نواليكم بنشر أحد تردد قنوات الأطفال 2022 – ونقدم لكم تردد قناة بطوط الجديد 2021، إذ علي الدوم ما نوافيكم هنا عبر كابتن نيوز لترددات القنوات بنشر وتقديم آخر التحديثات لـ الترددات الخاصة بقنوات الأطفال الجديدة 2021، وتزامناً مع إنتهاء 2021 وقُرب العام الجديد 2022، وتغيير أغلب ترددات القنوات الفضائية على كافة الأقمار الصناعية، ازداد البحث حول تردد قناة بطوط كيدز 2021 الجديد على قمر النايل سات، حيث أن هذه القناة من أكثر القنوات التي يرغب الأطفال مشاهدة فقراتها، لأنها تقدم كل جديد للصغار من عمر العامين وحتى ستة عشر عاماً، فهي قناة متخصصة في تقديم أفلام الكرتون والفقرات والبرامج التي تناسب الصغار، والتي تقدم بها المحتوى التثقيفي والتعليمي للصغار ولكن بطريقة فكاهية.

قناة بطوط كيدز Batot

كما أوضحنا أن هذه القناة تعد من أوائل قنوات الكرتون والأطفال المتواجدة على قمر النايل سات، ونظراً لعمليات البحث القادمة عنها سنوفر تردد قناة بطوط الجديد 2021، فهذه القناة تقدم محتوى فريد من نوعه متنوع ما بين المسلسلات الكرتونية وأيضاً الأفلام الكرتونية، وهذه الفقرات تساعد الطفل من خلال ما يتعلمه منها أن يتعايش مع المحيطين حوله في البيئة الخارجية، ويتفهم الكثير من أسس ومعايير الحياة، ومميزات هذه القناة لا تعد ولا تحصى، فإنها قناة مفتوحة تعمل على مدار 24 ساعة يومياً.

نبذه عن قناة بطوط كيدز

نشأت هذه القناة لتعد واحدة من قنوات الأطفال منذ عدد من الأعوام لتقدم فقرات مناسبة للصغار، ودائماً ما تقوم القناة بتطوير محتواها وتطوير ترددها لتحافظ على الجودة العالية الخاصة بها، ومنذ أن تم إطلاق ترددها على قمر النايل سات، وهي تتقدم للأمام يوماً بعد يوم، ومن الجدير ذكره يفضل الآباء والأمهات ضبط تردد قناة بطوط كيدز تحديداً عن بقية قنوات الأطفال، نظراً أن الفقرات التي تقدمها يفضلونها، لأنها تمد الأطفال بسيل من المعلومات المفيدة لهم في تنشئتهم وتربيتهم الصحيحة، كما أن الأباء والأمهات يثقون أن ما تقدمه من فقرات خالي من المشاهد الخارجة أو المشاهد التي تتنافى مع أسس ومعايير المجتمعات العربية وعاداتهم وتقاليدهم والأسسس الدينية، لذا فإن هذه القناة غير أنها ترفه عن الطفل وتمنحه السعادة والمتعة بفقراتها من الكرتون، فإنها تحافظ على أخلاق الطفل تماماً بل تعلمه الكثير من الأخلاقيات الهامة في الحياة.

تردد قناة كراميش

تردد قناة بطوط كيدز 2021 الجديد على النايل سات

عمليات البحث ارتفعت على تردد قناة بطوط الجديد 2021 على النايلسات، نظراً لمجهودات فريق العمل بالقناة الفضائية، حيث أنهم قاموا بإضافة العديد من المميزات في القناة التي تجعلها الأفضل، فصورة فقرات القناة أصبحت ذات جودة عالية إتش دي وبذلك أصبحت ذات جودة أفضل للمشاهد، والصوت أصبح بجودة فائقة للغاية، غير أن القناة تعمل على مدار 24 ساعة، وهذا ما زاد من نسبة المشاهدات والبحث عنها في الآونة الأخيرة، ويُذكر أنها يشاهدها أعداد هائلة من الأطفال ليس في دولة بعينها، بل في شتى أنحاء الوطن العربي، والآن سنقدم لكم التردد الجديد لقناة بطوط كيدز.

