شراء الملابس تعد أحد الأساسيات حيث أن الملابس من الأمور الأساسية التي يتم شرائها بحسب الفصل الموجود صيف أو شتاء وهناك من يكون التسوق وشراء الملابس بالنسبة له هواية ممتعة يفضل ممارستها، فعندما يكون الحالم أعزب ويرى في منامه وكأنه اشترى ثياب جديدة كان المنام معبرا عن اقتراب هذا الشاب من خطوة الزواج بينما شراء الحالم لملابس مقطوعة وقديمة من الرؤى التي تعب عن تبدل حالة الحالم للأسوأ وإصابته بالفقر.

تفسير رؤية حلم كتب الكتاب في المنام للمراه للعزباء للمتزوجة للمطلقة للرجل .

معنى شراء الملابس في المنام للإمام ابن سيرين

  • إذا رأى الحالم في منامه أنه اشترى ملابس ولكن هذه الملابس كانت تظهر بحالة سيئة للغاية وعليها الكثير من الأوساخ كان المنام معبرا عن سوء حالة الحالم المادية وتعرضه للفقر والحاجة.
  • إذا شاهد الحالم في المنام وهو يشتري عدد كبير من الملابس كان المنام معبرا عن أنه سوف يسافر خلال وقت قريب جدا ويكون السفر من أجل العمل.
  • إذا شاهد الحالم نفسه اشترى مجموعة ملابس جديدة منوعة ويقوم بوضعها في خزانته وترتيبها بشكل ما كان الحلم إشارة لأن الحالم يرغب في تغيير حياته والتعديل من تصرفاته لما هو أفضل.
  • إذا كان الحالم قد انفصل تماما عن زوجته ورأى في حلمه أنه ارتدى ملابس ديمة ومتسخة تماما كان الحلم معبرا عن أنه سوف يعود لهذه الزوجة خلال وقت قريب.
  • من رأى وكأنه يقوم بتقديم ملابس جديدة تماما للرائي في المنام كان الحلم إشارة لقدوم الكثير من المال إلى حياته وإذا قام صديقه بتقديم الملابس المستعملة له كهدية كان المنام معبرا عن أن صديق الحالم يرغب في التغطية على أخطائه وستر عيوبه جميعها.
  • من حصل على ثياب في المنام من شخص قد مات بالفعل كان الحلم إشارة إلى أن الحالم سوف يمرض أو اقتراب وفاته.

تفسير رؤية حلم الطلاق في المنام لابن سيرين .

معنى رؤية شراء الملابس في حلم الفتاة العزباء

  • إذا شاهدت العزباء نفسها في الحلم وهي تقوم بشراء ملابس جديدة كان المنام معبرا عن انتقالها لمرحلة جديدة في حياتها وقد يكون التغيير هو زواج.
  • شراء كميات كبيرة من الثياب في منام العزباء من الرؤى التي تعبر عن أن هناك شخص قريب من هذه الفتاة سوف يموت خلال وقت قريب.
  • إذا شاهدت العزباء نفسها وكأنها تشتري مجموعة من الملابس المستعملة والمتسخة كان الحلم تعبيرا عن الإحباط والشعور باليأس الذي تشعر به هذه الفتاة نتيجة الكثير من الإخفاقات ومراحل الفشل التي مرت بها في حياتها.
  • من رأت نفسها وهي تقوم بشراء ملابس باللون الأبيض كان الحلم تعبيرا عن اقتراب زواجها ولكن من رجل تحبه بشكل كبير وترغب بالزواج منه.

تفسير رؤية حلم الخروف في المنام للمراه للعزباء للمتزوجة للمطلقة للرجل للحامل .

