تزامنًا مَع قُرب دخول ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2022، هُناك إرتقاب من الجميع للإحتفالات الخاصة برأس السنة التي من المُقرر أن يتم إقامتها بمناسبة الإحتفال بقدوم العام الجديد 2022، ولهذا قررنا هُنا عبر “كابتن نيوز” أن ننشر لكم أجمل الصور بمناسبة رأس السنة 2022، إذ حرصنا في خلال هذا المقال بتوفير باقة متنوعة من أجمل صور رأس السنة 2022 الجديدة وأجمل الخلفيات والصور للعام الجديد 2022 مكتوب عليها أحلي الكلمات، نتمني أن تنول رضاكم.

اجمل الصور عن رأس السنة الجديدة 2022

صور تهنئة راس السنة 2022, أحلي صور راس السنه الجديدة 2022, صور happy new year إذ نواليكم اليوم هُنا زوار ومرتادي “كابتن نيوز” بأحلي تشكيلة وميكس من أجمل صور تهنئة بمناسبة راس السنة الميلادية المجيدة الجديدة 2022، وهذه المناسبة ونقصد هنا مناسبة الاحتفال بعيد راس السنة الميلادية يعتبر من المناسبة الشديدة الأهمية وذات الطابع الخاص , وفى هذا الوقت خاصة يقوم الكثير بالبحث عن صور رأس السنة فى موقع جوجل , وهذا العيد يأتي مع قدوم اليوم الأول من العام الميلادي الجديد 1 يناير 2022.

ويمكنكم هنا تحميل وحفظ صور راس السنة 2022, اخترناها لكم بعناية ونرجو ان تنال على اعجابكم , اجمل صور و خلفيات راس السنة 2022 , كفرات راس السنة 2022 فيس بوك وتويتر , جديدة وحصريه وبتصاميم مميزه , نعرضها لكم ونوفرها لزورانا الكرام عبر موقع “سي جي ” حملوا الان اجمل واروع صور راس السنة الجديدة 2022 , خلفيات صور راس السنة 2022 ..

صور الكريسماس 2022

خلفيات راس السنة 2022

نستعرضها عليكم من موقع كابتن نيوز لأكبر تشكيلة صور رأس السنة الميلادية الجديدة 2022 عالية الجودة ومكتوب عليها أجمل التهاني بمناسبة السنة الجديدة والتى من الممكن بان تقوموا بإستخدامها علي منصات المواقع الإجتماعية المختلفة مثل الفيس بوك والواتس اب والسناب شات وغيرها من المواقع لتبادل التهاني مع الأصدقاء والأحباب بمناسبة حلول رأس السنة الجديدة 2022 .

كلمات تهنئة عن السنة الجديدة للحبيب 2022

تنتقي المرأة أفضل كلمات التهنئة، لكي ترسلها إلى حبيبها بمناسبة قدوم سنة جديدة على علاقتهم معاََ، حيثُ ترسل له أحر التهاني المليئة بالكلمات الرقيقة، التي تمس القلب، وإليكم أهمها:

