أفضل 15 كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية من شأنها المساعدة في علاج جميع مشكلات البشرة، حيث إن جميع النساء يسعين نحو الحصول على بشرة أكثر نضارة وحيوية، وتكون خالية من البُقع والاسمرار، ولا يمكن أن يتحقق ذلك مع التعرض إلى أشعة الشمس الضارة، أو وضع مساحيق التجميل القاسية على البشرة، ولذلك سوف نعرض أفضل أنواع كريمات التفتيح التي يمكن الاعتماد عليها.

أفضل 15 كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

لا شك أنه لا يوجد بشرة خالية من البقع التي تنتج بسبب العوامل المختلفة، ولذلك يتم اللجوء إلى كريمات التفتيح المختلفة للحد من ظهور تلك المشكلة، ولكن قد تخاف بعض الفتيات من كريمات التفتيح التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة تتسبب في حدوث آثار جانبية سيئة، ولذلك يفضل اللجوء إلى الكريمات الطبية، وسوف نعرض أفضل 15 كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية، من خلال الفقرات التالية:

1- كريم ستارفيل Starville

يلعب ذلك الكريم دورًا هامًا في تبيض الوجه بشكل كبير، حيث إنه بخلاصة العرقسوس المعروف عنه فاعليته في علاج العديد من مشكلات البشرة، ويعمل على توحيد لون الوجه بالإضافة إلى إمداد الجلد بفيتامين سي، وأهم ما يميز ذلك الكريم عن غيره، أنه مناسب للمناطق الحساسة.

2- كريم جولد كافيار النهاري gold caviar

من أفضل كريمات التفتيح التي يمكن الاعتماد عليها في إعطاء الوجه النضارة والحيوية والإشراق، وهو مناسب جدًا للوضع على البشرة في فترة النهار، كما أنه يساهم في الحد من ظهور التجاعيد، وشد الوجه بطريقة طبيعية، وأهم ما يميزه أنه يساهم في الحد من ظهور النمش والكلف.

3- كريم هيمالايا Himalaya

استكمالًا للحديث عن أفضل 15 كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية، لا يمكن التغافل عن ذكر كريم هيمالايا، حيث إنه من أكثر الكريمات التي تحقق نسبة مبيعات مرتفعة، حيث إنه يعمل على إعطاء الوجه إشراقة ونعومة فائقة، ويرجع ذلك إلى احتوائه على العديد من المكونات الهامة مثل فيتامين B3، وفيتامين E.

4- كريم ايفا بي وايت النهاري EVA B-White

على الرغم من أن هذا الكريم يعتبر من المنتجات القديمة، إلا أنه استطاع أن يصنع لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث إنه يحقق نسبة مبيعات كبيرة في الأسواق إلى الآن مثل المنتجات الحديثة، ويرجع ذلك النجاح إلى أنه يحتوي على خلاصة الترمس التي تساهم في الحد من ظهور البقع السوداء، كما أنها يساهم في ترطيب وتنعيم البشرة.

5- كريم فولدكس Foldex

يعتبر كريم فولدكس واحدًا من ضمن أفضل 15 كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية، ويرجع ذلك إلى احتوائه على العديد من المكونات الطبيعية التي تساهم في إعطاء أوجه إشراقة، ويلعب ذلك المنتج دورًا كبيرًا في الحد من ظهور التصبغات والبقع في الوجه.

يرجع ذلك إلى تركيبته الفريدة من نوعها التي تحتوي على فيتامين E، وفيتامين A، والتريكلوسان الذي يعمل كمضاد قوي للبكتيريا، ويساهم في الحد من الشوائب التي تظهر في البشرة.

6- كريم فير اند لافلي Fair And Lovely

من أقدم الكريمات التي تستخدم في مجال العناية بالبشرة، وعلى الرغم من حصوله على العديد من الآراء السلبية، إلا أنه ما زال يحقق نسبة مبيعات كبيرة، وهذا يشير إلى مدى فاعليته مع العديد من الأشخاص، ويتميز هذا الكريم بتركيبته الفريدة من نوعها، والتي تعطي للبشرة فاعلية وترطيب لا مثيل له، يحتوي الكريم على العديد من الفيتامينات الضرورية للبشرة مثل فيتامين C وفيتامين B وفيتامين E، بالإضافة إلى نياسيناميد.

7- كريم تريتوسبوت Tritospot

لا شك أن كريم تريتوسبوت يندرج تحت قائمة أفضل 15 كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية، حيث إنه من كريمات التقشير الشهيرة والفعالة جدًا بالرغم من سعره المنخفض، ويعتبر ذلك الكريم من الكريمات الفعالة جدًا في إعطاء البشرة النضارة والإشراق والحيوية.

بالإضافة إلى أنه علاجًا فعالًا للكلف، وينصح به معظم الأطباء في تفتيح الأماكن الحساسة، وكل ذلك يرجع إلى مادة اليزوليكس التي يحتوي عليها، ولكن يفضل وضع تلك الكريم قبل النوم مباشرةً.