نايل سات11594

القمر الصناعينايل سات
التردد11594 افقي
الترميز27500
تصحيح الخطأ3/4

برامج وأفلام قناة بطوط

تستطيع قناة بطوط كيدز أن تقدم محتوى فريد من نوعه هادف ومفيد للصغار غير أنه ممتع للغاية، وهذا ما يجعل القناة تحصل على نسب مشاهدة عالية، وفي وقت قصير للغاية استطاعت أن تتفوق على العديد من قنوات الأطفال المتواجدة منذ الكثير من الأعوام، حيث أنها تقدم عدد هائل من مختلف برامج الأطفال والأفلام والمسلسلات الكرتونية، وخاصةً أفلام الديزني التي يعشقها الصغار والكبار أيضاً، وفقراتها تقدمها بلغات مختلفة كي تناسب الأطفال في شتى بقاع العالم، وسنقدم لكم أبرز البرامج والفقرات الكرتونية التي تقدمها قناة بطوط على شاشتها الفضية.

  • أفلام ديزني المختلفة.
  • أفلام ميكي.
  • أفلام بندق.
  • كرتون بطوط.
  • أفلام بيكسير.
  • كرتون سبونش بوب.
  • حلقات توم آند جيري.

أبرز أفلام ومسلسلات قناة بطوط كيدز

  • توم آند جيري: تقدم القناة الكثير من حلقات القط والفأر، التي تمثل الكثير من المغامرات بين القط توم والفأر جيري، وهذه الحلقات عبارة عن سلسلة لا تعد ولا تحصى حلقاتها، ويحبها الأطفال للغاية، بل يعشق مشاهدتها الكبار أيضاً.
  • كرتون بطوط: تتألق القناة في تقديم كرتون بطوط يوماً بعد يومه، نظراً أن الصغار يعشقونه للغاية، وهذا الكرتون أيضاً مكون من مجموعة من الحلقات، وتدور قصته حول سبعة من البطاط، منهم العم بطوط الأكبر عمراً، الذي يقوم بالعديد من المغامرات المليئة بالغموض والمرح مع أولاد شقيقه، ويظهر في الحلقات أنه يجب بطوطة التي تشاركه المغامرة هي وعم دهب.
  • كرتون سبونش بوب: هذا العمل الكرتوني يتكون من 172 من الحلقات، وهذا كان يعد في وقت إنشاء فكرة هذا الكرتون رقم قياسي للغاية، ويُذكر أنه أول عمل كرتوني يدخل فكرة البحر والماء مع الرسوم المتحركة، ومن أبرز شخصياته: شخصية سبونج بوب، السمكة الفريد، الحبار.
  • العديد من أفلام الديزني: هذه الأفلام متعددة للغاية، ويحبها الكبار قبل الصغار، ومنها: بياض الثلج والأقزام السبعة، بينوكيو، دمبو، بامبي، معجزة الأحصنة البيضاء، أسطورة لوبو، ابن فلوبر، التنين المتردد، وغيرها من أفلام الديزني التي تقوم قناة بطوط بعرضها على شاشتها الذهبية.
  • شركة المرعبين المحدودة: هذا الفيلم له جزأين، ولقد ما تم عرضه على القناة والمشهور منه هو الجزء الأول، والجزء الثاني يُطلق عليه اسم جامعة المرعبين المحدودة، وبه تسيطر فكرة الحصول على الطاقة من خلال صوت الطفلة.
  • فيلم الجميلة والوحش: هذا الفيلم يحكي عن قصر ملعون ما يسكنه هو وحش كاسر، وكان هناك رجل عجوز تائه في الغابة دخل لهذا القصر وتم احتجازه به، وتسرع إليه ابنته الوحيدة وتطلب من الوحش أن يحتجزها بدلاً من ابيها كبير السن، وتستمر الأحداث إلى أن يظهر أن شخصية الوحش ليست سيئة للغاية.

تردد قناة ميكي كيدز

مسلسل بكار: بالطبع لا أحد لا يعرف بكار فدائماً ما نشاهده في شهر رمضان المبارك في وقت الإفطار، وكانت تدور أحداث المسلسل حول بكار الذي يتسم بحسن الخلق والطيبة ويتسارع مع أصداقه على عدم فعل الشر، وكانت معه دائماً عنزيه رشيدة.