  • أحبك في نهاية سنة سوف تمضي، وفي بداية سنة ستأتي أطلب من الله سبحانه وتعالى أن يجعلها كلها سعادة وهنا يا عمري.
  • كل عام وأنت وطن يحتويني، أحبك يا عمري، واحتفل فيك، وأهنيك بقدوم عام ميلادي جديد يا كل حياتي.
  • حياتي كل عام وانت العشق، ذهب عام، وسوف يأتي عام، وأنت الأهم إلى قلبي وشاغل كل فكري ومسيطر على كياني، احبك في نهاية السنة واحبك في العام الجديد.
  • لك من الكثير من الحب في العام الجديد، ينبض قلبي لك وحدك بكل الشوق والحب يا حبيبي، وعمري وكل حياتي، يا نصيبي الجيد من الدنيا كل عام وانت منور حياتي.
  • لا اريد من الدنيا غير وجودك بجانبي يا رفيق عمري ونور عيني، وتاج رأسي، كل عام وأنت الأمان، كل عام وأنت السلام الذي يملأ حياتي حب وهيام.
  • كل القلوب إلى حبيبها تحن، ولكن قلبي يختلف عنهم في الحدة، فحنيني إليك عميق، فالقلب مجروح ومشتاق لك يا عمري اسأل ربي أن يسعدك في أي مكان توجد فيه، وكل عام جديد يأتي عليك بالخير.
  • أعرف أن الحب ليس بالكلام، ولكن كلامي مثل أفعالي، فعندما أقول افعل، أنت حياتي، فوالله لو طلبت روحي فداء لك لن أفكر لحظة، فأنت العمر الذي لا يتكرر، أتمنى لك الخير في السنة الجديدة القادمة.
  • لا أريد في الدنيا سوى أن أراك بخير، وسلامة وصحة في كل علم جديد يأتي عليك يا حبيبي، ربي يسعدك ويحفظك من كل شر.

فاليوم ننشر لكم عبر موقع “سي جي” اجمل الصور والخلفيات الخاصه براس السنة الجديده 2022 , حيث ان الايام تتلاحق لاستقبال موعد دخول السنة الميلادية الجديدة 2022 , والتي يحتفل بدخولها الملايين حول العالم , حيث يعتبر عيد راس السنه , هو اول يوم في السنة الميلاديه الجديده , وتجري الاحتفالات له على مستوى العالم , حيث تحتفل كثير من الدول بعيد رأس السنة وينشرون له الصور والاحتفالات عبر التفاز والانترنت , ومن ابرز الدول التي تحتفل بعيد رأس السنة سنويا ..

الدنمارك , فرنسا , اليونان , المانيا , ايرلندا , ايطاليا , اسبانيا , استراليا “سيدني” , السويد , سويسرا , الارجنتين , البرازيل , ماليزيا , دولة الامارات العربية .

فيما نجد بان المملكة العربية السعوديه تحظر صور واشكال الاحتفالات بعيد رأس السنة الميلاديه , وتمنع ظهور اي شكل من اشكال الاحتفال به سواء في المناطق العامه او المحلات او المجمعات او الحدائق , ولديها فان الحكم الشرعي يعتبر الاحتفال بعيد راس السنه بدعه , وقانونيا غير مسموح به .

وفي نبذه عن اهمية عيد راس السنة الميلاديه وطرق الاحتفال به , فان ليلة رأس السنة الميلادية بحسب التاريخ المشهور لها هي ليلة 31 ديسمبر من نهاية كل عام , اي انها تاتي في اخر يوم من ايام السنه الميلاديه بحسب التقويم الغريغوري .

ومنها فان اليوم الذي يليه يعتبر هو يوم رأس السنة , ونجد الكثير من الدول العالمية تهتم باظهار وابراز حدث ليلة رأس السنة , وتتفنن في طرق الاحتفال به واحيائه بمختلف العادات والتقاليد لدى كل بلد على حدة , وبالرغم من هذا الا ان الملايين يتفقون في ليلة ويوم راس السنه على طرق تقليديه للاحتفال بدخول سنه جديده .

فنرى كيف يتم التقاء الناس في احتفالات ذات أشكال مختلفة سواء بالرقص أو مشاهدة الألعاب النارية او الاجتماعات في المقاهي والملاهي الليليه , او حتى اجتماعات العائلات في المنازل والاحتفال على وجبات الطعام واصنافه الشهيه على والاحاديث والرقص على انغام الموسيقى .

فان ذكرى عيد راس السنة تعتبر هي حدث مشترك في أغلب بلدان العالم والاحتفال به يعطي احساس بالبهجه والامل والفرح بدخول هذه المناسبة.

