تُعتبر قناة طيور الجنة أحد أشهر وأكثر القنوات شُهرة في البيوت العربية؛ إذ يُفضلها الأطفال كافة، ولهذا يقوم كلًا من الآباء والأمهات بالبحث عن تنزيل وضبط تردد القناة علي أجهزة الإستقبال لديهم، وهو الأمر الذي أدي إلي إزدياد نسب عمليات البحث عن تردد القناة، ويرجع ذلك لان القناة أثبتت قيمة المحتويات التي تقدمها للأطفال، إلى جانب أنها تقوم على إثراء المعلومات الهامة وغرس القيم الأخلاقية لديهم، ولهذا يفضلها الآباء دائماً لأطفالهم.

تشهد محركات البحث عمليات بحث مستمرة عن تردد قناة طيور الجنة 2021 والتي تعد من القنوات الجميلة التي تتبع إدارة طيور الجنة ولكنها موجهة لفئة الأطفال منذ عمر السنتين وحتى خمس سنوات، منذ ظهرت هذه القناة بعد طيور الجنة بأربع سنوات خلال عام ٢٠١٢ وقد عملت على تقديم محتوى جميل وممتع للطفل وتعليمه الصفات الحميدة مثل الصدق، التعاون وحب الحيوانات ولهذا فإن سي جي العربية يقدم لكم التردد الأحدث القناة.

منذ أن انطلقت طيور الجنة وهي تساعد في تعليم الطفل الكثير من الأساسيات المهمة باللغة مثل الحروف الهجائية وأنشودة الألوان التي تعلم الطفل شكل وأسماء الألوان كما أنها تشرح للطفل كيفية التعامل مع الطعام واحترامه وتعلمه أهمية الصلاة والرفق بالحيوان.

قامت إدارة القناة تحت إشراف خالد مقداد مؤخرا بتغيير تردد القناة والهدف هو تغيير صورة القناة لصورة أفضل مما هي عليه الآن وستستمر القناة عرض برامجها الجميلة والأغاني التي يحبها الصغار في هذا العمر ، وتم نقل القناة إلى تردد جديد لعرض المحتوى بجودة أفضل يليق بمكانة القناة لدى متابعيها.

تستطيع عمل تحديث قناة طيور بيبي 2021 وضبط التردد الجديد الموجود أعلاه الاطلاع على كل ما تقدمه القناة الجميلة، تعد طيور بيبي من القنوات المتفرعة لطيور الجنة والتي تنهج نفس النهج الرائع ولكن مع اختلاف الأعمار التي يتم توجيه المحتوى لها.

تستطيع القيام بضبط تردد طيور بيبي الآن على جهازك وعودة مشاهدة هذه القناة الجميلة والتي تضمن لأطفالك متعة دون قلق أو خروج عن النص.

نبذة عن قناة طيور الجنة

كانت الإنطلاقة الأولى لتردد قناة طيور الجنة في عام 2008، حيث كانت هناك عدد من المعايير المحددة في محتوى القناة، على سبيل المثال:

  • كان الهدف الأساسي هو أن يتم تقديم المحتوى من خلال أطفال، وذلك لسهولة توصيل المعلومة.
  • إلى جانب أنها كانت تهدف إلى غرس القيم الأخلاقية التي يعتاد عليها المجتمعات الشرقية.
  • كما أنها تعمل على توصيل المعلومة من خلال الأغاني البسيطة التي يسهل على الأطفال سماعها واستيعابها
  • ومن جانب آخر، عملت القناة على تعليم الأطفال السلوكيات الصحيحة من خلال بعض المسلسلات الكرتونية.
  • كما كان هدف فريق عمل القناة هو تنمية مهارات الأطفال.
  • بالإضافة إلى محاولة مساعدة كل أسرة على اكتشاف موهبة طفلها.

أحدث ترددات قناة طيور الجنة الجديد 2021

في الفترة الماضية تم توقف البث الخاص بقناة طيور الجنة بسبب بعض الأعمال في إعدادات الصيانة لكي يتم عرض المحتويات في صورة أفضل ،ولكن تم استعادة القناة مرة أخرى عن طريق إصدار إدارة قناة طيور الجنة المسئول عنها السيد خالد مقداد مؤسس القناة إلى تردد آخر جديد على الأقمار الصناعية المختلفة حيث يمكنك الآن ضبط الريسفر الخاص بك لاستقبال القناة باتباع المعلومات التالية:

سهيل سات 11310
عرب سات 11310
نايل سات 11393

هناك أكثر من تردد قناة طيور الجنة على عدد من الأقمار الصناعية الاخرى، وهي ترددات جديدة للعام الجديد 2021 – 2022 ، على سبيل المثال:

  • اسم القناة: قناة طيور الجنة
  • القمر الصناعي: سهيل سات
  • التردد: 11073
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾
  • الجودة: HD.

