التخطي إلى المحتوى

ما هي أفضل ألوان عدسات لنس مي؟ وكيف يُمكن العناية بها؟ حيث اتجهت الكثير من الشركات إلى صناعة عدسات العين التجميلية لتهافُت الفتيات على الظهور بأكثر جاذبية وجمالًا، ولكن ليست كافة الشركات حازت على ثقة العُملاء كشركة لنس مي التي تُعتبر واحدة من أشهر وأبرز العلامات التُجارية في هذه الفترة، لذا سوف نتطرق إلى ذكر أفضل الألوان التي أصدرتها الشركة.

أفضل ألوان عدسات لنس مي

قد لاحظ في السنوات الأخيرة عدم إرضاء الفتيات عن مظهرهم الطبيعي واتجاههم إلى الأمور التجميلية للظهور بشكل أفضل وأجمل، لذا ظهرت العديد من الماركات الخاصة بمستحضرات التجميل، ولكن كانت تزداد رغبة الفتيات في الظهور بأفضل هيئة وقد ترى أن لون عينيها لا يتماشى مع لوك الميك آب.

لذا قامت العديد من الشركات بتصدير بعض العدسات المُختلفة، منها التجميلية وغيرها الطبية بأنوان مُختلفة ومميزات وأسعار أيضًا، وكانت ماركة لنس مي واحدة من أبرز الماركات التي ظهرت في عام 2014 وحققت نجاحًا باهرًا مُقدمة أنواع لم يتوفر مثلها في السوق، لذا تهافتت الفتيات على اقتناء أفضل ألوان عدسات لنس مي، والتي تشكلت على النحو التالي:

1- عدسات كلاود Cloud

واحدة من أفضل ألوان عدسات لنس مي والأكثر إقبالًا من قِبل الفتيات هو اللون الرمادي الفاتح، كونها تعطي مظهرًا طبيعيًا أخاذًا، وتمنح العين لمعان ظاهرًا، وقد صُممت بعناية فائقة لمنح مساحة لمرور الأكسجين منعًا لتضررُ العين، وصالحة للاستخدام لمُدة ستة أشهُر، ولكن لابُد من الحذر، فلا يجب ارتدائها أثناء النوم، ونذكُر أبرز المعلومات عنها فيما يلي:

  • القطر: يبلغ 14.2 م.
  • نسبة الماء: 38%.
  • انحناء قاعدة العدسة: 8.6.
  • السعر: يصل إلى 121.21 ريال، عبر هذا الرابط “من هنا” .

2- عدسات لاتيه

هي مزيج بين لونين العسلي والبني الفاتح الذي يمنح العين مظهرًا جذابًا وجميل، صُممت العدسة بخاصية مُبتكرة وفريدة من نوعها من أجل أن تمنح جزءً لمرور الأكسجين مما يزيد من جمال العين وعدم تضُررها، وتُعتبر من أكثر الأنواع المُناسبة مع لوك الميك آب الكامل، تأتي العدسة بسعر 150 ريال، ويُمكن اقتناؤها عبر هذا الرابط “من هنا” .

 3- لنس مي عدسة أولفين

واحدة من العدسات المُناسبة والموضوعة من قِبل الجنسيين، تأتي باللون الزيتوني المخضر الخارجي المُناسب لنوع البشرة المخملية لتُضيفها جمالًا وجاذبية، وصالحة للاستخدام لثلاثة أشهُر، ويصل قطر العدسة 14.2مم، أما عن انحناء قاعدة العدسة فتصل إلى 8.6، تأتي العدسة بسعر 140 ريال، ويُمكن شراؤها عبر هذا الرابط “من هنا” .

4- عدسات لايم

مزيج بين اللون العسلي والأخضر اللامع الذي يمنح مظهر العينين لامع، ويليق بشكل كبير مع لوك الميك آب للمُناسبات الكُبرى، وتمنح العينين رائحة كبيرة وتساهم في الحماية من أشعة الشمس، وصُممت بعتامة عالية من أجل تغطية اللون الداكن للعين والظهور بالمظهر المرغوب فيه، تأتي العدسة بسعر 150 ريال، وذلك من خلال التوجه المُباشر عبر هذا الرابط “من هنا” .

  • مدة استخدام العدسة: 6 أشهر.
  • القطر: 14.2 مم.
  • نسبة المياه: 38%.
  • مستوى نفاذ الأكسجين للقدرة على التنفُس: 8.4.
  • قاعدة العدسة: 8.6.

5- عدسة ملاكيت

اللون الرمادي الفاتح الجذاب حلم الكثير من الفتيات، كونه يمنح الوجه مظهرًا جميلًا للغاية، كما أنه يُساعد على الظهور بشكل مُتناسق خاصةً مع البشرة البيضاء والميك آب السيمبل، كان تصميم العدسة لم يقتصر فقط على التجميل، بل وأيضًا تساعد على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

تسمح العدسات بمرور الأكسجين إلى العين مما يجعلها بيضاء وتعطي العين مظهرًا جذابًا ومُتجدد، ولكن لابُد من الحذر عند وضعها، وعدم ارتدائها أثناء النوم أو لمدة تزيد عن 8 ساعات فقد تُلحق الضرر بالعين، جاءت العدسة بسعر مُتناسب للغاية مع مميزاتها والذي يصل إلى 120 ريال، ويُمكن اقتناؤها مُباشرةً عبر هذا الرابط “من هنا” .

