الجَميع يعلم تمامًا بأن الشَعب الإماراتي معروف عنه القُدرة بالتجديد والإبداع المُستمر في جميع المجالات، إذ عندما نقوم بمشاهدة البرامج الإماراتية نشعر حقًا بأن هُناك تنوع وإختلاف في المحتوي، واليوم هُنا عبر “كابتن نيوز ترددات القنوات” ننشر لكم تردد واحدة من أبرز القنوات الفضائية الإماراتية التي تقوم بإيضاح مدي التَميز الشديد وتفرد الشعر الإماراتي في مجال القنوات الفضائية، إذ نُقدم لكم تردد قناة الظفرة 2021 علي النايل سات.

قناة الظفرة الإماراتية Al Dafrah

قناة الظفرة واحدة من بين قنوات التلفزيون الإماراتي التي كانت بداية انطلاقها في مطلع عام 2010م أي أن عمرها نحو تسع سنوات فقط لا غير تمكنت القناة خلالها من تكوين سجل حافل بالبرامج القيمة والهادفة التي يشهد لها القاصي والداني بالتميز والانفراد.

أما عن مُسمى القناة فهو مُقتبس من اسم مدينة الظفرة أحدى مُدن العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وتحاول القناة أن تُعبر عن النبض والروح الإماراتية ومدى قدرة الإنسان الإماراتي على التجديد والتنوع في كافة خطواتها.

وأبرز ما يُميز قناة الظفرة تصميمها القوي على أن تكون قناة للأسرة بأكملها؛ حيثُ تقدم برامج متنوعة تخاطب الطفل والمرأة والشباب وتغطي كافة المجالات من سياسة واقتصاد ورياضة وبرامج ترفيهية وغيرها، هذا وكان للدراما نصيب من محتوى القناة حيثُ تعرض أبرز المسلسلات الدرامية الخليجية والعربية التي يرتفع معدل البحث حولها بشكل كبير.

وجدير بالذكر أن قناة الظفرة من القنوات المجانية تمامًا والتي تقوم بعملية البث على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشفير، كما إنها تمتلك صفحات خاصة بها على مواقع السوشيال ميديا المختلفة من فيس بوك وتويتر وإنستجرام وغيرها، من أجل مّد المتابعين بموعد البرامج المُختلفة وكذلك إعطاء الفرصة لهم للتعليق وإبداء آرائهم بكل صراحة، ويتم الاعتماد على تلك الآراء والمقترحات في خطط تطوير القناة على مدار الفترات القادمة.

أهم مزايا قناة الظفرة

هُناك العديد من المزايا التي تَخص فقط قناة الظفرة الإمارتية والتي ساعدت القناة بان تكون أحد أفضل القنوات المُتخصصة في المنوعات بالوطن العربي، ومن أبرزها:

  • القناة تقوم بتقديم مُحتوي إعلامي يمتاز يالتنوع والتكامل، وهذا الأمر بدرو يقوم بتلبية جميع رغبات المُشاهد وتفضيلاته في حال كان يُحب البرامج الإخبارية أو الفنية وغيرها.
  • تَحرص القناة بعرض آخر الأحداث والمُستجدات للأخبار المُتعلقة بالإمارات خاصة وبالأخبار الخاصة بالدول العالمية والعربية عامة عبر شاشتها الصغيرة بإستمرار.
  • القناة تقوم بنقل الصورة كامله من أراء مواطنيها في الشارع الإماراتي لتقديم الحلول المُناسبة لمشاكلهم.
  • القناة تقوم بتقديم مُحتوي يمتاز بالوضوح من حيث اعلي الجودات لكلًا من الصورة الصوت.

أبرز برامج قناة الظفرة Al Dafrah

كما سبق الذكر تقدم قناة الظفرة باقة متنوعة من البرامج نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • برنامج مساء الإمارات:- واحد من برامج قناة الظفرة الذي يحظى بنسب مشاهدة مرتفعة كونهُ يناقش أبرز القضايا الاجتماعية التي تدور بداخل الإمارات على مدار الأسبوع.
  • منصة المشاهير:- برنامج ترفيهي وممتع حيث يتم استضافة شخصيتين من أبرز شخصيات السوشيال ميديا والأكثر شهرة ومتابعة من قِبل الجمهور، ثم يتم طرح موضوع ما على الطرفين ويبدأ الجدال والنقاش معهم حتى يتمكن أحدهم من الفوز عند إقناع الآخرين برايه، بينما يخسر الطرف الآخر ويكون العقاب حظر تطبيقه على السوشيال ميديا.

هذا فضلًا عن العديد من البرامج الأخرى التي تقدمها القناة مثل نبض التراث وبرنامج رحلات لا تنسى، وبرنامج رحلة ذكية وغيرهم الكثير والكثير، حيث يمكنك متابعة هذه البرامج عبر شاشة التلفاز أو من خلال البث الحي للقناة عبر الإنترنت.

أبرز مسلسلات قناة الظفرة الإماراتية

قدمت قناة الظفرة العديد من المسلسلات الدرامية الخليجية والعربية والتي كان لها دور كبير في رفع نسب مشاهدة القناة، ونذكر من تلك المسلسلات ما يلي:-

  • مسلسل تحت السيطرة:- مسلسل مصري من أقوى المسلسلات الدرامية والذي يُناقش قضية شائكة وهي الإدمان وكيفية التخلص منه؛ حيث يتم سرد قصص لشخصيات حقيقية من الواقع ومصيرهم النهائي مع الإدمان، وهو بطولة كل من النجمة نيلي كريم ومحمد فراج وظافر العابدين وغيرهم من النجوم.
  • مسلسل كلبش 2:- مسلسل مصري كان عرضه الأول في الموسم الرمضاني السابق وتصدر ترندات البحث على مدار الشهر، وهو استكمال لقصة الضابط سليم الأنصاري وصراعهُ مع المجرمين، وهو من بطولة كل من أمير كراره وهيثم أحمد ذكي وروجينا وغيرهم من النجوم.

تردد قناة الظفرة الإماراتية الجديد 2021 Al Dafrah

يسر موقعنا أن يقدم لكافة متابعيه التردد الجديد لقناة الظفرة حتى يستمتعوا بكل ما تقدمه القناة من برامج ومسلسلات متنوعة.

نايل سات1232

تردد قناة الظفرة الجديد 2021 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12322 (V)30000عامودي/رأسي3/4

مراجع

1. ويكيبديا “منطقة الظفرة (أبوظبي)” تم الإطلاع عليه في 6 يوليو 2019.

2. تويتر “قناة الظفرة” تم الإطلاع عليه في 6 يوليو 2019.

3. يوتيوب “قناة الظفرة” تم الإطلاع عليه في 6 يوليو 2019.

4. فيس بوك “قناة الظفرة” تم الإطلاع عليه في 6 يوليو 2019.

4. ويكيبديا “قناة الظفرة” تم الإطلاع عليه في 6 يوليو 2019.