كما وان الاحتفالات براس السنه , تنتشر في مدن العالم في ليلة رأس السنة بمناسبة قدوم العام الجديد لا تحدث في وقت واحد وإنما تنطلق مع دقات الساعة , باوقاتها المختلفه من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب مرورًا بأوروبا والشرق الأوسط.

هذه عادات الاحتفال برأس السنة

فنجد في المدن الشرقية والغربية فانه تختلف عادات الإحتفال بعيد راس السنة بين مدينة وأخرى , بيد انها تتفق في صيغة واحدة , الا وهي الإحتفال الكبير براس السنة الجديده عن طريق مشاهدة عروض الألعاب النارية., فانه وبهذه المناسبة تقوم أغلب بلدان العالم بتهيأة مناطق مخصصه لها لعمل العروض الناريه ليلة راس السنه , واطلاقها بمجرد ان تدق الساعه الثانيه عشره ودخول سنة ملاديه جديده بتاريخ 1 يناير .

ومن بين اشهر الدول التي توفر هذه العروض في ليلة راس السنه كل عام , دولة الإمارات العربية المتحدة و إندونيسيا وماليزيا والهند و اليابان و لبنان و فلسطين و تركيا والصين واستراليا .

كما ومن المشهور بان جزر ككريباتي وساموا تعتبران هما أول المحتفلين براس السنه , بسبب اختلاف التوقيت , فيما نجد بان جزر هاواي هي آخر المناطق احتفالاً بهذه المناسبة لانها اخرهم بدخول توقيت الساعه الـ12 .

تعرف علي اشهر المدن احتفالا برأس السنة الميلادية 2022

ومن المشهور عالميا بان مدينة سيدني الاستراليه هي أول مدينة كبرى تستقبل العام الجديد وتنتقل أخبار احتفالاتها الضخمه والعالمية مع صور ألعابها النارية إلى كافة مدن العالم الأخرى , والتي تكون غالبا لازالت على وشك الاحتفال بنهاية عام وحلول عام جديد في صور راس السنة الجديدة .

السعودية تحتفل بـ رأس السنة 2022 الجديدة

يقدم علينا العام الجديد بمفاجآت كبيرة يشهدها العالم العربي، وبخص بالذكر هنا المفاجأه التى تحضر لها المملكة العربية السعودية، ألا وهي إحتفال السعودية لأول بعيد رأس السنة 2022 يأتي ذلك ضمن التغييرات الإيجابية التى تقوم بها القيادة الرشيدة للمملكة الأمير محمد بن سلمان وخاصة منذ ولايه العهد.

إذ من المقرر أن تشهد العاصمة السعودية الرياض في مدينة ملهم بشمال المدينة برنامج الإحتفال الخاص برأس السنة الميلادية الجديدة، الإحتفال الذي سوف يشهد ألعابًا نارية وأرقام العد التنازلي لإنتهاء العام الماضي وقدوم السنة الجديدة 2022 .

صور رأس السنة 2022

تأتينا هذه الليالي كل عام والجميع ينتظر بكل تلهف قدوم العام الجديد 2022 الذي لا يتبقي علي قدومه إلا أيامًا قليلة، ولهذا قررنا أن ننشر لكم عبر كابتن نيوز أحدث صور رأس السنة 2022 وتشكيلة جديدة من اجمل خلفيات العام الجديد 2022 نرجو أن تنول علي رضاكم ، وكل عام وأنتم بخير، والآن نترككم مع تحميل صور راس السنة 2022 كروت صور العام الجديد 2022 خلفيات الإحتفال برأس السنة الجديدة 2022 Happy new year جديدة.

 

رسائل راس السنة 2022رسائل رأس السنة
رسائل العام الجديد 2022رسائل تهنئة العام الجديد
صور العام الجديد 2022صور رأس السنة
صور بابا نويل 2022صور سانتا كلوز
صور كريسماس 2022صور شجرة الكريسماس