في إطار المتابعات المستمرة لأحدث الترددات علي الأقمار الصناعية 2021 نواليكم اليوم بنشر تردد قناة وناسة على نايل سات والعرب سات أو بدر سات Frequency Channel Wanasah 2021 وهي التي تعتبر واحدة من أهم القنوات الموجودة في الوقت الحالي التي أثبتت كفاءتها في تقديم الأغاني المتميز من خلال مجموعة من أفضل مطربين الخليج والوطن العربي الذين يتميزون بأصواتهم الرائعة الممتعة التي تساعد على الهدوء والإسترخاء وراحة القلب، لأنها تجعل مشاعرنا الداخلية تهتز ونشعر أثناء سماع الأغنية بموقف عاطفي حدث معنا في الماضي أثر فينا، مما تجعل مشاعرنا تحيا من جديد، لذلك يبحث  معظم الأشخاص التي تميل للاذواق الرفيعة و تشدد للطرب الأصيل المتميز عن تردد قناة وناسة، لذا لا داعي للبحث الكثير لأننا وفرنا لكم أحدث تردد قنواتكم المفضلة بشكل جذاب وبسيط كون معنا خطوة بخطوة وسوف نتعرف على تردد قناة وناسة على نايل سات والعرب سات وأشياء مميزة لن تتعرفون عليها في تلك القناة.

نبذة عن قناة وناسة

لكن قبل معرفة تردد قناة وناسة على نايل سات والعرب سات، لابد أن نتعرف على قناة وناسة نفسها، حتى نكون على دراية كاملة بهذه القناة المتميزة.

نبذة مختصرة عن قناة وناسة

قناة إمارتية تم إنشائها في شهر يونيو من عام 2007 م، تبث أحدث الموسيقى الهادئة التي تتميز بصوتها الرائع الذي يساعد على تهدئة الأعصاب وتذيع أحدث كليبات الأغاني لأشهر مطربين ومطربات الخليج وجميع الوطن العربي خلال 24 ساعة التي ينجذب إليهم كثيراً معظم العرب، سواء كان من الأطفال أو شباب أو كبار السن فالكل  يعشقون الأغاني المميزة التي تبثها القناة، لذا يتابعون دائماً أحدث تردد قناة وناسة على نايل سات والعرب سات، لأنها لها العديد من الخدمات والمميزات الرائعة منها.

خدمات تقدمها قناة وناسة 2021

تعرض أحدث الأغاني المصورة والحفلات الموسيقية لأفضل المطربين والمطربات  الخليجيين.

بث برامج موسيقية على فترات خلال اليوم للتعرف على الفن العربي الأصيل المتميز.

تشتهر بعرضها حلقات من جلسات وناسة المميزة.

استطاعت أن تحصل على أعلى نسبة مشاهدات في الإمارات ومعظم الوطن العربي، مما جعلها القناة المفضلة لمستمعين الموسيقى الهادئة المتميزة.

القناة تهتم بصناعة النجم، فهي تستهدف ايضاً الشباب الجديدة التي يمتلكون أصواتاً رائعة ممتعة ولا أحد يعرف عنهم شيءَ، لذلك تتيح لهم فرصة الظهور في القناة، حتى يتعرف عليهم معظم مواطني الوطن العربي.

تسعى للحصول على حقوق نشر كليبات المطربين، حتى تحافظ على حقوقهم بالكامل من أي سرقة حقوق ملكية للكليب، مما يزيد نسبة مشاهدتها وبالتالي تزيد ربحها يوماً بعد يوم، لأن معظم العرب يهتمون كثيراً بمشاهدة أحدث كليبات المطربين المشاهير وينتظرون منهم كل جديد.

تمكنت قناة وناسة من إبتكار تطبيق لها الآن تستطيع تحميله من على متجر جوجل بلاي وآب ستور، حتى تتابع كل أخبار خاصة بالقناة ومتابعة أحدث الكليبات الجديدة التي تعرضها وناسة.

أسباب ارتفاع نسب مشاهدة قناة وناسة 2021 على نايل سات والعرب

إنما هناك بعض الأشخاص تسأل سولاً مستمراً عندما يقترح عليها آخرين بمشاهدة ومعرفة تردد قناة وناسة على نايل سات والعرب سات 2019 ألا وهو! ما الفوائد التي تعود علينا من مشاهدة قناة وناسة؟

لها العديد من الفوائد المميزة التي تجعلكم تفضلون تلك القناة وهي كالتالي:

تزيد من أحساس الترابط الأسري، لأنها تجمع معظم أفراد الأسرة على سماع الأغاني ومشاهدة أحدث الكليبات.

تحسن مزاج الشخص وتجعله هادئ معظم الوقت.

تقلل الضغط العصبي لدى معظم أفراد المنزل و تمتص الغضب مشكلات التي كانت تحدث على النقل من قناة إلى قناة أخرى.

يشعر المقربون والأصدقاء معها بالمتعة والسعادة أثناء تجمع المجالس.

تجعل الأشخاص يكتشفون مواهب الغناء لديهم بسبب الدندنة المستمرة وراء المطرب أو المطربة التي تذيع أغانيهم قناة وناسة.

و بعد أن تعرفنا على مميزات وفوائد قناة وناسة هيا بنا نتعرف على التردد الجديد.

التردد الجديد لقناة وناسة

بعد الشكاوي والإقتراحات من قبل المشاهدين بسبب بعض التشوهات السمعية التي كان يشعر بها معظم المشاهدين لقناة وناسة، قامت القناة بتغير التردد إلى 11470 رأسي على القمر عرب سات و بدر سات تصبح ترددها فيه 7،  حتى يستمتع المشاهدين بمشاهدة ممتعة وصوت نقي خالي تماماً من أي تشوهات سمعية أو بصرية للموسيقي والكليبات التي تبثها قناة وناسة.

لذلك قمنا بتوفر جميع التردد لقناة على مختلف الأقمار الصناعية حتى تستمع بصوت وصورة نقية وتستقبل افضل إشارة ممكنة.

تردد قناة وناسة الجديد 2021

القمرنايل سات
التردد11470
الاستقطابv
معدل الترميز27500

تردد Wanasah الجديد 2021

القمرنايل سات
التردد11559
الاستقطابv
معدل الترميز27500
القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات11470 (v)27500عامودي5/6
نايل سات11559 (v)27500عامودي5/6
عرب سات11270 (v)27500عامودي5/6
نايل سات12284 (v)27500عامودي5/6

لذا لا تترد كثيراً ونزل أحدث تردد قناة وناسة على نايل سات والعرب وشاهد القناة، حتى لا يفوتك الكثير من سماع افضل اغاني الطرب الاصيل واحدث الكليبات، لأشهر مطربي الوطن العربي الذين يقدمون فن راقي متميز مثل المطرب الكبير محمد عبده وماجد المهندس والرائع محبوب النساء كاظم الساهر والمطربة المتميزة أحلام والعديد من مطربي الوطن العربي المتميزين.