تردد قناة إيه آر تي أفلام الثانية ART Aflam 2 TV ننشرها لك اليوم إذا كنت من عُشاق زمن الفن الجميل؟ وأيضاً إذا كنت تبحث عن أفلام كبار نجوم السينما المصرية مثل أحمد ذكي ومحمود ياسين وغيرهم، فلا شك أن السينما المصرية من أبرز السينمات في العالم أجمع  والتي استطاعت أن تُقدم سلاسل متنوعة من الأفلام الكوميدية والرومانسية والأكشن وغيرهم والتي نالت إعجاب كل من يشاهدها بل أن البعض منه كان له نصيب من الجوائز المحلية والعالمية، وعلى الرغم من أن تلك الأيام تشهد تطور كبير في السينما إلا أن الأفلام القديمة تُعد البوابة الرئيسية لعالم الفن كونها تُقدم بواسطة مجموعة من كبار النجوم من الصعب أن تنجبهم السينما مرة أخرى في تاريخها، ولهذه الأفلام عشاقها الذين يحبون أن يشاهدوها مررًا وتكررًا دون أن يدخل الملل إلى قلوبهم، وهؤلاء الأفراد كافة تحولوا إلى مشاهدين دائمين لدى القناة التي خصصت نشاطها في الأفلام المصرية القديمة وهي قناة إيه آر تي أفلام ART Aflam 2 TV  والتي سوف تكون محور حديثنا في هذا المقال.

قناة إيه آر تي أفلام الثانية ART Aflam 2 TV

قناة أفلام ART 2 من بين قنوات شبكة إيه آر تي الشهيرة، وهذه القناة تركز بشكل أساسي على بث الأفلام القديمة العربية بوجه عام والمصرية بوجه خاص، وتعود ملكية القناة إلى رجل أعمال سعودي الجنسية ويتم بثها من داخل المملكة العربية السعودية.

وعلى الرغم من أن القناة من بين القنوات المشفرة التي تحتاج إلى دفع اشتراك شهري معين من أجل التمكن من مشاهدتها، إلا إنها استطاعت أن تستحوذ على ثقة الجماهير وأصبح لها مشاهديها الخاصين الذين يتابعونها بشكل مستمر، ولم يكن ذلك من قبل الحظ أو الصدفة بل جاء نتيجة لما تمتلكه القناة من أرشيف ضخم للغاية من الأفلام القديمة النادرة.

خدمات قناة إيه آر تي أفلام الثانية ART Aflam 2 TV

تتميز قناة إيه آر تي أفلام 2 ببراعتها في اختيار ما تقدمهُ من أفلام، فهي تقدم أفلام أبرز ما أنجبت السينما المصرية من نجوم أمثال محمود ياسين والنجم أحمد ذكي والفنان القدير إسماعيل يس والذي يمتلك سلسة من الأفلام تحمل اسمه وغيرهم من الفنانين، ولعل ذلك من أبرز أسباب نجاح القناة، حيثُ يمتلك هؤلاء النجوم مقدرة خاصة على آثر قلوب المشاهد.

أبرز أفلام قناة إيه آر تي أفلام الثانية الفضائية 2020

ونذكر بعض الأمثلة على الأفلام التي سوف تُعرض الليلة على قناة إيه آر تي أفلام الثانية ART Aflam 2 TV، وذلك مثل:-

  • الفيلم العربي الشهير إسماعيل يس في مستشفى المجانين، وهو من بطولة كل من إسماعيل يس وهند رستم وعبد الفتاح القصري، وتدور قصة الفيلم حول فتاة جميلة يرغب كافة الأشخاص في الزواج منها، ولكن قلبها مُعلق بحب إسماعيل يس ولا ترغب في الزواج من غيرهُ.
  • الفيلم العربي دموع في ليلة الزفاف، ويلعب دور البطولة كل من الفنان فريد شوقي وبوسي ويشاركهم عمرو خورشيد ومحمد البشاري، وهو فيلم ذو طابع رومانسي يتناول قصة حب بين شاب وفتاة وما يوجهاهم من مصاعب وكيف يستطيعوا التغلب عليها.
  • فيلم آخر جنان وهو من الأفلام القديمة للغاية حيث تم عرضه لأول مرة عام 1965م، وهو من تمثيل كل من أحمد رمزي، ومحمد عوض وكذلك عماد حمدي.

هذا بالإضافة إلى الكثير والكثير من الأفلام التي تقوم القناة ببثها بشكل يومي على مدار 24 ساعة.

والآن يسعدنا أن نقدم لكم تردد قناة إيه آر تي أفلام الثانية ART Aflam 2 TV على القمر الصناعي نايل سات، ونتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات.

تردد قناة إيه آر تي أفلام الثانية الجديد 2020

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات SD12034 (h)27500أفقي3/4