تردد قناة أطفال ومواهب علي سي جي العربية ، لا شك أن شخصية الطفل وسلوكه ما هي إلا نتائج لتلك الأشياء والتصرفات التي يراها مُنذ صغرهِ، فكلمة واحدة أو تصرف بسيط سواء إيجابي أو سلبي أمام الطفل قد يخلق بذهنه وشخصيتهُ صفة ثابتة لا تتغير إلا الأبد، ولعل ذلك يُزيد من صعوبة عملية تربية وتنشئة الأبناء؛ حيثُ يكون على الأباء والأمهات ثقل كبير من أجل احاطة ابنائهم بكل ما هو إيجابي وجيد.

قناة أطفال ومواهب

ومن حسن الحظ أن هناك قنوات فضائية يمكن الاعتماد عليها من أجل تعليم الطفل السلوكيات والأخلاق الحميدة، وذلك مثل قناة أطفال ومواهب السعودية، التي تَتصدر قائمة المشاهدة في الوطن العربي بأكملهُ، فهيا نتعّرف على التردد الخاص بها عبر النايل سات.

تردد قناة أطفال ومواهب علي النايل سات 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11353 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Atfal Mawaheb TV

قناة أطفال ومواهب واحدة من القنوات السعودية الجنسية ذات العمر المتوسط نسبياً، ولكنها تتمتع بشهرة مقطوعة النظير في كافة أرجاء الوطن العربي؛ حيث وجدوا بها أولياء الامور ما يبحثون عنه لأطفالهم.

وفيما يخص محتوى القناة فهو متنوع؛ حيث تُقدم برامج طفولية تربوية، وكذلك أناشيد تحمل العديد من القيم والأخلاقيات المُراد غرسها بالأطفال، هذا بجانب برامج المسابقات التي تُنمي روح التحدي بداخل الطفل، وتقديم النماذج المشرفة لحث الطفل على السعي والابتكار.

وهذا وتقدم القناة العديد من الأفلام الكرتونية الخفيفة، والتي تمزج بين الترفيهة والتعلم، مع الحرص التام على إعدادها بشكل وأسلوب شيق يجذب الطفل ويجعلهُ يُكملها للنهاية.

وجدير بالذكر أن القناة من القنوات المجانية تماماً، والتي تقوم بعملية البث على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشفير، كما إنها ذات صوت وصورة نقية واضحة، للحفاظ على بصر وسمع الأطفال.

برامج قناة أطفال ومواهب

تُقدم قناة أطفال ومواهب حزمة كبيرة من البرامج المتنوعة، والتي تحمل في ثناياها رسائل وقيم مختلفة ترغب في تعليمها للأطفال، ونذكر من أبرز تلك البرامج ما يلي:-

  • برنامج جولة أطفال:- برنامج مميز يأتي على هيئة تقديم نشرة الأخبار، ويتم خلاله عرض مشاركات الأطفال المختلفة التي قاموا بإرسالها للقناة، والبرنامج تقديم الطفلة إلهام الدوجان.
  • برنامج اربح مع توب سنتر:- برنامج من تقديم الطفلة إلهام الدوجان، وتالا زيلع، وعفاف البارقي، وهو عبارة عن برنامج مسابقات حيث يتم طرح أسئلة على الأطفال ويتم توزيع جوائز مقدمة من متجر توب سنتر مثل قسائم الشراء وغيرها.
  • برنامج بيت الزهور:- برنامج من تقديم إبراهيم أبو جبل يشاركهُ فتيات قناة أطفال ومواهب، وهو برنامج متنوع حيث يشمل على العديد من الفاعليات والمشاركات، ويوجد به ركن للطبخ وآخر للعب وغيرهم.
  • مسابقة الأمثال:- برنامج ترفيهي يتم طرح أمثلة مختلفة والمطلوب تكملتها، ويتم توزيع جوائز للأطفال

هذا فضلًا عن العديد من البرامج مثل برنامج مليون هلا، وبرنامج مواهب، وبرنامج صوتك معنا وغيرهم من البرامج التي يستطيع ابناءك أن يقوموا بمتابعتها عبر القناة، كما بوسعهم الاطلاع على كافة الحلقات والأناشيد السابقة التي طرحتها القناة من خلال قناتها على منصة اليوتيوب.

تردد قناة أطفال ومواهب

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن التردد الجديد لقناة أطفال ومواهب من أجل ضمان محتوى قيم ومفيد لأبنائهم؛ لذلك فقد حرص موقعنا على أن يكوز له السبق في مّد كافة متابعيه في الوطن العربي بالتردد الجديد للقناة، متمنياً لهم المزيد من المتعة والترفيه.

  • التردد:- 11353
  • الاستقطاب:- عمودي
  • معدل الترميز:- 27500

هذا وفي حالة مواجهة أي عواقب أثناء الحصول على القناة عليك أن تتواصل معنا على الفور عبر التعليقات، ونحن سوف نقوم بمساعدتك على الفور.