اتخذت الطائفة الشيعية مصدر فضائي للتحدث في القضايا التي تخصهم من خلال هذا المنبر ومن وجهة نظرهم ، وهي قناة المرجعية 2 ، حيث يتابعها الكثير من الطائفة الشيعية في الوطن العربي بوجه عام ، وكثر عليها البحث من قبل كل المهتمين بهذا الشأن علي كل المحركات البحثية علي شبكة الانترنت ، وقمنا من خلال موقعنا بتقديم هذه المقالة لتوضيح الجدول التفصيلي للتردد لكل من يهتم بمتابعة القناة ، فتابعونا خلال السطور القليلة القادمة .

نبذة عن قناة المرجعية 2 الفضائية

قناة فضائية تبث علي القمر الصناعي المصري نايل سات ، وتهتم بالطائفة الشيعية في الوطن العربي بوجه عام وتناقش كل القضايا الدينية والاجتماعية وعرض كل وجهات النظر من خلال رجال الدين .

اهم ما تتميز به قناة المرجعية 2 الفضائية

  • تتميز بأنها قناة مجانية غير مشفرة دون ان تتطلب دفع اشتراكات شهرية او سنوية ، بمجرد تدوين ترددها بشكل صحيح بكل تفاصيله .
  • قناة فضائية تبث علي القمر الصناعي نايل سات ويتاعبها كل الطائفة الشيعية في الوطن العربي .
  • تبث علي مدار اليوم خلال 24 دون انقطاع او تقطيع او تشويش .
  • تبث بتقنية بث عادية لكي يتمكن المشاهد من ضبط ترددها علي اي جهاز استقبال ، مع الحفاظ علي جودة الصورة وجودة الصوت .
  • تتصل ادارة القناة بكل متابعيها من خلال الاتصالات التلفونية عبر البرامج الحوارية ، والصفحة الرسمية لها للتعرف علي كل متطلباتهم وتلبيتها بشكل فوري .

بعض برامج قناة المرجعية 2 و محتواها

تقدم القناة العديد من البرامج المختلفة سواء اجتماعية ودينية من وجهات نظر رجال الدين من الطائفة الشيعية ومن هذه البرامج برنامج سلسة جلسات علمي ، وبرنامج دروس خرج الفقة ، وتناقش كل هذه البرامج العقيدة الشيعية من وجهة نظرهم .

تردد قناة المرجعية 2 2020

كانت مرجعا فضائيا لكل الطائفة الشيعية ، حيث يتم نشر القضايا التي تخصهم ومناقشتها من خلال هذا المنبر ، ومتابعة الاخبار والتفاصيل الدينية التي يتم مناقشتها من خلال معتقدات الطائفة الشيعية ، ويتابعها الكثير من المشاهدين دون غيرها من القنوات الفضائية التي تخصصت في نفس المجال ، والان نقدم اليكم الجدول التفصيلي الكامل لتردد المرجعية 2 الفضائية علي القمر الصناعي المصري نايل سات :

القمر : نايل سات

التردد : 11179

معامل الترميز : 27500

معامل التصحيح : 5/6

استقطاب : افقي

جودة : SD

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11179 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Marjaeyat 2 TV

وبهذا يمكنكم  استقبال قناة المرجعية 2 بكل سهولة عقب ادخال التردد وباقي التفاصيل كمعامل التصحيح ، معامل الترميز ، الاستقطاب ، القمر ، الجودة ، بشكل صحيح فيتم استقبال اشارة القناة فورا ، ويسعدنا تلقي اقتراحاتكم واستفساراتكم عن اي تردد لاي قناة فضائية جديدة او تحديث حدث ، او ترك تعليق اسفل المقال اذا واجهتم اي مشكلة في استقبال اشارة قناة المرجعية 2 وسف يتم الرد بشكل فوري وسريع علي ذلك ، ونرجو متابعة موقعنا بشكل مستمر للاطلاع علي احدث الترددات حيث نتميز بشكل حصري في هذا المجال .