبعدين لقيت عمي هو اللي نايم علي السرير وبابا قاعد جمبه والست وجوزها قاعدين الخروف عايز يجري ورايا وفجأه لقيت بابا هو اللي بيجري ورايا وعايز يموتني وانا اجري من فوق السطوح وهو يجري ورايا لحد ما دخلت أوضة صغيرة علي السطوح واتخبيت فيها وهو شافني ودخل عشان يموتني ومش عارفة لزي الخروف اتحول وبقا بابا اللي بيجري ورايا. انا عزباء

    1. وصحيت علي انه داخل عليا الاوضة الصغيرة دي وانا في الحلم كنت بحاول افوق عشان اخرج من الحلم
      ارجو التفسير

  10. السلام عليكم، رأيت أني في منزلنا وكانت هناك والدتي المتوفية في غرفة الجلوس ونظرت فرأيت أمي كأنها استحمت كان يبدو عليها ذلك مغيرة ملابسها و نظيفة مشرقة وكانت مبتسمة وكأنها كانت أيضا تقوم بأعمال المنزل وكان هناك أمامها قدر وفيه زيت ويقطين وشوية خضار مجهزتهم لطهي الكسكس. وإذا بوالدي يدخل المنزل ومعه طفل صغير غريب عمره حوالي 8سنوات وكان مسرور به جدا وكان يريه غرف المنزل والطفل أيضا كان مبتسم وطيب الوجه وبعد ذلك خرجت من باب البيت فإذا بي رأيت المطر تهطل بغزارة فتفاجأت وكانت امي معي أيضا رأت المشهد فأردت المرور الي الحديقة وتجاوز المطر وغطيت رأسي وانا راجعة بسرعة الى المنزل رأيت خروف صغير أبيض جميل فقلت في نفسي أنه ذاك الطفل هو نفسه تحول إلى هذا الخروف فأردت الإمساك به وعندما أوشكت على مسكه بين يدي أصدر صوت يعني لا يريد أن أحمله و سقط مني وكانت امي تنظر من الباب قلت لها اريد إدخاله إلى الداخل.. كنت خائفة عليه وهو ظل أمام المنزل يريد الدخول بشدة لكن بارادته مع العلم عند رأيته كانت لاتوجد أمطار ولكن كنت على يقين أنه سيدخل المنزل. وعند دخولي إلى المنزل قلت في نفسي أني جائعة وخطرت في بالي اني أذهب للامساك بدجاجة من الحديقة (في الواقع لدينا دجاج بلدي) فخرجت وامسكت بديك صغير الحجم وقمت بذبحه ولكن قبل ذبحه قمت بقص شويا من جهازه التناسلي من وراء وبعد ذلك كنت أبحث عن اتجاه القبلة وامسكت السكين وقمت بذبحه و كنت أدعي بيدي و أقول جهرا هذا قربان لله. وبعد ذلك نظرت فرأيت والدي أمامه أكياس كثيرة جدا من علف المواشي كانت كمية هائلة شعير وقمح علف فاندهشت لكثرتها وكانت مرتفعة عنه وكان يغطيها.
    فيما يخص الخروف الأبيض حلمت به قبل أسبوعين لكن كان كبش أبيض وضخم بقرونه وكان هادئ وكنت في غرفتي نائمة فاستيقظت وكان هو معي في زاوية الغرفة وبعد ذلك رأيته فوق سقف غرفتي كأنه رفع فبقيت أنظر إليه مندهشة من المشهد في الرؤيا.
    عزباء، عاطلة عن العمل ولدي مشاكل وهموم على جميع الاصعدة
    أرجو تفسير الرؤيا وربي يحفظكم.

