تفسير رؤية الكلاب الأليفة في المنام عبر موقع سي جي العربية, ويعتبر الكلب من ضمن الحيوانات الأليفة التى تمكن بان تكون صديقة للإنسان إذ تتميز الكلاب بوفائها لصديقها ولمربيها, ولكن فى نفس الوقت الكثير منا يخاف من الكلاب وتثير خوفه وفزعه منها خصوصا عندما تقوم بالهجوم علي الشخص فى الواقع, وفي المنام أيضاً يفزع الكثير عند رؤيه الكلب, وفي خلال هذا الموضوع سنتاول معكم رمز ودلالاد الحلم بـ الكلب فى المنام وخاصة للفتاه العزباء من موسوعة ابن سيرين لتفسير الاحلام.

الكلاب من المنام

غالبا ما ترمز رؤية الكلاب فى الحلم إلي شخص يقوم بتعذيب الناس, كما ترمز أيضاً إلي شخص قاطع للطريق أو شخص معاون, كما تدل رؤية الكلاب فى المنام علي وجود عدو ولكن بدون همة ورؤية الكلب الأسود فى المنام تعتبر عدو عربي, وأما رؤية الكلب الابيض في المنام فهو عدو أعجمي لك.

تفسير رؤية الكلاب الأليفة فى المنام

تفسير رؤية الكلاب الأليفة في المنام

صورة توضيحية لـ “كلب”

أوضح العديد من مفسري الأحلام بأن الشخص فى حالة رؤيته لـ “الكلاب الأليفه” فى حلمه وأيضا “كلاب الصيد” يرمز هذا الحلم إلي أن الرائي سوف يتسع رزقه ويكثر ماله وأن هذه الرؤية هي رؤية تحمل له الكثير من الخير, أما اذا حلمت بأنني استند علي رأس كلب أليف فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي سوف يحقق الإنتصار علي أعداؤه.

تفسير رؤية حلم الكلاب فى المنام لابن سيرين

فى موسوعة ابن سيرين أوضح بأن الحلم بالكلاب فى المنام من الممكن بأن يرمز علي أن الرائي لديه علم كبير من الله ولكن هذا العلم لن يستفيد فه بسبب تكبره علي الناس به, أما اذا حلمت بكلاب كثير مريضة فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي سيمرض مرضاً مضاعفاً من الممكن أن يؤدي إلي وفاته.

أما اذا حلمت بأنني أقوم بإرسال كلاب لصيد شئ ما فيرمز هذا الحلم علي أن الرائي سوف يتمكن من تحقيق أهدافه التى طالها كان يسعي لتحقيقها, أما اذا حلمت بأنني ألعب مع الكلب فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي الأصدقاء الذين يحيطون به علي ديانه غير الإسلام.

تفسير الحلم ورؤية الكلاب فى المنام للرجل

أما اذا حلمت بأن هناك كلاب تنبح عليك فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي سوف يحدث له خيانه ممن يحيطون به من اصدقاء أو أقارب.

أما اذا حلمت بأن هناك كلب اسود اللون قام بالهجوم عليك فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي يرغب فى أن يقوم بتحقيق أمنيه له ويسعي لتحقيقها بكل ما في وسعه ولكنه سيلقي الفشل فى تحقيق ما يرد بسبب أن هناك الكثير من العقبات الصعبة تقف فى وجهه.

أما اذاحلمت بأنني أقوم بقتل الكلاب فى المنام فيرمز هذا الحلم بأن الرائي سوف يحقق الإنتصار علي الأعداء.

اما اذا حلمت بأنني أكل من لحم الكلب من المنام فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي سوف يتمكن من الإنتصار علي أعداءه ويحصل علي مال كثير ومنافع عديدة منهم.

تفسير رؤية الكلاب 2018 في المنام للنابلسي

أما فى موسوعة النابلسي لتفسير الأحلام, فيقوم اذا حلمت بأن الكلاب تقوم بإعتراض طريقي وقامت بتمزيق ملابسي فى المنام فيرمز هذا الحلم إلي أن هناك أشخاص يقوموا بالخوض فى عرض صاحب الحلم.

أما اذا حلمت برؤية كلب صغير لونه أسود فيرمز هذا الحلم إلي أن الرائي صاحب خلق سيئ وجميع من حوله يكرهونه.

أما اذاحلمت بأن الكلب يؤذيني فى المنام فيرمز هذا إلي أن الرائي سوف يحدث له مصيبة من أحد الأشخاص القريبة منه وبشكل خاص اذا قام الكلب بعضه في الحلم.

أما اذا حلمت بأنني امشي مع كلبه انثي فيدل ذلك الحلم بان الرائي يصاحب امرأه عاهرة فى حياته الواقعية.