معنى شراء الملابس في منام السيدة المتزوجة والحامل

  • شراء المرأة المتزوجة لمجموعة من الملابس الجديدة في منامها من الرؤى التي تعبر عن الكثير من الخير الذي يأتي لها ويعم على عائلتها وأحبابها.
  • شراء الفستان المزين والجميل في منام المرأة المتزوجة من الأحلام المعبرة عن اطمئنان السيدة والاستقرار بحياتها مع زوجها.
  • من رأت نفسها وكأنها اشترت مجموعة من الملابس الجديدة وقامت بغسلها مرة أخرى كان الحلم إشارة إلى أنها ستقوم بتحقيق كل ما تريده وتصل لطموحاتها بشكل سريع.
  • من شاهدت وكأنها تشتري مجموعة من الملابس المخصصة لأطفال صغار كان المنام معبرا عن الحمل القريب لها.
  • إذا كانت المرأة حامل ورأت في الحلم أنها تشتري عدة ملابس كان المنام إشارة لأنها سوف تلد خلال وقت قريب.
  • شراءالحامل للملابس القديمة في المنام من الرؤى المعبرة عن حظها الغير جيد.
  • من رأت أن هناك شخص ما يقدم لها الملابس الخاصة بالأطفال ولكنها رفضت استقبال هذه الهدية كان المنام معبرا عن أنها ستواجه متاعب خلال فترة حملها وقد تخسر طفلها.

تفسير رؤية حلم تسوس الأسنان في المنام .

التعليقات

  1. حلمت أني ارسل لوالدتي المال لكي تشتري لي الملابس وكان المبلغ ليس كاملاً و امي دفعت لي ربع باقي المبلغ ورئيت امي تشترية من محل الثياب.. وفي الحقيقة انا في بلد وهي غي بلد وانا الأن في طريق سفر

  2. عزباء ماما حلمت بتيتا المتوفية بتديها عبايتي البيتي اللي ضائعة مني وقالتلها لقيتها اهو خدي اديها لبنتك علما أن العباية دي ضايعة مني في الحقيقة

  3. حلمت ان زوجي اشترى لي مىابس جديدة وفيها لون اخضر بس لونها ككل لم اتفكر اضن انه برتقالي المهم وضعها فوق السرير انا ضننت انها لابننا لكن عند خروجه وجدت انها لي فرحت كثيراااا للعم لدي طفل ولست حامل

  4. السلام عليكم انا حلمت اني بشتري هدوم اشتريت جاكت جينز وقميص كنت نفسي في اوي وبعدين لقيت نفسي بحاسب ومعايا خطيبي بس انا مش عارفه مين ده ونا مش مخطوبه بيدفع مكاني بس انا كنت فرحانه معاه واسمو علي اسم الي بيحبني

  5. السلام عليكم :

    رأيت بالمنام اني بمكان وامامي ولي العهد محمد بن سلمان وهو بنفس هيئته بالتلفاز .. لكنه جالس ويرتب ملابس و يوزعها بأكياس وبعدها أصبحت مشغولة ثم جاء ونظر ان اموري تمام ، ثم ذهبت لتناول الطعام لكن صحني أخذته وحده تانية ، فنظرت اين طبقي فأعطتني وحده طبقها وفيه ٣ قطع من أفخاذ الدجاج قطعتين من نوع بخاري ووحده مندي وارز قلت الحمد لله المهم أسند نفسي لاني افضل صدر الدجاج وليس الفخذ .. وكان طعمه لذيذ جدا .

    ماتفسير المنام جزاكم الله خير
    غير متزوجة – لا اعمل

  6. السلام عليكم
    حلمت انني اجتمعت مع عائلتي كاملة ولدي اخ صاحب دين فطلب مني بالحلم ان اعطيه اشياء كثيرة وكأنه يمون علي اكثر من الاخرين ومن هذه الاشياء ان احضر له الطعام وان اعطيه شورت ليلبسه عندما يذهب للنوم فما تفسير ذلك
    انا فتاة عزباء
    واخي متزوج ولديه اطفال وهو صاحب دين

  7. متزوجه وفي مشاكل بينى وبين زوجى وهو في كرب شديد محبوس علي ذمة قضية وحلمت أنه بعتلي هدايا كتيير ولعت ل ابنى العاب وعربيه ولابس ليا كتيير بيجامه حرير ابيض ف بينك ولابس بنوته صغيرة جمييىل اوى وانا استغربت ايه لابس نونا دة ولمين وانا معايا ولد
    في الحقيقة عندي منة ولد