كما يمكن استقبال القناة من خلال التردد التالي:

  • اسم القناة: قناة طيور الجنة
  • القمر الصناعي: هوت بيرد
  • التردد: 122111
  • الاستقطاب: رأسي
  • معامل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾
  • الجودة: HD.

تستطيعون متابعة واستقبال قناة طيور الجنة بترددها الجديد على نايل سات :

  • القمر الصناعينايل سات.
  • التردد11315.
  • معدل الترميز27500.
  • الاستقطابعمودي.

كما يمكنكم متابعتها أيضا على القمر الصناعي سهيل سات من خلال هذا التردد :

  • القمر الصناعيسهيل سات.
  • التردد: 11310.
  • معدل الترميز30000.
  • الاستقطابعمودي.

تردد طيور الجنة الجديد على القمر الصناعي عرب سات من هنا :

  • القمر الصناعي: عربسات.
  • التردد11632.
  • معدل الترميز27500.
  • الاستقطابعمودي.

أناشيد قناة طيور الجنة 2021

كانت طيور الجنة من القنوات المميزة بالأغاني الجميلة التي تقدمها منذ أن نشأت حتى الآن ومن أبرز هذه الأغاني، بابا تليفون، حميدو الولد الشقي، أرنب أرنب مغرور ومجموعة من الأغاني الدينية الجميلة مثل ناديت وقلبي منكسر.

ترددات قناة طيور الجنة 2021

تستطيع استقبال قناة طيور الجنة سواء على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات وضبط أجهزتكم عليها ببساطة من خلال تردد الموضح أدناه : toyor aljanah

القمر الصناعي: نايل سات

  • التردد: 11393
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

القمر الصناعي: عرب سات

  • التردد: 11632
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

نشأة قناة طيور الجنة 2021

طيور الجنه أحد قنوات الأطفال التي تم إنشائها خصيصاً للاهتمام بالأطفال و بدأت بالتحديد خلال عام 2008 وكان البث الاساسي لها على نايل سات، كانت القناة تعمل على تقديم الكثير من الأغاني الجميلة التي تناسب الأطفال كما أن المذيعين والمطربين والمقدمين الموجودين فيها جميعهم كانوا يقدمون أسلوب سلس وسهل يتناسب مع الطفل الذي يتلقى هذه البرامج.

الجنسيه الأساسيه لقناة طيور الجنة هي الأردنية ولكنها بدأت البث الخاص بها من داخل دولة البحرين كما أنها تقوم ببث البرامج على مدار 24 ساعة فلا تغلق القناه مطلقاً أما عن المؤسس لهذه القناة هو خالد مقداد والذي شارك داخل الكثير من أغنياتها  مع أولاده المعتصم ووليد وحالياً أبنائه الصغار جاد وإياد أيضاً قام بتأديه الكثير من الأغاني ومن بينهم ابنته جنى.

تردد قناة طيور الجنة 2021 علي عربسات

اسم القمر: عرب سات.

التردد: 11310.

معامل الخطأ: 2/3

معدل الترميز: 30000.

حيث شهدث عمليات البحث إزدياد كبير عن ترددات القنوات الجديدة 2021 علي العرب سات وخاصة تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 علي العربسات، يأتي ذلك بعد إعلان إدارة القناة بتحديث الترددات الخاصة بالقناة وتغيير ترددها القديم لتوفير صورة ذات جودة أعلي وصوت نقي، وهو بالفعل ما تم ملاحظته في التردد الجديد لقناة الأطفال Toyor Al Janah طيور الجنة 2021 الجديد.

قناة طيور الجنة

فبعد تحديث ابريل 2021 لعدد كبير من ترددات القنوات، ننشر لكم الآن تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 Toyor Al Janah TV نايل سات لجمع من لديهم أطفال صغار بالمنزل، ولجميع الباحثين عن التردد الجديد لقناة طيور الجنة هذا المقال من أجلكم، فجميعنا نعرف تماما أن تربية الأطفال هي ناتج لكل ما يحط بهم من أفعال وتصرفات في الأسرة والمدرسة والشارع، وكذلك ما يقوموا بمشاهدتهُ طوال الوقت على قنوات التلفاز، ونحن اليوم سوف نتحدث عن قناة من النادر أن نجد طفل عربي لا يقوم بمتابعتها كل يوم، بل كان لها التأثير الأكبر على شخصيتهُ ومعدل نموه العقلي والبدني، هذه القناة هي قناة طيور الجنة الغنية عن التعريف، فهيا نتعرف على التردد الجديد لها على القمر الصناعي نايل سات.