 6- عدسات شوجر جراي

تساعد عدسة شوجر جراي على التألق بعيون جذابة ومُتناسقة مع لون البشرة والمكياج اليومي كونها مزيج بين لوني الرمادي الداكن والفاتح، كما أكدت الشركة وبعض الأطباء أنها لا تؤثر سلبًا عند ارتداؤها بشكل يومي لكن لابُد منت أخذ الحذر ووضعها في المحلول يوميًا.

يُسمح باستخدامها لمدة ستة شهور، ويصل قطر العدسة إلى 14.2 مم، أما عن السعر فهو في متناول أيدي الفتيات، حيث تبلُغ 137.14 ريال، ويُمكن اقتناؤها بشكل مُباشر من خلال الضغط عبر هذا الرابط “من هنا” .

7- عدسات ماربل

من أفضل ألوان عدسات لنس مي هي ماربل، حيث إنها مزيج بين اللون الرمادي والبني يمنح المظهر الجذاب واللامع، وتتناسب للاستخدام اليومي كونها خفيفة الوزن فلا تتسبب في أي ضرر للعين، ولا تشعُر المرأة بها أثناء ارتدائها، لكن لا تتخطى مُدة الاستخدام 6 شهور، أو اليومي 8 ساعات، جاءت العدسة بسعر 150 ريال، ويُمكن اقتناؤها عبر هذا الرابط “من هنا” .

8- أزور بلو

قد لا تميل الكثير من الفتيات إلى هذا النوع كونه جريء بعض الشيء، ولكنهُ مُميز ويزيد من جمال الوجه ويمنح العينين مظهرًا جذابًا ولامعًا، حيث إنها مزيج بين اللون الأسود والعسلي الفاتح والأخضر والأزرق خارجيًا بشكل تدريجي، ولكن هذا النوع لا تزيد مُدة استخدامُه عن 3 أشهر، كما يجب استشارة الطبيب قبل استخدامها.

يصل قطر العدسة إلى 14.5، أما عن نسبة الماء فتحتوي على 38% لحماية العين، وللسماح بمرور الأكسجين وعدم التضرُر، تأتي العدسة بسعر 160 ريال، ويُمكن اقتناؤها من متجر الشركة عبر هذا الرابط “من هنا” .

9- عدسات تي TEA

صُمم هذا النوع ليتماشى مع كافة درجات البشرة، اللون البني العسلي الغير مُحدد الذي يُضيف للوجه مظهرًا طبيعيًا جميلًا، كما أنها اختيار مُناسب للظهور اليومي، ولكن لابُد من استبدالها بعد مرور 6 أشهر من الفتح تجنُبًا للضرر الذي يقع على العين، يصل سعر العدسة إلى 150 ريال، ويُمكن شراؤها عبر هذا الرابط “من هنا” .

10- عدسات سموكي

وفقًا لإقبال الفتيات على العدسات فإن عدسة سموكي واحدة من أفضل ألوان عدسات لنس مي خاصةً لصاحبات البشرة البيضاء، كون اللون الرمادي المتوسط يمنحها مظهرًا فاتنًا، جاءت العدسة بسعر 160 ريال، وللشراء يُمكن الانتقال عبر هذا الرابط “من هنا” .

11- عدسات سنوي Snowy””

اللون الرمادي الفاتح اللامع الذي يمنح للعيون لون ساطع وجذاب، تتناسب مع صاحبات البشرة الخمرية للظهور بأفضل إطلالة مع القليل من المكياج، مُناسبة للاستخدام اليومي دون إحداث ضرر للعينين، وتصل مدة الاستخدام إلى 6 شهور كون قطر العدسة يبلغ 14.2 مم، على عكس كافة أنواع وألوان عدسات لينس مي عالية الثمن قليلًا لبعض الفئات، يأتي هذا النوع بسعر 115 ريال، ويُمكن شرائها عبر هذا الرابط “من هنا” .

12- عدسة سكاي بلو

اللون المُفضل للكثير من الفتيات، الأزرق الممزوج بالأخضر داخليًا الذي يمنح مظهر رائعًا وفاتنًا للغاية، وهو ما تتهافت عليه الكثير من الفتيات خاصةً بعد وضع لوك الميك آب الكامل لمُناسبة مُهمة، حيث تمنح درجة ساحرة للعينين، كما ويتم استخدامها لفترة طويلة من الوقت تصل إلى عشرة شهور بشرط الحذر والحفاظ عليها جيدًا، تأتي العدسة بسعر 150 ريال، ويُمكن اقتناؤها عبر هذا الرابط “من هنا” .