  8. السلام عليكم، مرحبا
    انا عزباء 27 سنة، فيه شب معي بالشغل عاجبني كتير فصرلي فترة عم قيم الليل و ادعي يكون من نصيبي، اليوم بعد الفجر حلمت بيه عم يتصل بي و قمت من النوم قبل ما ارد عليه و كنت مبسوطة كتير

  9. السلام عليكم …اتمنى من فضلكم ان تفسرو لي
    كان في شب يحبني و كان عارض عليا و اعترف بحبو ليا بس انا طنشتو لمدة لظروف معينة …و بعد مدة رجع التصال بينا و اصر عليا كالعادة ف وافقت عليه الغريب انو لما وافقت صارحني انو اسف ما يقدرش يتجوز و انو مش عاوز اصلا … انصدمت من فعلو المتناقض … و في الليلة يلي سمعتو ردو و انصدمت نمت و شفت ف المنام انو انا و اختي اكبر مني و صديقاتي في محل فساتين سهرات لحتى نشتري فساتين و نروح لعيد ميلاد شخص …الغريب انو في المنام الشخص دا انا مجهول بالنسبة لي و هوما بس يعرفوه و هوما كانو مدعوين بس انا مش مدعوة و لكن رايحة معاهم …ف المحل دورت دورت ما لقيتش فستان عجبني لقيتهم كلهم فساتين قديمة ولا واحد عجبني …بس فستان كان محطوط ف اخر المحل و كان فخم جدا و جميييل ابهرني و قلت دا ما يليقش لعيد ميلاد خليه لمناسبة اكبر و بقيت منبهرة بيه و كان لونو فضي مع ازرق و فيه خرز كتير و خلو جدا… و قررت ما اشتري ولا فستان و عملت شعري و حطيت مايكياج بس و رحت …بس هما صحباتي و اختي لقو اشترو …. و خلص الحلم و احنا ف طريق للحفلة ….

    1. دل ع بحثك عن الزوج المناسب وعدم اقتناعك

  10. السلام عليكم ،، حلمت انا وزوجي دخلنا على محل ثياب ولقينا المحل عامل خصومات كبيرة على الملابس الشتوية واحنا كنا بالصيف انا لقيت بيجامة شتوية سعرها واحد وشوي يورو كان في منها لون اخضر وخمري اخدت الاخضر وبعدين شفت زوجي حامل مجموعة من البلايز الشتوية بده يشتريهم كلهم وفقط انتهى الحلم

    متزوجة وعندي ولد وبنت وزوجي بلا عمل الان وانا اعمل بالبيت بمشروع خاص فيي

  11. حلمت اني بالسوق ومعي بنت عمتي واشترت كيس من الليمون وقلت لها اريد جوافة وذهبنا الى سوق الجوافة ورايت عربة كبيرة بها انواع من الفواكه ولكني لم اري سوى الجوافة وذهبت لمكان جوافته صالحة ولكن لم اتزكر اشتريت ام لا وبعدها رأيت امرأة تبيع ملابس اطفال وملابس كبار وعجبني قماش أو مقطع من الملايات لونه بيج وعندما سألتها بيعمل كم ملاية المقطع فقالت لي ثلاثة قلت لها انا احتاج لأربعة فاخزته صديقتي اسمها حرم وهي متزوجة
    وانا عزباء ارجو الرد