  11. السلام عليكم، رأيت أني في منزلنا وكانت هناك والدتي المتوفية في غرفة الجلوس ونظرت فرأيت أمي كأنها استحمت كان يبدو عليها ذلك مغيرة ملابسها و نظيفة مشرقة وكانت مبتسمة وكأنها كانت أيضا تقوم بأعمال المنزل وكان هناك أمامها قدر وفيه زيت ويقطين وشوية خضار مجهزتهم لطهي الكسكس. وإذا بوالدي يدخل المنزل ومعه طفل صغير غريب عمره حوالي 8سنوات وكان مسرور به جدا وكان يريه غرف المنزل والطفل أيضا كان مبتسم وطيب الوجه وبعد ذلك خرجت من باب البيت فإذا بي رأيت المطر تهطل بغزارة فتفاجأت وكانت امي معي أيضا رأت المشهد فأردت المرور الي الحديقة وتجاوز المطر وغطيت رأسي وانا راجعة بسرعة الى المنزل رأيت خروف صغير أبيض جميل فقلت في نفسي أنه ذاك الطفل هو نفسه تحول إلى هذا الخروف فأردت الإمساك به وعندما أوشكت على مسكه بين يدي أصدر صوت يعني لا يريد أن أحمله و سقط مني وكانت امي تنظر من الباب قلت لها اريد إدخاله إلى الداخل.. كنت خائفة عليه وهو ظل أمام المنزل يريد الدخول بشدة لكن بارادته مع العلم عند رأيته كانت لاتوجد أمطار ولكن كنت على يقين أنه سيدخل المنزل. وعند دخولي إلى المنزل قلت في نفسي أني جائعة وخطرت في بالي اني أذهب للامساك بدجاجة من الحديقة (في الواقع لدينا دجاج بلدي) فخرجت وامسكت بديك صغير الحجم وقمت بذبحه ولكن قبل ذبحه قمت بقص شويا من جهازه التناسلي من وراء وبعد ذلك كنت أبحث عن اتجاه القبلة وامسكت السكين وقمت بذبحه و كنت أدعي بيدي و أقول جهرا هذا قربان لله. وبعد ذلك نظرت فرأيت والدي أمامه أكياس كثيرة جدا من علف المواشي كانت كمية هائلة شعير وقمح علف فاندهشت لكثرتها وكانت مرتفعة عنه وكان يغطيها.
    فيما يخص الخروف الأبيض حلمت به قبل أسبوعين لكن كان كبش أبيض وضخم بقرونه وكان هادئ وكنت في غرفتي نائمة فاستيقظت وكان هو معي في زاوية الغرفة وبعد ذلك رأيته فوق سقف غرفتي كأنه رفع فبقيت أنظر إليه مندهشة من المشهد في الرؤيا.
    عزباء، عاطلة عن العمل ولدي مشاكل وهموم على جميع الاصعدة
    أرجو تفسير الرؤيا

    1. هل سبق ان سالتك او بتحلمي بمقابر كنيسه صلبان يهود مسيحيين وشوش سمرا ناس تطول وتقصر احلام اباحيه بتطيري

  12. حلمت انه اشترينا خروف كان مليان و قصير و لون وجهه بني و قرونه صغيرة و كان صوفه كثيف فطلعناه للسطح و بد أ شتاء خفيف و جميل خفت على الخروف يتبلل فأخذنا انا و اخي باتش كبير كان شفاف لنغطي السطح لكنه كان قصير فخبأنا خروف في ناحية من السطح لكن الشتا كان خفيف و حلو …….حالتي الاجتماعية مطلقة

    1. دل ع فرج لك وتحقيق احلامك وقرب خطبتك

  13. شفت في المنام اني في بيتنا كبير و مضاء لكن في الواقع ليس بيتنا و كان فيه خروف ابيض بدون قرون و كان سمين و قوي لكني اقول ليش هذا الخروف قصير و بدون قرون هو مثل خروف الاوروبيين فانا خرجت من المنزل لغرض و لما رجعت لقيت الخروف كسر البيت و في حالة هيجان شديدة و لا واحد قدر عليه فانا لما دخلت صرخت عليه كفى و اجلس اكثر من مرة فكف عن الحركة و أصريت أني آمره بالجلوس و فعلا جلس و كان جدا مطيع لي بعدين شفت البابا يبنزلو عالارض للذبح فبيقولي تعالي هذا خروفك تذبحيه و فعلا كنت حاطة في t-shirts سكين كبير لكني لم اذبحه و خلص الحلم..مطلقة و بارك الله فيكم على الجهود لي تقدموها لنا

