تفسير حلم رؤية الزعفران في المنام، يدل رؤية الزعفران في الحلم على الكلام الطيب والذكر الحسن ولكن ذلك في حالة عدم ترك لون الزعفران للبقع في الجسم أو الملابس وأن ترك بقعة بغض النظر عن مكانها فذلك دليل على مرض يصيب صاحب الرؤية.

تفسير رؤية الزعفران المطحون في المنام

ينبئ الزعفران المطحون في الحلم على رؤية سيئة وهي المرض والصاحب لرائي تلك الرؤية.

تفسير حلم الزعفران لابن شاهين

يقول أبن شاهين أن رؤية نبات الزعفران في المنام يعد من البشارة لصاحب الرؤية أما إذا تم رؤية مسحوق الزعفران فذلك شر يصيب من رأى ذلك المنام، وإذا رأى الشاب أو الرجل يقوم بشراء نبات الزعفران أو يعطيه أحد له فذلك دليل على زواجه من امرأة ذات منصب وحسب ونسب ومال.

تفسير الزعفران للعزباء

ينبئ الزعفران في منام البنت التي لم تتزوج بعد ببعض الأمور السارة والتي تحمل بداخلها الكثير من المعاني المفرحة والإيجابية مثل انتهاء الحزن والهم والغم، وإذا رأت الفتاة نفسها تقوم بشراء الزعفران فذلك إشارة الى خير شديد يصيبها في حياتها، أما إذا رأت أحد أقاربها النساء يقوموا بإعطائها الزعفران فتلك إشارة الى قرب زواجها وأنها سوف ترزق بزوج صالح وأخلاقه فاضلة، إذا رأت العزباء أنها تقوم بخلط الحناء مع الزعفران وتضعه على شعرها فتلك بشرى سارة لها، أما إذا رأت أنها تقوم بإعطاء جيرانها بعض من الزعفران فذلك يدل على سماع خبر سعيد.

تفسير رؤية الزعفران للمتزوجة

إذا رأت المرأة نفسها تقوم بالذهاب الى السوق أو أي مكان لتشتري الزعفران فذلك بشرة سارة لها بدخولها مرحلة رائعة من حياتها والتي يسودها السعادة والمال الكثير، أما إذا رأت أن شريكها يقوم بإعطائها الزعفران فنلك علامة حسنة وتنبئ بخبر سعيد، وبصفة عامة يكون الزعفران رؤية حسنة في منام جميع النساء إلا في رؤية أنها تقوم باستخدامه في الطهي، أما إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها في المطبخ الخاص بها ويوجد علبة بها الزعفران فذلك دليل على ادخارها للمال الكثير.

تفسير حلم الزعفران للحامل

ينبئ رؤية المرأة الحامل في منامها للزعفران على سلامة طفلها وأنه سوف تقوم باجتياز كل فترات الحمل دون حدوث أي مشكلة لها ولطفلها، كما أن رؤية الزعفران في منام الحامل دليل على أنها سوف ترزق بمولودة بنت، أيضاَ دلالة على سماع حدث سعيد من جانب شخص مقرب وعزيز.

ايش تفسير أكل الزعفران في الحلم

إذا رأى صاحب الرؤية نفسه في الحلم يقوم بتناول الزعفران فذلك يشير الى انتهاء المشاكل والحزن الذي كان يوجد في حياة صاحب تلك الرؤية وأنه سوف تسود البهجة والسعادة على حياته، وقد يدل أيضاَ على نجاح باهر في وظيفته وعمله أو أن صاحب الرؤية سوف يخطط لمقابلة أصحابه القدامى أو قد تشير الى تغلب صاحب تلك الرؤية على من يقوم بإيذائه في الحياة الواقعية.

رمز شرب الزعفران في الحلم

إذا رأى الرائي نفسه في المنام يقوم بوضع الزعفران في الشاي ومن ثم يحتسيه فذلك دلالة على تعلمه من الأخطاء السابقة له وعدم فعلها مرة ثانية، أو قد تكون إشارة الى تغيير نمط حياة صاحب تلك الرؤية من مظهر وعمل وكل شيء، أما إذا كان الرائي يقوم بشرب عصير به زعفران فتلك دلالة على إصابته ببعض المشاكل والخلافات في إحدى الفترات من حياته.