تردد قناة الزيتونة التونسية الجديد 2020 عبر سي جي العربية، يحفل التلفزيون التونسي بالعديد من القنوات الفضائية ذات البصمة المؤثرة لدى المشاهدين ليس بداخل تونس فحسب، بل في كافة أرجاء الوطن العربي، ونحن اليوم بصدد الحديث عن واحدة من أفضل تلك القنوات وهي قناة زيتونة الفضائية، التي تهدف إلى تقديم محتوى متنوع يُشبع حاجات ورغبات كافة المشاهدين بمختلف فئاتهم العمرية، فهيا بينا نتعرف على التردد الخاص بها عبر النايل سات.

قناة الزيتونة التونسية Zaytoona

قناة زيتونة واحدة من القنوات ذات الشهرة الواسعة داخل الأراضي التونسية والعربية على حد سواء، حيثُ تمكنت خلال فترة وجيزة من تكوين جمهور عريق يُتابعها باستمرار وينتظر حلقات برامجها الجديدة.

وفيما يخص طبيعة محتوى قناة زيتونة، فهو يأتي على هيئة باقة من البرامج الإخبارية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، وكذلك البرامج الدينية والحوارية، وبرامج المرآة والأزياء والموضة، وبالرغم من تشابه طبيعة المحتوى مع العديد من القنوات الأخرى، إلا أن قناة زيتونة تمكنت من خلق بصمة فريدة لها، وذلك عن طريق انتقاء المواضيع التي يتم مناقشتها في حلقة كل برنامج بعناية فائقة، بحيث يكون موضوع هام ويشغل فكر الفئة الأكبر من المشاهدين، كما إنها تحرص على عرض وجهات النظر المختلفة وتحترم الرأي والراي الآخر، هذا بجانب اعتمادها على مجموعة من أفضل الإعلاميين ذوا الشعبية الواسعة لدى المشاهدين.

وجدير بالذكر أن قناة زيتونة من بين القنوات المجانية تماماً والتي تقوم بعملية البث على مدار 24 ساعة خلال اليوم دون توقف أو تشفير، هذا فضلاً عن نقاء وجودة الصوت والصورة؛ نظراً للاعتماد على أحدث التقنيات في عالم البث.

أبرز برامج قناة الزيتونة Zaytoona

تعرض قناة زیتونة  Zaytoona TV  كثیر من البرامج المختلفة عبر شاشاتها على مدار اليوم دون راحة أو توقف، ومن أشهر تلك البرامج:-

  • برنامج ممو عينينا:- واحد من برامج القناة المميزة والتي تتمتع بنسب مشاهدة مرتفعة للغاية.
  • برنامج مع الله:- أحد برامج القناة الدينية والتي تهتم بتوضيح الفتاوي والأحكام المختلفة للمشاهدين في كافة أرجاء الوطن العربي.
  • برنامج تقارير:- عبارة عن برنامج يُقدم الأخبار المحلية والعالمية على هيئة تقارير شاملة وافية لكل جوانب الحدث.
  • برنامج نهارنا هكة:- أحد برامج القناة الاجتماعية الذي يتناول العديد من القضايا والأحداث الاجتماعية التي تشغل فكر المشاهدين.
  • برنامج حتى يتبين:- برنامج ديني يحاول أن يُصحح المفاهيم الدينية الخاطئة لدى المشاهدين، ويرشدهم إلى تعاليم الدين الإسلامي الصحيحة.
  • برنامج ضد التيار:- برنامج سياسي شيق حيثُ يُقدم العديد من المناظرات السياسية الساخنة دون أي خوف أو خجل.
  • برنامج الزيتونة سبور:- برنامج رياضي حيث يتناول كافة الأحداث الرياضية ويقوم بتحليلها عن طريق الاستديو التحليلي مع استضافة مجموعة من أبرز المحللين الرياضيين.
  • برنامج الزيتونة اليوم:- برنامج يومي يتناول كل الأحداث اليومية وأبرز أخبار وعناوين الصحف التونسية.
  • برنامج الصوت الحر:- برنامج حواري سياسي.

هذا بالإضافة إلى المزيد من البرامج الي تستطيع متابعتها عبر قناة الزيتونة فور الحصول على ترددها.

تردد Zaytoona

يبحث الكثير من المشاهدين في كافة أرجاء الوطن العربي عن التردد الجديد لقناة زيتونة، لذلك فقد حرص موقعنا على أن يكون له السبق في مّد كافة متابعيه بالتردد الجديد للقناة عبر النايل سات، متمنياً لهم مشاهدة مليئة بالمتعة والاستفادة.

تردد قناة الزيتونة 2020

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11315 (V)27500عامودي5/6

هذا وفي حالة مواجهة أي عوائق أثناء الحصول على القناة عليك أن تتواصل معنا على الفور عبر التعليقات، ونحن سوف نقوم بمساعدتك.