    1. تذكرت شيء ان الخروف كان يجري في المنزل بسرعة كبيرة يجري و يعاود يجري

    2. اذا تحلم بمقابر كناءس صلبان يهود مسيحيين وشوش سمرا ناس تطول وتقصر احلام اباحيه بتطيري مس عاشق لك وإذا لا دل ع تقدم شخص لك وزوال صعوبات لك وفتح أبواب الخير لك

  14. مرحبا حلمت انو دخلت مكان به الكثير من الخراف البنية و بعضها اسود كان عددها كبير و ذالك تحضيرا لحفل زفاف و رايت في مكان اخر ماعز بقرون طويلة مستقيمة للاعلي معه خروف اسود كنت نايمة نهضت و كان الظلام جاء الماعز و اختبا تحت رجلي و انا واقفة حول السرير و عندما اردت ابعاده عضني من دراعي المهم انه بعد فترة لم يعد اي منهما هناك لكن اثار العضة اصبحة حبوب بيضاء عازبة

    1. اذا تحملين بمقابر كناءس صلبان يهود مسيحيين وشوش سمرا ناس تطول وتقصر احلام اباحيه بتطيري مس عاشق لك والعكس دل ع تقدم شخص ضعيف الشخصيه

  15. رأيت خروف ابيض اللون يلحقني مثل القطه ويحاول جسده يلامس جسدي ولكن مسح مؤخرته فيني وكان مسحه غائط وثم ذهب

  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك! لقد رأيت خروفين صغيرين (حديثا الولادة تقريبا) وكان كأنهما يلعبان، وكنت معجبة بهما.
    الحالة الاجتماعية: عزباء

  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في المنام اكتر من نعجه خروف ياكلون ويوجد سياره بكب معلق فيها خاروف مذبوح فقمت بسلخ الصوف عنه بسهوله
    متزوج

  18. السلام عليكم
    حلمت ان ابي يعلم ابن عمتي كيف يذبح الخروف
    ثم جلبوا لي كبدة من الخروف مشوية لأكلها
    الحالة الاجتماعية غزباء

  19. السلام عليكم .حلمت اني رايت اربعة ابقار عاديين لونهم اسود و ابيض كل بقرة مصحوبة بخروف ابيض يعني 4 ابقار و 4 خرفان و كنت فرحانة و ابتسم في الحلم للعلم انا عزباء عمري 19 سنة .ارجو تفسير حلمي

  20. غفيت لمدة ثواني فرأيت حلم سريع وقصير
    رأيت أخي يجلس في مكان صغير وبيده سكين و ذبح شيء لم يكن واضح أظن أنه خروف لكن الشيء الذي كان واضح بالحلم أنه نزل دم كثير حتى صار حول اخي بركة من الدماء غطته نصفه
    اخي متزوج
    انا مطلقة

  21. حلمت أني سرقت شوكولاته من ابنه عمتي الكثير كانت فوق فراش مغلفة وضعتها في حقيبة ظهر ارادت وفحصها لتري ان كنت قد سرقت لكني لم اتركها و كانت الحقيبة بين يدي رأيت ايضا مجموعة من المسابح دات اللون الأزرق الصافي أضافه الي أني رأيت شخصا اظنها امراه جلبت خروفا مشويا مقطعا لنا لناكله رأيت الرأس و قلت لا احبه إذن لن اكل عازبه

    1. دل ع أنك ستعرفين أحوالها واخبارها وتقدم شخص لك

  22. السلام عليكم حلمت اني في المطبخ وأتى ابن اخي بحروف صغير جهة من وجهه بالون الاسود والجهة الثانية بالابيض وأخي اشتراه لقروب العيد حيث كان لدينا خروف كبير ولكن كان ضعيف قليلا واكدت انا اقبل ذاك الخروف وكأنه طفل صغير وكنت معجبة به كثيرا وأحد يلعب مع الاولاد كأنه ولد معهم حالة الاجتماعية عزباء وأخي اعزب كتبت الحلم مرة ولم يفسر ارجو تفسير من فظلكم وجزاكم الله كل خير

    1. السلام عليكم
      حلمت أني ببيت جدتي المتوفية و كان هناك أخوالي و جمع كثير و كنت آكل البطيخ و بعدها رأيت خرفانا كثيرة بيضاء و سوداء و بالقرون و كانت جدتي تقودهم ماهو تفسير ي من فضلك ♡
      عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.