    1. استقرار زوجي لها وربما حمل وانت حصولك ع مال

  12. انا مطلقة و حلمت اني في مكان لا اعرفه و كان عبارة عن حوانيت كبيرة و فيهم ملابس مستعملة و البائعين كانو نساء و انا كنت اقلب في الملابس و كنت الاقي ملابس جميلة و كانها جديدة و كان المكان لي فيه المحلات عبارة عن اراضي واسعة و خصبة و مفروقة ببحيرات و انهار صغيرة و المحل لي كنت اشتري منه كان وقت القفل عندو و انا عايزة اشتري فرحت لمحل تاني و كنت افتش و كانت صاحبة المحل خايفة من عسكر موجودين ورانا فسمعنا صوت شجار بين البائعين لكن كانو رجال و شب حريق كان في الجهة الثانية من البحيرة و عسكري امامي كان هو المسؤول و كان يصرخ عليهم كلهم إلا انا و كأنو مهدلي طريق عشان اخرج و أمر العساكر لي تحت إمرتو انهم يحلو المشكل و انا كان في يدي اكياس فيهم ملابس يعني انا شتريت لكني لا أتذكر ماذا اشتريت المهم اتذكر اني واقفة امام العسكري المسؤول و في ايدي اكياس المشتريات و اجت سيارة و ركبتها و مشيت فيها و انا اناظر على الضابظ من السيارة و هو مكان يناظرني لكن كانو ما يبين و كانت الطريق جبليية و اراضي خصبة من اليمين و الشمال

  13. رأيت في حلمي بأنني أحمل ملابس مطويه وكان بينها لبس شاب مشهور في السناب وكأنني اجهز لحملها في حقيبه وجأت صديقتي تسألني عن الملابس التي بين يدي وانتهى. عزباء

    1. انا عزباء تقدم لخطبتي شاب اميل لرفضه لكني استخرت الله لأخذ قراري رأيت في المنام اني اقوم بقياس وشراء ملابس مستعمله لكنها كانت نضيفه وكنت منبهرة بسعرها فقد كانت رخيصه جدا رغم أنها بمضهر جيد ارجو التفسير

  14. مرحباً
    حلمت اختي هي متزوجة لها ابناء، تنظر لملابسي انا واختي وتقلبهن ف يدها، تقول ليش ما تريدنهن حلوات، ومسكت فستان ابيض فيه لون عنابي لاختي.
    انا اختي عزباء

  15. مرحبا.
    حلمت أني في الحمام رأيت المرآه كادت أن تقع فمسكتها وضعتها في أرض فوجدت مكانها واحدة أخرى لكن صورة وجهي لم تظهر فيها فأخذت صابون فغسلتها حتى تظهر وجههي، بعدها سمعت صوت الماء وهو يقع داخل خزان ماء موجود فوق سطح الحمام، بعدها ضغطت على الفرنجي مكان نظيف، فرأيت ملابسي داخلية خرجت مع ماء في فرنجي قلت ما مشكلة قديمة، بعدها رأيت ملابس الدشداشه جميعهن، فقلت سأخذهن وأغسلهن، وسحبتهن من فرنجي فرنجي مافيها قذارة كان نظيف ماء نظيف. انا عزباء

    1. هل تحلم بمقابر كناءس صلبان يهود مسيحيين وشوش سمرا ناس تطول وتقصر احلام اباحيه بتطيري

    2. قومي بتشغيل سوره البقره لمده ٣ ايام من وقت النوم للصباح وارسلي ما حلمتي به خلالها

  16. مرحبا
    حلمت أدخل سوق لاشتري ملابس طفل رضيع دخلت محل فيه أمرأة جميله جدا جدا تبيع قلت لها أريد ملابس لطفل رضيع فدلتني عليها. عزبا باحثة عن عمل

  17. حلمت اني البس ملابس زميلتي وكانت هي من تختار لي من ملابسها وايضا هي ارتدت شي شبيه بالبجامة المهم انا لم تعجبني اللبس اللي اعطتني فشلحته واعطيته لها ثم اختارت اختارت لي اخرى ولبستها وناسبتني علما بان علاقتنا سطحية جدا
    زميلتي مطلقة وموظفة
    انا عزباء موظفة

    1. تقدم شخص لك عن طريقها لا ترغبين به وتقدم الافضل لك

  18. حلم شراء كسوة العروس المناديل والملابس الداخلية انا وامي وابي واخواتي والملابس ودخلت منزل
    اهلي فردت الملابس بلشت فرجيهم لاخواتي عملن مشكلة بدهم الملابس بس امي قالت لي الملابس
    عزباء
    خريجة