8- كريم بيزلين Beesline

على الرغم من ارتفاع سعر ذلك الكريم، إلا أنه يستحق ذلك، نظرًا إلى فاعليته الكبيرة في تخليص البشرة من المشكلات التي تواجها بشكل يومي، ويعمل على معالجة جميع البقع الداكنة، وتغذية الجلد بشكل فعال جدًا، ويرجع ذلك إلى احتوائه على مجموعة من المكونات الطبيعية مثل البقدونس، وحامض اللبن.

9- كريم بيوديرما bioderma white objective

من أكثر الكريمات التي تحافظ على البشرة وتعطيها الحيوية والنضارة والإشراق، بالإضافة إلى أنه يزل جميع الحروق الناتجة عن أشعة الشمس الضارة، ويلعب دورًا هامًا في تقليل ترسب صبغة الميلانين على خلايا الجلد الخارجية، ويعمل على تقشير الطبقة السطحية الخفيفة من البشرة، وبالتالي استطاع أن يحقق نسبة مبيعات كبيرة.

10- كريم جونسون النهاري Johnson face care daily essential

يحتوي ذلك الكريم على خلاصة التوت الأحمر والصودا، وتلك المكونات تلعب دورًا هامًا في إزالة جميع التصبغات من البشرة، وبالتالي توحيد لونها بشكل كبير، وأهم ما يميزه أنه سريع الامتصاص وخفيف جدًا على الوجه، ولذلك يمكن وضعه في النهار والتعرض لأشعة الشمس.

علاوة على فاعليته في توحيد لون البشرة، إلا أنه فعال أيضًا في ترطيب الجلد ومنحه نعومة ولمعان لا مثيل لهم، بالإضافة إلى أنه يمنع ظهور الحبوب على البشرة.

11- كريم ايزيس ISIS

واحدًا من الكريمات التي أثبتت فاعلية كبيرة في حل أغلب المشكلات التي تواجه البشرة، ولكن من أهم الأشياء الواجب وضعها في الاعتبار عند استخدام ذلك الكريم أنه مخصص للاستخدام الليلي، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من الخلاصات الطبيعية التي من شأنها تقليل نشاط الخلايا الصبغية.

يقوم ذلك الكريم بدور فعال جدًا في ترطيب وتنعيم البشرة، وذلك لاحتوائه على مجموعة كبيرة من المرطبات المختلفة مثل زيوت البذور الطبيعية، والجلسرين، وللحصول على أفضل النتائج منه يفضل استخدامه يوميًا من أسبوع إلى 6 أسابيع.

12- كريم لاروش بوزيه La Roche-Posay

لا شك أنه لا يوجد فتاة لم تسمع من قبل عن منتجات لاروش بوزيه، حيث إنها واحدة من الشركات العالمية التي استطاعت أن تصنع لنفسها مكانة كبيرة بين شركات مستحضرات التجميل الأخرى، ومن أهم منتجاتها هذا الكريم، نظرًا لأنه يتميز بتركيبته الفعالة جدًا والتي لديها القدرة على القضاء على البقع الداكنة.

يحتوي ذلك الكريم أيضًا على مضادات للتلوث، بالإضافة إلى أنه يحمي الوجه من الأشعة فوق بنفسجية الضارة التي يمكن أن تؤثر على الوجه بالتعرض إلى أشعة الشمس المباشرة.

13- كريم فيد اوت Fade Out

في حال البحث عن أفضل 15 كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية، لا شك أن كريم فيد اوت يجب أن يأتي في مقدمة تلك المنتجات، حيث إنه يتميز باحتوائه على العديد من المكونات الطبيعية التي من شأنها المساعدة في تبيض البشرة ومنحها النضارة والحيوية والإشراق.

بالإضافة إلى أنها يساهم في الحد من ظهور علامات تقدم السن المزعجة مثل الخطوط والتجاعيد، وعلاوة على ذلك فهو يلعب دورًا كبير في تخفيف الحد من الالتهابات التي تصيب البشرة.

14- كريم لايت اوت lit up

من أسهل وأسرع كريمات التفتيح التي يمكن الاعتماد عليها، حيث إنه يمكنه القضاء على جميع البقع الداكنة في البشرة في ثلاث أيام فقط، بالإضافة إلى أنه يغطي البشرة ترطيب كبير جدًا، لاحتوائه على الجلسرين، ويساعد أيضًا على الوقاية من أشعة الشمس الضارة، وأهم ما يميز ذلك المنتج أنه يصلح لتفتيح الأماكن الداكنة أيضًا ماعدا bikini area.

15- كريم نيفيا الوردي Nivea Care

لا شك أن منتجات شركة نيفيا تعتبر من أكثر المنتجات التي تحقق نسبة مبيعات في الأسواق، خاصةً هذا الكريم، حيث إنه يعمل على تفتيح لون البشرة بشكل فعال، بالإضافة إلى توحيد لونها وإزالة البقع الداكنة، ويساهم أيضًا في ترطيب البشرة لاحتوائه على الجلسرين، ويمكن شرائه.

مشكلة اسمرار الوجه واحدة من أبرز المشكلات التي تواجه الفتيات باستمرار، وعلى الرغم من وجود العديد من الوصفات الطبيعية لحل هذه المشكلة، إلا أن كريمات التفتيح بإمكانها فعل نتائج سريعة.