تستعد وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لاعلان موعد صرف المساعدات المقطوعة ” استئناف” لدفعة جديدة خلال شهر جمادى الاولى وشهر جمادى الاخر , بناءً على توقيت الصرف المعتاد لها كل عام , فقد سبق وتم اعلان صرف دفعة اولى قبل اسابيع وتاكيد تمديد حالة الايداع لفترة اخرى .

ولكل من لم يتم اعلامه عبر رسالة نصية من قبل وزارة العلم حول موعد صرف المساعدة المقطوعة فلابد من الدخول والاستعلام برقم الطلب ورقم الهوية الوطنية للتاكد من حالة المتقدم ان كانت في الانتظار او تحت الطلب , والتاكيد ايضاً من استحقاقية تأهيل بعض الحالات التي لم يتم الموافقة عليها حتى الان .

ولاننا نوافيكم بكل جديد حول اخبار مقطوعة الضمان الاجتماعي , فاننا وفور اعلان الوزارة عن اي موعد مستجد في تعجيل او تأخير موعد صرف مبالغ المقطوعة فسوف نقوم فوراً بنشر الخبر استناداً على المركز الاعلامي الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

استعلام المساعدة المقطوعة 1441

وحتى ذلك الوقت نتابعكم بنشر رابط استعلام السماعدة المقطوعة مباشرة من صفحة الوزارة الرسمية الالكترونية , للتسهيل عليكم والاطلاع على حالة كل طلب متقدم على المقطوعة من العام 1438 وحتى 1441 هجرياً .

  • رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب .. (( من هنا ))

تجدر الاشارة الى ان هناك الالاف من مواطني المملكة والمؤهلين للحصول على مبالغ مقطوعة الضمان قد تسائلوا عن موعد إيداع الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعةبالخصوص وان وزارة العمل قد باشرت عمليات الايداع لبعض الفئات في صرف دفعة جديدة للمستفيدين قبل اسابيع , وجاء ذلك بعد انتظار وتاخير كبيرين لصرف المساعدة المقطوعة قبل أن يتم إيداعها.

ومن هنا فلازال الكثيرين من المواطنون يتسائلون ويترقبون موعد إيداع الدعم “مقطوعة الضمان” للدفعات الجديدة , بالخصوص الفئات للمستفيدين على قوائم الانتظار حتى الان .