  19. السلام عليكم حلمت أن اختى بهدلت جاكيت عندى جينز .. كلور كله .. وقالت لى انتى السبب .. ف شرحت لها انها اخدتها منى وهى اللى كانت لابساه مش انا .. ف اعترف انها فعلا بوظت الجاكيت بالكلور ..وهتدفع لى ثمنه ولكن ٥٠ جنية فقط .. ف انا حزنت كثيرا أن الجاكيت اشتريته ب ١٥٠ جنية وهى هتاخده ب ٥٠ لانها أفسدته بالكلور

    1. السلام عليكم
      قريبتي حلمت انها واقفة على شاطئ رمله ابيض وامواجه هادئة جدا ويوجد ناس كثيرا جدا وكانت تمشي وتلف وتدور وبينهم وكان يوجد خيام مصفوفة كل خيمة لونها مختلف عن الأخرى ازرق واحمر واصفر
      ثم وجدت اقرابئها يجلسون مع اولادهم ( بعض منهم متوفين بالحقيقة )
      ثم ذهبت إلى مكان لبيع الملابس و اشترت ثلاثة قمصان واحد لها ابيض وله ورود لونها سماوي
      الثاني سماوي وله ورود بيضاء لبنت عمتها
      والاخر لونه زهري وله ورود بيضاء لعمتها المتوفية
      وكانوا القمصان جميلين جدا
      صاحبة الحلم متزوجة وعمرها 50
      وكانت بالحلم في سن الشباب
      واقربائها أيضا بالحلم في سن الشباب

  20. حلمت اني في دكان لبيع الملابس و اخذت تنورة لونها اسود جميلة جدا لبستها واعجبتني فسألت عن سعرها وقالت البائعة سبعون ليرة فقلت لها انها غالية فقال اذا اردتِ يوجد نوعية أخرى بسعر عشر ليرات
    فنظرت للنوعية الأخرى كان لونها بني فاتح و وجدت أنها رقيقة جدا وتتمزق بسرعة فقلت لها لا أريد هذه النوعية
    اريد السوداء الغالية ولكن بمقاس أكبر
    فقالت لي لا يوجد إلا هذا المقاس
    فاحترت هل اشتريها ام لا
    لانها كانت قصيرة قليلا
    فقلت سأجربها مرة أخرى ثم أقرر
    وانتهى الحلم
    الحالة الاجتماعية مطلقة

  21. مرحبا امي حلمت بأنها اشترت لي ملابس جديده بيضاء التي تكون كبيرة تحت الملابس الملونه وانا عزباء اتمنى الرد وشكرا

  22. حلمت انا وامى كنا فى معرض لشراء ملابس انا شفت جاكت لونه جزء بنى وجزء نبيتى بس مش فاكره اشتريته ولا لا وبعدين ركبنا اتوبيس وانا شفت نفسى راكب فوق الأتوبيس مش جواه وماسكه طفلين من ذراعيهم سنهم ٣ سنوات تقريبا وأنا لا أعرف الطفلين ونزلت من الأتوبيس وشفت صديقه لى علاقتى بيها عاديه وصديقتى اسمها ليلى وكانت لابسه لبس جميل المهم سلمت عليها وشفت طفل واحد بس معايا من الطفلين واعطيت الطفل لصديقتي ومشيت وبعدين دخلنا معرض انا وامى وامى كانت ماسكه طرحه كبيره جدا لونها اخضر وانا قولت لامى الطرحه دى كويسه جدا ليكى عشان كبيره وانا قولت للبائع هات طرحه سوداء عشان لامى وهى فى الحقيقه مش بتلبس غير طرحه سوداء وامى اشترت الطرحه ولبستها ودعتلى فى الحلم بس مش فاكره الدعاء
    عزباء

