إذا كنت من عُشاق مشاهدة الأفلام السينمائية المتنوعة وخصوصًا الحصرية منها، وتبحث عن أفضل قناة تقوم ببث هذه الأفلام بجودة عالية، وفواصل إعلانية قصيرة فيسعدنا أن نُقدم لك تردد قناة مودرن سينما وذلك كونها واحدة من أفضل قنوات الأفلام.

قناة مودرن سينما الفضائية Modern Cinema

قناة مودرن سينما واحدة من القنوات الفضائية التي تتبع شبكة قنوات مودرن التي تضم عدد كبير من القنوات مثل قناة مودرن كوميدي التي تحاول رسم الابتسامة على أوجه المشاهدين، وقناة مودرن مسلسلات التي تعرض أحدث أعمال الدراما العربية، وقناة مودرن اليوم وغيرهم من القنوات.

وبالرغم من وجود عدد كبير جدًا من القنوات التي تختص في عرض الأفلام السينمائية إلا أن قناة مودرن سينما استطاعت أن تُثبت نفسها وبجدارة؛ حيث أشاد لها أغلب المشاهدين بالكفاءة والجودة، وخصوصًا أن الصورة المنقولة تكون ذات جودة عالية خالية من التشويش، فضلًا عن إنها مناسبة لكافة أفراد الأسرة؛ كونها تقوم بحذف أي مشاهد أو ألفاظ خارجة.

وجدير بالذكر أن قناة مودرن سينما من القنوات المجانية تمامًا التي لا تتطلب أي اشتراك مادي من اجل تحميلها، كما إنها تقوم بمواصلة البث على مدار 24 ساعة مع التقليل بقدر الإمكان من الفواصل الإعلانية

أبرز أفلام قناة مودرن سينما Modern Cinema

لقد قدمت قناة مودرن سينما مجموعة متميزة من الأفلام العربية، نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:- 

  • فيلم حسن وبقلظ:- فيلم كوميدي تم إنتاجه في عام 2016م، وتدور قصتهُ حول تؤام متلاصق ينشأ على ذلك الوضع ويُصبح أحداهما ويُسمى حسن ضابط بينما الآخر يُدعى بقلظ ثُم يقومان بإجراء عملية فصل وتنجح، ولكن يُصبح أحساس وشعور كل منهم بدل من شعور الآخر، وأثناء ذلك يقع الضابط حسن في حب فتاة يتعرف عليها عبر الإنترنت، وتقع العديد من المفارقات الكوميدية، والفيلم بطولة كل من كريم فهمي، وعلي ربيعة، ومصطفى خاطر، ويسرا اللوزي، واس اس وغيرهم من النجوم.
  • فيلم سوق الجمعة:- فيلم درامي اجتماعي حديث حيثُ تم إصداره في عام 2018م، ويتناول الفيلم عدد من القضايا التي يُعاني منها الفقراء وذلك مثل الفقر والبطالة والظلم، وذلك من خلال سرد قصة سوق الجمعة الذي يضم عدد من التجار البسطاء ويتطرق إلى حياتهم الاجتماعية، ولم يكتفي القدر بما يعانون منه من مشاكل، بل يُكمل عليها بمحاولة أحد الإرهابيين لتفجير ذلك السوق، والفيلم بطولة كل من عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، ريهام عبد الغفور، أحمد فتحي، محمد لطفي، صبري فواز وغيرهم من النجوم.
  • فيلم هي فوضى:- فيلم مصري تم إنتاجه في عام 2007م، ويناقش الفيلم الفساد الذي عاش به المجتمع المصري في أحدى حقبه، وطرح مستوى الظلم والطغيان الذي كانت تتعامل به الشرطة مع الشعب، والفيلم بطولة كل من خالد صالح، ومنه شلبي، ويوسف الشريف وغيرهم من النجوم.

هذا بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأخرى مثل فيلم للحب حكاية، وفيلم كلبي دليلي وغيرهم من الأفلام.

تردد قناة مودرن سينما Modern Cinema

أصبح التردد الجديد لقناة مودرن سينما هو الاتجاه السائد بين العديد من الأفراد؛ لذلك فقد حرص موقعنا على أن يكون لهُ السبق في تقديم التردد الجديد للقناة عبر النايل سات، متمنيًا لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة قناة مودرن سينما الجديد 2019 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11411 (H)27500أفقي5/6

هذا وفي حالة مواجهة أي صعوبات أثناء الحصول على القناة لا تتردد في التواصل معنا، ونحن سوف نقوم بمساعدتك على الفور.


مراجع

1. الصفحة الرسمية علي الفيس بوك “Modern alwan tv” تم الإطلاع عليه في 31 ديسمبر 2019.