كبسولات آساي بيري من الأدوية الطبيعية المميزة جدا، والتي تعتبر آمنة لحد كبير وذات فوائد صحية عديدة علي الصحة العامة للجسم، الدواء يحتوي علي كثير من العناصر الطبيعية المليئة بالفوائد الصحية علي البشرة والشعر والقلب، بجانب تأثير الدواء الهام في الحد من زيادة الوزن، السمنة المفرطة تأثيرها ضار جدا وخطير علي كامل الجسم والقلب، فيجب الحد منها والمخافظة علي صحتك، تابعنا خلال الأسطر القليلة القادمة بإذن الله تعالي، سوف نتحدث بإستفاضة تامة عن الدواء من خلال مجموعة بارزة من المعلومات الدوائية….

دواعي استخدام كبسولات آساي بيري المختلفة:

تتركب كبسولات آساي بيري من خلاصة طبيعية هامة من خلاصة توت الآساي وهووأنقي وأجمل أنواع التوت، يحتوي علي مجموعة بارزة من الفيتامينات والعناصر الطبيعية والمعادن الهامة مثل؛ الكالسيوم والونك والبوتاسيوم والمنجنير0ز، بجانب فيتامينات؛ فيتامين أ وفيتامين سي، علاوة علي إحتواء الدواء علي كمية كبيرة من الألياف الكبيعية الغذائية القيمة، ولذا يتم استخدام الدواء فيما يلي؛

  1. تستخدم كبسولات آساي بيري في عمليات التنحيف والتخسيس، حيث يترمب الدواء من نسب عالية من الألياف الطبيعية الغذائية القيمة، والتي لها دور بارز في سد الشهية وكبح جماحها عند الأشخاص الذين يعانون من شهية زائدة ورغبة شديدة في تناول الطعام.
  2. تساعد كبسولات آساي بيري في الحصول علي وزن صحي ومثالي، بجانب اتباع العادات الغذائية القيمة وممارسة التمارين الرياضية.
  3. الكبسولات لها دور مميز ورائع في الحفاظ علي صحة القلي والأوعية الدموية، وتحسين تدفق الدورة الدموية.
  4. نتيجة احتواء الكبسولات علي كميات عالية من مضادات الأكسدة، فلها دور واسع في الحفاظ علي صحة البشرة ومختلف الأعضاء الحيوية في الجسم، ضد الشوارد الحرة، وتزيد البشرة جمالا وبهاءا.

جرعة كبسولات آساي بيري وطريقة تناولها السليمة:

تعتمد الجرعة الدوائية والمدة اللازمة للعلاج، حسب رؤية طبيبك المختص وحالتك؛

  • بصفة عامة؛ يتم تناول كبسولة او كبسولتين يوميا.
  • تناول الكبسولات بكميات كبيرة ومناسبة من الماء، دون فتح مكونات الكبسولة أو مضغها أو استحلابها أو سحقها بالأسنان.
  • يجب التنوية؛ الظواء لا يغني مباشرة عن تناول الطعام الغذائس القسم، وممارسة الريجيم والذهاب إلي الجيم.

موانع استعمال كبسولات آساي بيري المختلفة:

  1. لا تستخدم كبسولات آساي بيري في حالة كنت تعاني من الحساسية المفرطة تجاه مكونات الدواء منعا لأي مضاعفات مرضية علي صحتك.
  2. في حملك ورضاعتك الطبيعية، لا تتناولي كبسولات آساي بيري بدون ما تستشيري طبييك الخاص، منعا لأي مشاكل صحية علي جنينك أو رضيعك، بالرغم من آمان الكبسولات صحيا.
  3. لا تستخدم كبسوللت آساي بيرس، بعد تجاوز صلاحية انتهائها التاريخ الحالي للآستخدام، منعا لأي مضاعفات أو مشاكل علي صحتك.

طريقة حفظ وتخزين كبسولات آساي بيري السليمة:

  1. احفظ كبسولات آساي بيري في مأمن بعيد عن أيدي الأطفال الصغار، في درجة حرارة الغرفة العادية، بحيث لا تزيد درجة الحرارة بداخلها عن 25 ل 30 درجة مئوية، حتي لا تفسد مكونات الدواء.
  2. خزن كبسولات آساي بيري في مكان جيد التهوية، رطب وجاف، بعيد عن التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة أو مصدر حراري مجاور.

الأثار الجانبية لكبسولات آساي بيري المختلفة:

  1. الدواء يعتبر أمن لحد كبير، لكن يجب توخي كامل الحذر.
  2. فقد تعاني من أعراض الحساسية المختلفة: من حكة وهرش والتهابات وتورمات.
  3. اضطرابات القولون والجهاز الهضمي.
  4. ألم المعدة والقئ والغثيان.