  23. السلام عليكم…. حلمت اني ذهبت مع صديقاتي القداما*لم اعد اتواصل معهن* الى التسوق كان السوق ماركت واحد كأنه شامل للملابس وللاساسيات مثل الاشياء اللي بالسوبر ماركت …. كنت بالحلم بالسعوديه عند صحباتي وكانت مره متغيره السعوديه.*الحين انا مو بالسعويه*.. كنا نتسوق عشاني بس محد شرا شي غيري ولما خلصنا رحنا عند الكاشير انا وصاحبتي طلعنا عساس باقي صحباتي يحاسبون بس باقي صحباتي جو ورانا فرجعنا انا وصتحبتي وحاسبنا ..وحنا عند الكاشير كان بفمي حلاوى ماخذتها من نفس الماركت وفجيبي علبه سيجاره لي* بس انا عزباء ما ادخن* المهم لما تذكرت وريته الحلاوى وطلعت السيجاره عشان يحاسب..لما طلعنا كانت سياره صحباتي مو موجوده فا مشينا بالشارع ندور احد يوصلنا كنت انا شايله اغلب الاغراض والشارع كان كبير وزحمه وناس تغني بس اغاني زي ما تقولي دينيه وحنا ماشيين وشوي الا تصير الارض تزحلق مرره كنت بطيح بس ماطحت المهم بعدين من بين الحشود طلع ابوي ووصلنا هو وبس اتمنى تفسرين لي الحلم

    1. يدل ع احداث سعيده ستمرين بها . وقرب خطبتك ومسئوليه كبيره عليك

  24. حلمت انى اريد شراء ملابس اعجبتني ولكنها كانت كل المقاسات كبيره ولم اشتري شي منها

  25. حلمت
    ان ابوي سافر وكانت امي بالبيت وقلت لاختي خلينا نروح السوق اشتري فستان للعيد لبنتي ونغير جو وارسلت ل ابوي رساله ورحنا
    ودخلت محل ودورت فستان وطلعت فوق وجلست في كافي واختي واحت الحمام وكنت اقول لها ليش ماعطيتي وجهك واخذتي نقاب تخيلي يجي ابوي وانتي كاشفه ماردت علي وشوي اخوي يتصل فيديو قلت يالله هاذا ابوي قال له اني طلعت السوق ورديت بس انقطع الخط وقمت ناديت اختي وقلت له انه اتصل ودخلنا مكان كانه حمام او مكان الواحد يرتاح فيه وجات بنت صغيره مره حلوه اخذت بنتي تلعب معاها وانا فرحت بس كنت قلقانه من ابوي لاني لابسه عبايه كحلي وفيها كسرات واقول لو شافني بيسوي مشكله
    وشوي جات وحده كاني اعرفها قالت ابوك هنا يدورك انتي واختك وخفت مره قلت اعطيني عبايتك مقدر اطلع كذا واعطتني عبايتها وقلت ماعندي مقاضي واكياس الحين يخاصمني واختي خافت مرره وكان اخوي معه ودخل وقالو ممنوع تدخل هنا مكان حريم بس كان بيتضارب ونزلنا وانا اخاصم ابوي ليش تسوي كذا ليش تفشلنا لو بسوي شي بسوي وانا اطالع ب عيونك مايرد كانه جا السوق عشان يقضي نزلنا وراح اخذ ملابسه من عند الكواي وجينا مركب السياره وركبت ورا قالت اختي اركبي قدام قلت لااا وركبت اختي ورا معايه واقول بنفسي الحين يقول ساقو السياره ووصلو السوق وحدهم
    ووصلنا البيت ونزلت وراح يكلم وبنتي كانها لسى طفله بحضني ومارضيت اشيل المقاضي اللي اشتراها وقعدت اتحسب عليه وادعي طول الوقت

    مطلقه وادي اطفال

    1. يدل ع قرب زواجك من شخص كان مرتبط من قبل ولكن تواجهيين مشاكل من قبل عائلتك معه

  26. انا فتاة عزباء عاملة حلمت اني كنت لابسة بدلة رسمية سروال اسود … وكنت مسرحة شعري طويل وكانت هناك كمرات تريد تصوري وانا خجلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.