نحن الآن في آخر يوم من الأيام التى سنودع بها 2022 ونستقبل بها 2022 وبما أن الجميع يرغب أن يشارك فرحته مع جميع من حوله ننشر لكم باقة متنوعة من صور العام الجديد 2022 بمناسبة قرب دخول سنة ميلادية جديده علينا وعلى العالم اجمع , ونتفائل بان تكون سنة خير وصلاح وتحقيق امنيات وتخطي صعوبات مررنا بها في العام الماضي , ونتمنى لكم ان تحظوا برفقتنا بمتعة مشاهدة صور حصرية وجديدة صور السنة الجديدة 2022 , صممت خصيصا لتناسب اذواقكم .

صور مكتوب عليها كلمات ورسائل حلوة للعام الجديد رأس السنة 2022

وبامكانكم تحميلها او حفظها في اجهزتكم والتبادل بها مع الاصدقاء والاحبه وارسال التهنئة بالعام الميلادي الجديد , سواء في بطاقات تهنئة بسنة 2021 او كـ خلفيات صور العام الجديد 2021 او كاغلفة فيسبوك وتويتر او كصور رمزية .

ونجد بان الجميع يحتفل بدخول سنة جديد في كل عام ميلادي يقبل علينا , ويتراسلون الكلمات والعبارات المخصصه للمعايدات , حيث ان دخول العام الجديد يعني عيد راس السنة في كل العالم , وتقوم بعض الدول بعمل قرارات رسميه لاجازات راس السنه الميلاديه للموظفين في كافة القطاعات .

كما وتتزين الشوارع والمجمعات والمحلات التجاريه في كثير من الدول العالمية والعربية باشجار عيد الميلاد ” شجرة الكريسماس” والطقوس التي تتبعها بشخصيات باب نويل وتوفير الهدايا والالعاب للاطفال واطلاق الالعاب الناريه في الشوارع العامة .

احتفالات العالم بـ العام الجديد 2021 “السنة الميلادية”

ولان العام الجديد حينما يقبل علينا نشعر كانه المنقذ الذي سيخرجنا من عام ولى ومضى الى عام اخر نستقبل فيه الامال والاحلام والتفاؤل بسنة جديدة مختلفه وربما تحمل في طيات ايامها الخير الذي نبتغيه ونرجوه في كل عام ولا نجده او ربما نجده ولا يكون مكتملاً .

ولكل من يسال متى يكون تاريخ العام الميلادي الجديد عادة , فانه اول ايام شهر يناير من كل عام , وعادة ماتكون الاحتفالات ليلة العيد في اخر ايام ديسمبر من كل سنة اي ليلة يوم 1 يناير بحسب التقويم الغريغوري، وكما ويعتبر اليوم الذي يليه هو يوم رأس السنة في جميع الحسابات الفلكية الميلاديه لدول العالم .

ويعيش الجميع في اخر ايام ديسمبر الحدث الاقوى في ليلة رأس السنة وتبادل التهاني والكلمات للمعايده والتهنئة والامنيات بعام سعيد من قبل الناس لبعضهم البعض , سواء الاقارب او الجيران او الزملاء في العمل او الاحبه والمتزوجون والاصدقاء .

ومن ابرز معالم عيد راس السنة العام الجديد , اقامة الاحتفالات بعدة اشكال وطقوس مشهوره في كثير من الدول, ومنها الخروج والتنزه والرقص ومشاهدة الألعاب النارية والاحتفال خارج المنزل او السفر الى دوله اخرى واحياء مناسبة عيد العام الجديد ” راس السنة “.

صور السنة الجديدة 2022

رسائل تهنئة العام الجديد

رسائل تهنئة العام الجديد 2022 للأهل والأصدقاء الذين يتمنون فيها الخير والسلام لبعضهم البعض، حيث أن الجميع يعتبر ليلة رأس السنة هي بداية حياة جديدة يتمنون فيها أن تكون مُحملة بالطمأنينة والأمان والمفاجآت السعيدة، لذلك دائمًا مايفضلون إرسال التهاني والأمنيات عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، التي يستخدمها بالفعل جميع الأشخاص من جميع بلدان العالم، لذلك فهم يتطلعون إلى إرسال الرسائل الجديدة إلى ذويهم من الأهل أو الأصدقاء.