إليك تردد قناة طيور الجنة الجديد الآن

هل لديك أطفال؟، تريد قناة تلفزيونية تنمي من مهاراتهم اللغوية والإدراكية، إذن فأنت في المكان الصحيح، إليك عزيزي المتابع تردد قناة طيور بيبي الجديد لعام 2021 .

قناة طيور بيبي من القنوات التي تبث بشكل مجاني بدون أي مقابل مادي وبدون تشفير، وقد تم بث القناة لأول مرة على قمر النايل سات في يناير لعام 2008، أما عن صاحبها فهو رجل الأعمال خالد مقداد حيث يقوم بإدارتها والإشراف عليها بنفسه.

يقع مقر طيور بيبي في دولة الأردن وتحديدا في مدينة عمان، أما الإرسال فيتم بثه من دولة البحرين، القناة موجهة للأطفال بشكل كامل، ولكن على الرغم من ذلك إلا أنها تقدم محتوى متنوع بشكل كبير، حيث تقدم مجموعة من الأغاني المميزة الكرتونية والتي تحتوي كلماتها على نصائح أخلاقية ودينية للطفل، بالإضافة إلى بعض البرامج والأغاني التعليمية التي تساعد طفلك على تعلم الأرقام والحروف بشكل بسيط وسهل ومحبب لدى الأطفال.

تردد قناة طيور الجنة

دعونا قبل التطرق إلى ذكر المزيد عن تردد قناة طيور الجنة على قمر النايل سات وغيره من الأقمار الصناعية، نتعرف المزيد عن محتوى القناة ولتي تقوم بتقديمه لأطفالنا الصغار.

إذا كنت تبحث عن التردد الجديد وهو تردد قناة طيور بيبي بسبب إغلاق القناة لديك، أو تريد الحصول على قناة طيور بيبي لتنزيلها من جديد، نقدم لك التردد الجديد لقناة طيور الجنة بيبي عبر موقعنا ” سي جي العربي ” ولتتعرف معنا على المحتوى المقدم على القناة قبل تنزيلها.

المحتوى المقدم عبر شاشة طيور الجنة

الصغار هم بناة الغد ولذلك لابد وأن نهتم بالمحتوى الذي يُقدم لهم، فالأطفال يتأثرون بما يشاهدون بشكل كبير ولذلك ينبغي على كل أم وكل أب أن تنتقي المحتوى الذي سوف يشاهده طفلهم.

قناة طيور بيبي أحد قنوات الأطفال الرائدة في هذا المجال، حيث تضم فريق عمل ضخم يكتب ويلحن الأغنيات والأناشيد المقدمة للأطفال، بحيث أن يكون محتواها تعليمي وأخلاقي.

بالإضافة غلى بعض البرامج التي تذاع عبر شاشتها، والتي تمكنت من استقطاب العديد من المشاهدين من مختلف الأعمار وتمكنت من جذب مئات الآلاف من الأطفال لمتابعتها.

ومن أبرز البرامج التي تذاع من خلالها برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة واسمه توب فايف TOP5، ويذاع هذا البرنامج يوم الجمعة من كل أسبوع وقد لاقى البرنامج استحسان المشاهدين.

كما يذاع برنامج رياضة في رياضة وبرنامج فزورة مع الأمورة والتي تقدمة جنة مقداد، ذلك بالإضافة إلى العديد من الأناشيد التعليمية سواء كان بموسيقى أو بدون.

تردد قناة طيور على قمر النايل سات

نعرض لكم فيما يلي جدول بسيط يوضح تردد قناة طيور بيبي على قمر النايل سات بالإضافة إلى ذكر معدل الترميز والاستقطاب ومعامل التصحيح حتى يسهل عليك عزيزي المتابع ضبطها على جهازك..

