نواليكم زوارنا الكرام بنشر مواعيد مسلسلات رمضان 2020 ومن ضمنها موعد مسلسل دفعة بيروت 2020 الذي يقوم ببطولته الفنان الخليجي المتميز بشار الشطي، ومجموعة كبيرة من النجوم الخليجيين، ويعد هذا المسلسل من أبرز المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم، وخصصنا لكم هذا المقال لنشر كافة التفاصيل اللازمة حول هذا المسلسل، فتابعونا.

ويعتبر مسلسل دفعة بيروت نسخه اخرى من مسلسل دفعة القاهرة الذي تم عرض حلقاته في موسم مسلسلات رمضان 2019 , ويستكمل هذا الموسم الجزء الثاني من سلسلة احداث سفر طلاب من الكويت الى بيروت للدراسة , ونجد في مسلسل دفعة بيروت الذي سيعرض في السباق الرمضاني لهذا العام 2020 استكمال لاحداث جديدة مختلفة عن ماتم عرضه في الجزء الأول.

مسلسل دفعة بيروت

وضمن الدراما الشيقه سوف يتابع المشاهد مايجري على مجموعه من الطلاب والطالبات في ستينيات القرن العشرين جينما يسافرون إلى بيروت حيث يدرسون هناك في جامعة بيروت، ومع استرسال الحلقات والاحداث نتابع قصة مسلسل دفعة بيروت في رمضان 2020 .

موعد مسلسل دفعة بيروت

بحسب ماتم اعلانه عبر شاشة mbc وعلى صفحة الموقع الرسمية في “تويتر” فمن المقرر ان يكون توقيت و موعد عرض مسلسل دفعة بيروت عند الساعة العاشرة الـ 10:00 مساءً بتوقيت KSA طيلة ليالي شهر رمضان , واعادة حلقات مسلسل دفعة بيروت في صباح اليوم التالي لكل حلقة في رمضان .

وفي حال اختلف التوقيت ام تم تجديد اعلان بخصوص عرض حلقات مسلسل دفعة بيروت في وقت اخر فسوف ننشرها لكم هنا للتسهيل على كل من يبحث عن موعد عرض حلقات مسلسل دفعة بيروت والقنوات التي ستعرض المسلسل في رمضان حصرياً .

بطاقة تعريف مسلسل دفعة بيروت رمضان 2020

-أسم العمل

-موعد العرض الاول

  • مسلسل دفعة بيروت
  • العرض الاول في شهر رمضان 2020
تصنيف العملدراما – اجتماعي – رومانسي
نجوم المسلسلبشار الشطي , مرام , نور الغندور , خالد الشاعر , فاطمة الصفي , حمد اشكناني , لولوة الملا , نور خالد الشيخ , سارة أبي كنعان , مهند الحمدي , محمد خليل , سعد كنعان , حسين المهدي , نيرمين ماهر , احلام الجربتلي , رانيا منصور , يوسف البلوشي , شيلاء سبت .
مختصر قصة المسلسلمسلسل تدور احداث حلقاته حول مجموعة من الطلاب والطالبات في الكويت , يقررون السفر للتعليم في جامعة بيروت في لبنان , ومع الاختلاط فيما بينهم تدور مشاكل ومواقف واحداث تنقلها لنا حلقات المسلسل في شكل درامي رومانسي شيق.
تأليف واخراج
  • هبة مشاري حمادة
  • علي العلي

صور نجوم مسلسل دفعة بيروت رمضان 2020

برومو مسلسل دفعة بيروت رمضان 2020

وللتعرف على تفاصيل اكثر حول قصة المسلسل وطاقم العمل “نجوم المسلسل” فاننا ننشر هنا العرض الاول لبرومو واعلان انطلاق اولى حلقات مسلسل دفعة بيروت الذي سيتم عرض في رمضان هذا العام 2020 ..