لجميع من حلم بـ رؤية القفاز لميلر ننشر لكم اليوم تفسير هذا الحلم علي سي جي العربية , فمن رأي فى منامه بأنه يرتدي قفازاً عليه أن يستعد ويجهز إذ ستطرأ أحداث جديدة عليه وربما حظ أيضا, فإذا رأي الشاب الذي يحب بنت معينه بأنها ترتدي قفازاً فى يديها فهذا يرمز إلي أن شخص أخر سيقوم بسلبها وخطفها منه وغالبا ما يكون شاب ميسور الحال اكثر منك.

أما اذا كانت الرؤية عبارة عن ارتداء قفاز جديد فذلك يعني بأنك سوف تزداد فى الحرص والاقتصاد بتعاملاتك مع الأشخاص الآخري ولا نقصد هنا فى الحالة التجارية وانما فى الحالة الإجتماعية وعلاقاتك مع من حولك , وسوف تواجهك العديد من الدعاوي القضائية أو ستجد متاعب عديد فى العلم ولكن لا تقلق فسوف تستطيع أن تقوم بتسويتها فى أسرع وقت وبالطريقة التى تجعلك راضياً.

أما اذا كان الحلم عبارة عن قفاز قديم أو قفاز بالي فيرمز هذا الحلم فى هذه الحالة إلي أنك سوف تتعرض للخيانة وفي إنتظارك خسارة كبيرة.

أما اذا كان الحلم عبارة عن انك فقدت وأضعت القفاز الخاص بك فيرمز هذا الحلم إلي أنك سوف تتعرض للهجر وأن رزقك سيكون بوسائلك.

اما اذا رأيت فى حلمك بأنك وجدت زوج من القفازات فيرمز هذا الحلم إلي أنك في صدد الدخول إلي زواج او قصة حب جديدة.

أما اذا حلم الرجل بأنه قامت بتلبيس امرأه قفازت فى يديها فيرمز هذا الحلم بأن هناك امرأه فى حياته تهدده بالفضيحه, اما اذا كان الحلم بأنك قمت بنزع القفاز من يديك فسوف يكون نجاحك فى العمل أو الحب قليلاً.