القمر الصناعي

 

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
قمر النايل سات Nile Sat

 

11391 عمودي 27500 3/4

 

تردد أخر على النايل سات

القمر الصناعي

 

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
 قمر النايل سات Nile Sat

 

 

11315 عمودي 27500 3/4

 

تردد قناة الاطفال طيور الجنة على القمر الصناعي عرب سات

نعرض لكم أيضًا تردد القناة على قمر عرب سات من خلال جدول بسيط يسهل عليكم حفظه عبر موقعنا ” سي جي العربية”.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ

 

قمر عرب سات Arab Sat

 

11623 عمودي 27500 5/6

اذاعة طيور الجنة 2021

من أهم الأمور التي تميز طيور بيبي عن غيرها من قنوات الأطفال كونها تحدث من محتواها وتعمل على تنويعه بما يتناسب مع مستجدات كل عام من علوم وتكنولوجيا وثقافات جديدة، ولكن على الرغم من التحديث المستمر في محتواها إلا أنه محافظ بشكل كبير على أخلاقيات وتعاليم الدين الإسلامي وطريقة بثه في نفوس الأطفال وترغيبهم في تلك التعاليم الجليلة، ولعل ذلك ما يجعل العديد من الآباء والأمهات يشعرون بالراحة والطمأنينة عند مشاهدة أطفالهم لطيور بيبي.

لقد كان للقناة السبق في التوجه نحو محتوى هادف يخدم الطفل العربي، فهي أول قناة فضائية مخصصة للأطفال وكانت انطلاقتها الأولى في عام 2008م من مدينة عمان بالأردن أي أن عمر القناة نحو أحدى عشر عام، وتعود ملكية القناة إلى الملك خالد مقداد، وبعدها تم إنشاء عدة قنوات تابعة لها مثل طيور بيبي وطيور بيبي بالإنجليزية وكذلك قناة طيور بيبي باللغة التركية.

مميزات قناة طيور الجنة الجديدة 2021

وقد تركز محتوى طيور الجنة حول كل ما يخدم الطفل من محتوى تربوي هادف سواء كانت أغاني أطفال أو برامج أو رسوم متحركة، وفي الحقيقة تفردت القناة بطريقة عرضها المميز للمحتوى الخاص بها حيث عملت على جذب الأطفال بدرجة غير عادية، بل أصبحت مجموعات الأطفال في الحضانات أو المدارس يتغنون طوال اليوم بأغنيها.

مميزات محتوى قناة طيور الجنة

فور استقبال تردد قناة طيور الجنة، يتضح أن هناك العديد من المميزات التي ينفرد بها محتوى القناة، حيث يهدف إلى كل من:

  • تعليم الأطفال المبادئ الصحيحة لتعاليم الدين الإسلامي.
  • إلى جانب العمل على تنمية المهارات الحركة واللغوية للأطفال، وذلك من خلال تقليد المحتوى المذاع.
  • كما يتم العمل غرس بعض الأخلاقيات العامة التي يتحلى بها المجتمع الشرقي بطريقة كبيرة.
  • تعمل القناة باستمرار على تجديد التردد، وذلك حرصاً من مجلس الإدارة على وضوح الصوت والصورة.
  • إلى جانب أنها تعتمد على عدد من التقنيات المختلفة المتقدمة، التي تعمل على جذب إنتباه الأطفال على الدوام.
  • كما تعمل القناة على الاهتمام بالجانب الرياضي، حيث أنها تحرص على تقديم عدد من البرامج الرياضية المختلفة.

رابط قناة طيور الجنة بث مباشر

كما حرصت القناة أيضا علي توفير بث مباشر لها إذ يمكن مشاهدة قناة طيور الجنة بث مباشر عبر هذا الرابط.

برامج قناة طيور الجنة الأردنية الفضائية الجديدة 2021

برامج القناة كثيرة ومتنوعة، وكل منها أجمل من الآخر، ونذكر من بين تلك البرامج ما يلي:-

  • برنامج فزورة مع الأمورة:- هذا البرنامج من أكثر البرامج المحببة لدى الأطفال حيث تمكنت الطفلة جنى من جذب قلوب الأطفال بطريقتها الشيقة والجذابة.
  • برنامج شمس لا تغيب:- يحاول هذا البرنامج غرس القيم والمبادئ لدى الأطفال وتقديم النصائح لهم عن طريق قصة طريفة ومسلية.
  • برنامج صوتك كنز:- يحاول هذا البرنامج تسليط الضوء على الموهبة الغنائية لدى الأطفال عن طريق عرض بعض المواهب الجذابة.
  • برنامج رياضة × رياضة:- عبارة عن برنامج رياضي يستهدف الأطفال من سن خمس سنوات حتى أربعة عشر عام، حيث يتم إقامة تنافس رياضي فيما بينهم.