أغاني قناة بطوط كيدز الجديدة

ليس فقط ما تقدمه القناة هو مجموعة من الأفلام والمسلسلات الكرتونية، ولكنها تقدم عدداً من البرامج التعليمية الهامة التي تعلم الأطفال حروف الهجاء والأرقام والحروف الإنجليزية وغيرها من القيم الهامة، وتقدم مجموعة من الأغاني المناسبة للصغار على شاشتها الذهبية، ومن أبرز هذه الأغنيات:

  • أغنية ماما زمانها جاية.
  • أغنية في البحر سمكة.
  • أغنية أكلك منين يا بطة.
  • أغنية ذهب الليل وطلع الفجر.
  • أغنية أنا الفرخة واحنا الكتاكيت.
  • أغنية جدو علي.
  • أغنية بابا جي امتي.

كيفية ضبط تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2021

  1. أولاً: قم بالدخول إلى قائمة الإعدادات عن طريق الضغط على زر menu في ريموت الريسيفر وهذا الزر يكون أعلى الريموت في الأغلب.
  2. ثانياً: قم باختيار تبويب التركيب وهو ما يُسمى باللغة الإنجليزية Installation.
  3. ثالثاً: قم باختيار قائمة الترددات واسمها باللغة الأجنبية Transponders List.
  4. رابعاً: قم بالضغط على زر إضافة تردد جديد من الريموت، وغالباً ما يكون لون الزر أحمر في ريموت الريسيفر فابحث عنه.
  5. خامساً: قم بإدخال رموز التردد الموجودة أعلاه، ومن ثم قم بإدخال معدل القطبية ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ واضغط على موافق ok.

تردد قناة ماجد كيدز

مميزات قناة بطوط كيدز للأطفال

  • قناة بطوط كيدز تعد من قنوات الأطفال، ولكن لا يقتصر مشاهديها على الصغار فقط، بل أن الكبار أيضاً يحبون متابعة فقرات هذه القناة للغاية، نظراً للعروض الممتعة التي تقوم بتقديمها والتي تعيدهم إلى وقت الطفولة.
  • هذه القناة لها أكثر من هدف من خلال المحتوى التي تقوم بتقديمه، وليس هدفاً واحداً، حيث أن أول أهدافها تحقيق المتعة والترفيه للصغار، وثاني أغراضها تقديم عروض مفيدة تفيدهم في استنباط الأسس والأخلاقيات السليمة.
  • عند تقديم القناة لأحد البرامج، فإن من يقدمها مذيع مبدع يستطيع الوصول إلى عقول الأطفال، ويستطيع إمتاعهم وتثقيفهم في نفس ذات اللحظة.
  • قناة بطوط منذ إطلاقها على قمر النايل سات وحتى وقتنا هذا، وهي قناة مجانية مفتوحة، لا تحتاج إلى فك أي شفرات عند ضبطها، وبالتالي يسهل ضبط ترددها في شتى بقاع العالم.
  • لدى القناة عدداً من حسابات السوشيال ميديا، التي يقوم الأباء والأمهات بمتابعتها من أجل صغارهم، حيث أنها تقوم بنشر مواعيد الأفلام التي ستقوم بعرضها على شاشة التلفاز على صفحتها الرسمية على فيس بوك، وأيضاً لها قناة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب تستطيع من خلاله نشر ما تقدمه على القناة، حتى يشاهده الأطفال في أي وقت يرغبونه.
  • عندما تقوم القناة بتقديم فواصل إعلانية، تكون فواصل إعلانية قصيرة، وذلك حتى لا يمل المشاهدين أثناء مشاهدتهم أي عرض كرتوني.
  • دائماً ما تقوم القناة بتطوير الفقرات التي تقوم بتقديمها، وتقوم بتطوير ترددها حتى تحافظ على مركزها دائماً.

تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2021 نايل سات

القمرالترددFEC/SRالاستقطابالجودة
نايل سات11594 (H)27500 – 3/4أفقيHD
اسم القناة على قائمة القنوات “Batoot kids TV

وفي نهاية هذا المقال، قد قمنا بتقديم تردد قناة بطوط كيدز 2021 على قمر النايل سات، وطريقة ضبط هذا التردد بالخطوات خطوة تلو الأخرى، وقد أعطينا نظرة أيضاً على نشأة القناة وما تقدمه من الأفلام والمسلسلات الكرتونية، ومميزات القناة التي تجعلها الأفضل من غيرها في عالم قنوات الكرتون، وهذا ما جعلها الأكثر شهرة على القنوات الفضائية.