تحظى سلسلة قنوات طيور الجنة مثل طيور بيبي بملايين المتابعين من حول العالم، ويعود ذلك إلى تنوع البرامج والمحتوى المميز الذي يتماشى مع القيم التي تُحب الأمهات أن تغرسها في أطفالها الصغار منذ نعومة الأظافر مثل السلوكيات الجيدة وقيم الصدق والحب والأمانة، ويتم تغيير تردد القناة بين الفترة والأخرى وهو ما يجعل الكثيرين يبحثون عن كيفية إعادة استقبال القناة على التلفزيون مرة أخرى.

تردد قناة طيور بيبي TOYOR BABY على سهيل سات

يُمكن الآن مشاهدة قناة طيور الجنة بيبي عبر القمر الصناعي سهيل سات، وتُقدم القناة مجموعة من أحدث وأجمل أغاني عيد الفطر التي تُشعر الأطفال بأجواء العيد من الفرح والسعادة، وتبث طيور الجنة بيبي بنسخ مختلفة منها باللغة الإنجليزية والتركي إلى جانب العربية، ليكون انتشارها بشكل أكبر وأسرع في العالم.

وتُقدم القناة طيلة شهر الصيام مجموعة من أجمل الأغاني التي تحث على قيم وتعاليم الشريعة الإسلامية مثل فضل الصيام وكيفية الوضوء الصحيحة والصلاة، وفضل تلاوة القرآن، إلى جانب مساعدة المحتاجين والرفق بالآخرين، والتعامل بصدق وأمانة.

يحتاج الأطفال الصغار إلى التعليم بطريقة مسلية وترفيهية خاصةً بعد انحصار ذلك ضمن خيارات قليلة داخل المنزل نتيجة انتشار فيروس كورونا، وهو ما سعت القناة لتقديمه للأطفال بطريقة بسيطة ومميزة.

تردد قناة طيور بيبي 2021 على سهيل سات

  • تردد القناة: 11310.
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.

تردد قناة TOYOR BABY على النايل سات

  • تردد طيور بيبي: 11315.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معدل الترميز: 27500.

يُمكن اليوم التمتع بمشاهدة طيور الجنة بيبي عبر أكثر من قمر صناعي لمتابعة القناة عند انقطاع البث على أحد الأقمار الثانية.

قناة طيور بيبي الجديدة 2021

تعد قناة طيور الجنة بيبي إحدى أحدث قنوات طيور الجنة التي تبث من الأردن منذ العام 2008، ويُشاهد هذه القناة يومياً الملايين من الأطفال،  ناهيك عن عدد المتابعين للقناة الرسمية على موقع اليوتيوب ما خول لها الحصول على جميع الأدرع الفضية والذهبية والماسية، وإن كان هذا يدل على شيء فهو عن مدى نجاح سلسلة القنوات ومدى انتشار برامجها.