13- عدسات كراميل

من أكثر الألوان المُستهدفة من قِبل السيدات والفتيات كون اللون البُني هو الأقرب للطبيعة والمُقرب لقلبهن بشكل كبير، ويساعد على ظهور العين بشكل أوضح وأفضل، كما تتميز بأنها من العدسات اللينة المصنوعة من بولي ماكرون الخفيفة على العين ولا تُشعر المرأة بها، تستمر لمُدة ستة شهور، وتأتي بسعر 130 ريال عبر هذا الرابط “من هنا” .

14- عدسات هوني

اللون العسلي الذي يُضيف مظهرًا طبيعيًا وفاتنًا للعينين، وعلى الرغم أنه من الألوان الدراجة للعين إلا أنهُ من أفضل ألوان عدسات لنس مي والأكثر مبيعًا، كونه يُلبي مطلب واحتياجات المرأة للظهور بأفضل مظهر بعد وضع المكياج اليومي المُناسب، تستمر العدسة لمُدة 6 شهور، وتحتوي على نسبة 38% من الماء لحفظ العين، وتأتي بسعر 150 ريال، ويُمكن اقتناؤها بالضغط المُباشر عبر هذا الرابط “من هنا” .

كيفية وضع عدسات لنس مي

تتعرض الكثير من الفتيات إلى مشاكل صعبة في العين بعد استخدام العدسات اللاصقة، ويعتقدن أن هذا الأمر كون العدسة رديئة للغاية ولكن على العكس، فقد تكون المُشكلة نتيجة الاستخدام الخاطئ، لذا وبعد أن تعرفنا على أفضل ألوان عدسات لنس مي سنذكُر كيفية وضعها فيما يلي:

  1. يتم غسل اليدين بالصابون جيدًا، وتعقيمهما بالكحول من ثم مسح اليدين بالمنديل.
  2. ثم رفع العدسات من المحلول بتأني واحدة تلو الأخرى.
  3. عليكِ وضع العدسة على السبابة التي تُساعدكِ على الشعور براحة أكبر عند استعمال العدسة ووضعها.
  4. يتم سحب الجفن ببطء بعيدًا عن منطقة العين.
  5. من ثم يتم وضع العدسة على العين بهدوء وثبات دون قلق.
  6. يجب عدم تأرجح الجفن إلى الداخل تجنبًا لطرد العدسة.
  7. من ثم يتم تكرار العملية مع العدسة في العين الأخرى.

كيفية إزالة عدسات لنس مي

بعد انتهاء اليوم وقبل الاستلقاء إلى النوم لابُد من إزالة العدسة بلُطف، ولكن ليس كطريقة وضعها أو بتحريك الجفن كما هو المُنتشر بين النساء، بل تتم العملية باِتباع الخطوات المُقبلة:

  1. لابُد من ترطيب العين جيدًا باستخدام قطرات العين الموصوفة من قِبل الطبيب.
  2. يتم سحب الجفن بطرف الإصبع إلى الأسفل.
  3. من ثم وضع الإصبع “السبابة” من نفس اليد لسحب العدسة.
  4. باليد الأخرى وخاصةً بإصبع الإبهام يتم الضغط بلُطف وإزالة العدسة.
  5. يتم تكرار العملية مع العين الأخرى.

كيفية العناية بعدسات العين

أثبتت بعض الأبحاث بعد النظر إلى سبب تضرُر أعيُن الفتيات إلى أنها ليست نتيجة النوع الرديء، ولكن السبب الرئيسي كان بعدم إلمام الفتيات بكيفية العناية بها، وهو ما سنوضحه من خلال السطور التالية:

  • لابُد عند إزالة العدسة في كُل مرة تنظيفها وتجفيفها بلُطف أثناء وضعها على راحة اليد، وذلك من خلال إضافة القليل من المحلول المُعقم.
  • يجب استشارة الطبيب المُختص في نوع المحلول المُناسب للعين في حال عدم شرائُه مع العدسة.
  • لابُد من ملء علبة العدسة بالمحلول.
  • من الأفضل عدم ارتداء العدسة لفترات طويلة من الوقت.
  • قبل سحب العدسة من العلبة وارتدائها يجب تعقيم وتنظيف اليد بشكل جيد، وذلك باستخدام الكحول.
  • الأظافر الطويلة من شأنها أن تتسبب في خدش العدسة دون الشعور بذلك، لذا من الأفضل تقليم الأظافر بشكل مُستمر.
  • قبل شراء العدسة لابُد من استشارة أخصائي إن كان هذا النوع مُلائم أم لا، وإن قد يُلحق الضرر بالعين أم أنه آمن تمامًا.

تتميز عدسات لنس مي أنها تساعد على تصحيح النظر ليست تجميلية فقط، وتُغني عن ارتداء النظارات الطبية المُخيفة بالنسبة للكثير كونها قد لا تَليق وتتماشى مع مظهر الوجه، لكن يجب اختيار اللون المُناسب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.