هذا بالإضافة إلى العديد من البرامج التي قدمتها القناة مثل (فزورة مع الأمورة، بيت الحج، رياضة في رياضة، نشرة أخبار الدار، جنفل، قالتي العصفور، شموس لا تغيب، علي الهوي سوا، أشكال ألوان، الو طوط، منبر أحباب الله).

.كما قامت بعرض مجموعة من الأناشيد والأغاني للأطفال مثل أنشودة ماما جابت بيبي، والليلة العيد، ويلا حفلة، وجننتوني، وكيف الحال وماما وبابا وغيرهم الكثير والكثير من روائع القناة.

احصائيات حول قناة طيور الجنة 2021

لعل النجاح الباهر للقناة وتفوقها على أي قناة أطفال منافسة، يجعل من الضروري تسليط الضوء حول أبرز الإحصائيات حول القناة والتي توضح بالأرقام حجم نجاحها بشكل أكثر موضوعية.

  • لقد استطاعت القناة على منصة اليوتيوب أن تحطم الرقم القياسي من حيث الاشتراكات والتي بلغت 6 مليون اشتراك، وكذلك مشاهدات تجاوزت سقف 6 مليار مشاهدة لعام 2017م.
  • وفقًا لأحدى الإحصائيات كانت القناة هي القناة العربية الوحيدة الموجودة في ترتيب أول مائة قناة من حيث عدد المشاهدات على موقع اليوتيوب، متجاوزة الكثير من الفنانين والمشاهير العالميين.
  • تتصدر القناة مع مرور الوقت قائمة أكثر مائة قناة مشاهدة على مستوى العالم حيث انتقلت من الرتبة 85 إلى الرتبة 40 ومن المتوقع لها حدوث مزيد من التقدم على مدار السنوات القادمة.

وجدير بالذكر بأنه بجانب تواجد القناة على اليوتيوب فهي توجد على الفيس بوك وتويتر وإنستجرام أيضًا، إذ متابعة القناة علي السيوشيال ميديا من خلال ( القناة الرسمية لطيور الجنة علي اليوتيوبرابط موقع قناة طيور الجنة الفضائية الرسميالصفحة الرسمية لقناة طيور الجنة علي الفيس بوكالحساب الرسمي لقناة طيور الجنة علي تويتر) .

تردد Toyor Al Janah

القناة مجانية تمامًا غير مشفرة، يتم بثها على مدار 24 ساعة خلال اليوم، ويمكنك عزيزي القارئ متابعتها من خلال التردد أدناه.

تردد قناة طيور الجنة عربسات 2021

وفي وقت سابق فقد اعلنت دارة القناة باجراءها تعديلات وتحديث على ترددات الشبكة على كافة الأقمار الصناعية.

ونشرت عبر حسابها الرسمي اشارة استقبال جديدة لترد قناة طيور الجنة الفضائية على مدار عربسات , وبات بامكان الجميع ظبط استقبال القناة بعد تغيرر الترددات على الأجهزة عبر هذه الترددات .

وعبر الجدول هنا بامكانكم الان وبكل سهولة استقبال تردد طيور الجنة الجديد على القمر الصناعي عرب سات بدر بإدخال التردد  التالي :

  • التردد : 11632
  • استقطاب : عمودي
  • معدل ترميز : 27500

تردد قناة طيور الجنة 2021 علي النايل سات

ويمكن استقبال اشارة تردد قناة طيور الجنة الفضائية الآن على مدار نايل سات على التردد التالي :

  • التردد : 11315
  • استقطاب : عمودي
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل التصحيح : الخطأ ¾

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 علي عرب سات

  • القمر الصناعي : العرب سات
  • التردد : 11310
  • معامل الاستقطاب : 3000

ترددات قناة طيور الجنة 2021

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات (التردد الأساسي) 11315 (V) 27500 عامودي / رأسي 1/2
نايل سات 11315 (V) 27500 عامودي / رأسي 3/4
نايل سات 11392 (V) 27500 عامودي / رأسي 3/4
نايل سات 11258 (H) 27500 أفقي 3/4
نايل سات 11785 (V) 27500 عامودي / رأسي 3/4

دائما نقدم لكم عبر موقعنا المميز ” سي جي العربية ” ترددات جميع القنوات فتابعونا ونتمنى أن يكون المقال عن تردد قناة طيور بيبي وفى طلبكم .


مراجع

1. ويكيبديا “قناة طيور الجنة” تم الإطلاع عليه في 19 ابريل 2019

1. الفيس بوك “صفحة فيس بوك الرسمية لقناة طيور الجنة” تم الإطلاع عليه في 5 ديسمبر 2021