“نجوم العصر الذهبي” لعل تلك الكلمة أقل شيء من المُمكن أن يقال على فنانين ونجوم الزمن القديم؛ حيث تمكن هؤلاء الأفراد من وضع بصمة واضحة لهم في عالم الدراما والسينما نالت إعجاب العالم أجمع، ومازالت أعمالهم حية حتى يومنا هذا بل يبحث العديد من الأفراد وخاصة كبار السن عنها، وفي الحقيقة نجد ان هناك عدد من القنوات الفضائية التي تبنت رسالة إحياء هذا التراث القيم عن طريق عرض الدراما والمسلسلات القديمة، ومن بين تلك القنوات قناة كلاكيت دراما زمان، فهيا نتعرف على تردد قناة كلاكيت دراما زمان الجديد 2019 Frequency Channel clacket drama zaman TV علي النايل سات عبر هذا المقال.

اخترنا لكم أيضاً هذه الترددات

قناة كلاكيت دراما زمان 2020

تعد هذه القناة من القنوات الحديثة التي ظهرت مؤخرًا على الساحة، وهو ما يجعل عملية المنافسة عليها صعبة إلى حد ما في ظل وجود عدد من القنوات المنافسة ذات العمر والجمهور العريق، ومع ذلك استطاعت القناة أن تُثبت نجاحها في تلك المنافسة بجدارة وكفاءة؛ حيثُ كونت لها جمهور ومتابعين في وقت قياسي.

خدمات قناة كلاكيت دراما زمان الفضائية 2020

وكما يتضح من اسم القناة إنها تستهدف إحياء ذكرى دراما الزمن الجميل، من خلال عرضها لأبرز المسلسلات القديمة التي كان لها بصمة واضحة في عالم التلفزيون، ولعل ذلك ساعد القناة على خلق جمهور كبير وبشكل خاص كبار السن الذين يجدون في تلك المسلسلات أجمل ذكريات لهم، بل يقوم الكثير منهم بجذب الأبناء والأحفاد حولهم أثناء المشاهدة ويبدون قص حكاية المسلسل عليهم وتعريفهم بالأبطال الموجودين بهِ وتاريخهم العريق وغير ذلك من الأمور.

وتتبع القناة شبكة قنوات كلاكيت المعروفة والتي تمتلك نحو 6 قنوات متنوعة بين الأفلام والدراما، وتتمتع القناة بتمويل ليس بالصغير ساعدها على استخدام أحدث التقنيات في عملية البث ونقل صورة ذات جودة عالية للجمهور، هذا فضلًا عن قيامها بالبث على مدار 24 ساعة خلال اليوم.

وجدير بالذكر أن القناة كانت في بداية انطلاقها لا تقوم بعرض أي فواصل إعلانية على الاطلاق، ولكن بدأت مؤخرًا في عرض بعض الفواصل القصيرة والتي تستهدف الترويج لباقي قنوات شبكة كلاكيت مثل كلاكيت سينما وكلاكيت أفلام وغيرهم من القنوات.

قم بتنزيل هذا التردد علي الريسيفر الخاص بك أيضاً

أبرز مسلسلات قناة كلاكيت دراما زمان الفضائية 2020

منذ بداية بث القناة وهي تقوم بعرض العديد من المسلسلات القديمة والممتعة، ونذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • مسلسل رأفت الهجان:- من أقوى وأعظم المسلسلات في تاريخ الدراما بأجمعها؛ حيث تمكن هذا المسلسل من جمع المشاهدين حول الشاشة في جو من الترقب والتلهف الشديد، ونقل لهم المشاعر المختلفة بين الدهشة والحب والحيرة، ويتكون المسلسل من ثلاثة أجزاء، ويلعب دور البطولة النجم محمود عبد العزيز الذي يجسد شخصية رأفت الهجان الجاسوس المصري الذي تم زراعتهُ بداخل الأراضي الصهيونية وكان له دور فعال للغاية في الاستعداد لحرب أكتوبر.
  • مسلسل ذئاب الجبل:- من المسلسلات الدرامية الحية للأبد، حيث لا يمل المشاهد من متابعته ومرة واثنين وثلاثة، وهو من بطولة كل من الفنانة سماح أنور والنجم أحمد عبد العزيز وشريف منير ومن إخراج المخرج مجدي أبو عميرة، وتدور قصة المسلسل حول ما يتعرض له البطل من مؤامرات وأحداث خبيثة حيثُ يسقط عليه اتهام بقتل أخته الوحيدة، ولكن تتثنى له الفرصة للهروب من السجن ويبدأ حياة باسم آخر.

وغير ذلك من المسلسلات التي عرضتها ومازالت تعرضها القناة، والتي تنال نسب كبيرة من المشاهدة.

تردد clacket drama zaman

إذا كنت من عشاق المسلسلات الأصيلة والهادفة فنحن ننصحك بتنزيل تردد قناة كلاكيت دراما زمان، ونعدك بأنك سوف تتمتع بأجمل الأعمال الفنية الخالدة، أما عن تردد القناة نقدمه لكم أدناه.

تردد قناة كلاكيت دراما زمان الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10873 (V)27500عمودي /  رأسي5/6