رسائل تهنئة للعام الجديد 2022

أيام قليلة وسوف يبدأ العام الجديد بالقدوم إلينا، ونتمنى أن يكون عام مليئًا بالطمأنينة والسلام على جميع الشعوب وعلى مجتمعًا وأحبابنا وأصدقائنا، لذلك يفضل الكثير منا إرسال وإستقبال الرسائل المليئة بالطاقة الإيجابية وأن هذا العام سوف يحمل معه السعادة وراحة البال للجميع، ومن هنا سوف نقوم بعرض بعض الرسائل التي تبث روح الأمل والتفاؤل للجميع، ومن هذه الرسائل هي:

  • العام الجديد على الأبواب يلا نفرح يا أحباب وندعو الله بأن يكون عام مليئ بالحب واللقاء.
  • أقدم أغلى هدية لأحلى خدود وردية بمناسبة السنة الميلادية.
  • ببعتلك قبل الكل تهنئة مليانة ياسمين وفل، هبعتهالك قبل العام الجديد ما يهل.
  • أحلى تهنئة بالعام الجديد، مع أحلى وأغلى حبيب، بدعي ربنا فيها يخليك ليا ويعطيك العمر المديد.
  • شمس بكره طالعه في عام جديد، ربنا يجعله عام سعيد ولكل مجتهد رزق كبير ومن الخير ليه نصيب.
  • قبل الكل مايرسل رسايل ببعتلك أجمل برقية فيها أحلى هدية، علشان أقولك دي أحلى سنة ميلادية.
  • سنة عدت بكل مافيها، وسنة جاية منعرفش إيه فيها، لكن الأكيد أنت أحلى مافيها.
  • أجمل سنة هتمر عليا، وأنت جمبي يا ضي عنيا، كل يوم بقوم وأدعي إن ربنا يخليك ليا.
  • ببعتلك أرق الأمنيات بمناسبة أحلى عيد وبقدوم عام جديد، يا أغلى وأحب صديق.
  • وجودكم في حياتي أحلى عيد، يا أجمل وأعز الناس وأقربهم لقلبي في كل عام جديد.
  • قبل الكل مايبعت ويهني، جيت أقولك كل سنة وأنت طيب وتفضل متهني.

شاهد أيضا: رسائل رأس السنة 2022 | مسجات تهنئة بمناسبة راس السنة الجديدة 2022 Happy new year messages

مظاهر احتفالات عيد رأس السنة 2021 حول العالم

ومن اشهر احتفالات مدن العالم التي يذيع صيتها كل عام في ليلة رأس السنة وبمجرد ان تدق الساعه معلنة بدخول اول دقيقه في اول ايام السنه الجديده عند الـ 12 , هي الإحتفال عبر عروض الألعاب النارية في دول الشرق والغرب , في اوروبا وامريكا , ومن اشهر المدن التي تعرض سنويا عروضها باطلاق الالعاب الناريه هي دولة الإمارات العربية المتحدة، ولبنان، وفلسطين ، وتركيا , وإندونيسيا، وماليزيا، والهند، واليابان، والصين .

ومن السباقين في الاحتفال بعروض ليلة عيد راس السنة وخول العام الجديد سنويا منطقة جزر الككريباتي وساموا حيث انها اول مناطق العالم في دخول الوقت وبدء يوم جديد لشهر يناير من كل عام .

بيد ان منطقة جزر الهاواي تعتبر هي آخر المناطق احتفالاً بهذه المناسبة بسبب التوقيت فيها , ومن اشهر العروض العالمية احتفالاص براس السنة نجد في المقدمة مدينة ديزني فان شهرة احتفالاتها تذاع في الاخبار العالمية كل عام وتنتشر صور ألعابها النارية إلى مدن العالم الأخرى معلنةً عن دخول عام جديد وسنة جديدة ليلة عيد رأس السنة.

خلفيات صور العام الجديد 2022